القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات حول تاريخ اصدار سلسلة Samsung Galaxy S22 مع المواصفات والسعر

تاريخ الإصدارواهم المواصفات المتوقعة لسلسلة Samsung Galaxy S22



اخر تسريبات حول مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة




اخر تسريبات حول مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة



المصدر: OnLeaks


من المنتظر أن تكون هواتف سامسونج الجديدة Samsung Galaxy S22 و S22 Plus Samsung Galaxy و  Samsung Galaxy S22 Ultra، جاهزة للطرح في الأسواق مع بداية عام 2022، هذه السلسلة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، خصوصا بعد ان اصدرت شركة ابل سلسلتها الجديدة آيفون 13 التي تتكون من أربعة نسخ، خلال شهر سبتمبر المنصرم.


 أما بخصوص سلسلة  S22 من المتوقع ان تخرج الى السوق خلال شهر يناير من العام المقبل، ومن المحتمل ايضا ان تعزز سامسونج هذه المجموعة بمميزات جديدة وقوية، لتكون منافسة لهواتف آيفون 13. 


إذن هل أنت متحمس لمعرفة اخبار وتسريبات وصور Galaxy S22؟

إليك جميع التفاصيل التي استطعنا أن نجمعها  حتى الآن عن الإصدار الكبير القادم من Samsung.  


التسريبات المتعلقة بهذه المجموعة جد ومتنوعة ومتناقضة في بعض الأحيان، حول تصميم الهواتف الثلاث من بين الإصدارات الثلاثة المتوقعة، تثير نسخة S22 Ultra فضولًا كبيرا عند الكثيرين كونه يكون دائما الاقوى. 


1) الشكل و التصميم 


بالنسبة لهذا الهاتف ، ووفقا وفقًا للتسريبات  OnLeaks المشهورة، من المحتمل أن تقدم شركة  Samsung على احداث تغييرًا ملحوظًا في التصميم مقارنة مع Samsung Galaxy S22 Ultra،  خاصة على مستوى ظهر الهاتف، حيث سيأخذ إطار الكاميرات الرئيسية شكل حرف (P).

كما انه من المحتمل ومن خلال صور التسريبات التي يظهر فيها الهاتف بجانب قلم S Pen، هذا يعني أن الهاتف سيكون مرفوق بقلم خاص به تماما مثل اجهزة النوت من سامسونج.


أما عن الشكل العام المتوقع للسلسلة ككل من المتوقع أن يكون هناك تشابه في التصميم مع النسخ السابقة مع بعض التعديلات الطفيفة على مستوى هيكل الموبايل، خصوصا شكل الكاميرات الخلفية، لكن من المتوقع أن تحافظ سلسلة Galaxy S22 على نفس فتحة ثقب الكاميرا الأمامية.



اخر تسريبات حول مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة



تشير بعض الشائعات إلى أن Samsung يمكنها تقديم كاميرا داخل شاشة جهاز Galaxy S22، لكن ربما هذه التقنية قد تكون في اصدارات السنوات المقبلة.


هناك شائعات اخرى تشير إلى أنه يمكن أن تقدم سامسونج  بعض الألوان الجديدة الرائعة والحماسية، وفقا لما جاء في تقرير لمدونة Galaxy Club الهولندية، ففي غالب الأحيان سيأتي S22 بألوان حمراء وخضراء داكنة.


2) المعالج


من المحتمل كذلك أن تأتي سلسلة  بمعالج قوي من شركة كوالكوم وهو الذي يطلق عليه  Snapdragon 895، كما تشير العديد من الشائعات أيضا إلى أن Samsung يمكنها بالفعل تطوير نسخة معالج سناب دراجون Snapdragon،  وبالتالي سيصبح المعالج الثالث تحت اسم Snapdragon 898، لكن يجب الانتظار لمعرفة صحة هذه التسريبات.


من المحتمل كذلك أن يتضمن معالجة الرسومات AMD، التي ستجعل المعالج اقوى واسرع وافضل خصوصا في الالعاب، فمن خلال الشراكة والعمل لمدة  طويلة مع Microsoft ، فإنه من الممكن أن تقدم  سامسونج  على رتبط معالجة الرسومات المحسنة هذه بطريقة ما بـ Xbox Game Pass، اما بخصوص وحدات التبريد الخاصة بالهاتف  يشير تقرير من DigiTimes إلى أن الهواتف ستوفر نعا من تقنية vapor chamber cooling أو تبريد غرفة البخار.


3) البطارية


اما بخصوص البطارية فإن التسريبات تشير إلى أن سامسونج سوف تعتمد شحن اسرع تصل قوته الى 45 واط مع بطارية أكبر قليلا من النسخ السابقة، لكن هذا الأمر سيكون متاح على نسخة S22 Ultra فقط.


4) الشاشة


اخر تسريبات حول مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة



أما الشاشة وكما هو معروف جميع نسخ Galaxy S2 يدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومن الوارد جدا أن تحتفظ سلسلة Galaxy S22 على نفس التردد، لكن مع القدرة على تغيير التحديث بشكل تلقائي حسب الحاجة اليه وايضا من اجل الحفاظ على البطارية.


نفس الشيء وحسب التسريبات تحتفظ الهواتف الجديدة بنفس الدقة التي كانت في النسخ الاخرى، الا ان S22 سوف تستفيد من تحديثات يمكن أن يحسن من جودة الشاشة بشكل اكبر، مع اضافات اخرى.


5) الكاميرات


اما الكاميرات وكما هو معلوم فقد قدمت سلسلة Galaxy S21 افضل كاميرات في الهاتف الذكي حيث اعتبرت الأفضل مقارنة مع عدد كبير الموبايلات الاخرى خصوصا آيفون 12 ، وغالبا سيكون تحديث مهم يخص الكاميرات في سلسلة اس 22  سيكون بفضل الشراكة مع شركة olympus المعروفة كما جاء في بعض التسريبات الموثوقة.


أما فيما يخص المعاييرالتقنية للكاميرات وحسب تسريبات ل Samsung Leaker Ice Universe على حسابها في منصة تويتر جاء فيه أن كل من Galaxy S22 و Galaxy S22+ سيحضيان بكاميرا اساسية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرتين بدقة 12 ميجا بكسل لكل واحدة منهما، أما هاتف Galaxy S22 Ultra سيأتي بعدسة رئيسية بدقة 108 ميجا بكسلوكاميرتين بدقة 12 ميجا بكسل، وطبعا ستكون مميزات اخرى كثيرة وايضا تحديث للمستشعرات المرافقة للكاميرا.


6) السعر 


بخصوص السعر وحسب تخمينات وتوقعات المهتمين باسعار هواتف سامسونج فإن الأسعار العالمية لهواتف السلسلة سوف تكون كالتالي:


  • Galaxy S22 يبدأ بسعر 800 دولار أمريكي.
  • +Galaxy S22 يبدأ بسعر 1,000 دولار أمريكي.
  • Galaxy S22 Ultra يبدأ بسعر 1,200 دولار أمريكي.


ومع ذلك ، فكل هذه المعطيات ليست نهائية،  ولا يمكن التكهن بالتغيرات و الاضافات التي قد تحدثها سامسونج على هذه السلسة  خلال الأشهر القليلة المقبلة ، لكن على الرغم من ذلك فإن اقتراحات المسرب الشهير Steve Hemmerstoffer المعروف ب OnLeaks لابد ان تؤخذ على محمل الجد لأن تصريحاته في اغلب الاحيان تكون في محلها، لكن المستقبل هو من يخبرنا ما إذا كان OnLeaks و باقي المسربين على صواب.


المصادر:

Bgr

Frandroid

OnLeaks

reaction:

تعليقات