كيف تربح أكثرمن 400 دولار من موقعMindsumo الربح من محرك البحث جوجل

الربح من الانترنت كيف تربح اكثر من 400 دولار على موقع Mindsum الربح من محرك البحث جوجل 

كيف تربح أكثرمن 800 دولار على موقع Mindsum الربح من محرك البحث جوجل

الربح من محرك البحث جوجل من خلال موقع mindsumo, كيف تربح من الانترنت أكثر من 400 دولارمن هذا الوقع؟ صراحة هذه الطريق جيدة للربح من الانترنت، وتبقى كمدخول اضافي خصوصا اذا كنت تتقن اللغة الانجليزية.

في الحقيقة طريقة الربح من محرك البحث جوجل ليست استراتيجية في حد ذاتها ولكنها  طريقة من الطرق المختلفة التي تستطيع من خلالها استخدام محرك البحث جوجل لربح المال، هذه الطرق سوف نخصص لها مواضيع منفردة للحديث عن كل طريقة على حدة.

أما بخصوص استراتيجية الربح من الانترنت التي سوف نتطرق اليها في هذا الموضوع تعتمد كليا على البحث في محرك غوغل.

 لأن هذه الاستراتيجية تعتمد على جمع معلومات معينة حول موضوع معين ومن تم اعادة صياغتها بشكل جديد, تقوم بكتابة مقال كامل وحصري من خلال هذه المعلومات التي جمعتها, وطبعا يكون باللغة الانجليزية وبعد ذلك تقوم بإرسالها في صيغة pdf الى الموقع الذي سوف نعمل عليه، ومن تم تربح المال.

إذن كيف سنقوم بتطبيق هذه الاستراتيجية؟ حسنا سوف نقدم لكم شرحا تفصيليا مبسطا حول كيفية عمل هذه الطريقة والتي اذا طبقتها بشكل جيد فإنك تستطيع من خلالها كسب مبالغ محترمة من هذا الموقع، ولكن لابد من العمل بجد.

ماهو موقع mindsumo وكيف يعمل؟ 

كيف تربح أكثرمن 800 دولار على موقع Mindsum الربح من محرك البحث جوجل

الموقع الذي نحن بصدده هو موقع  mindsumo , اما بخصوص طبيعة عمل هذا الموقع فهو يعمل على جمع مجموعة من الأفكار والاقتراحات والحلول للكثير من المشاكل التي تعاني منها الكثير من الشركات التي تعمل مع الموقع, وتسعى الى ايجاد حلول مناسبة لهذه المشاكل.

وايضا يقدم افكار لمشاريع مختلفة ومتنوعة سواء للاشخاص او المؤسسات او الشركات فعملك في هذا الموقع يجعلك تعمل على تقديم أفكار حصرية و مبتكرة لأفضل العلامات التجارية في العالم, حيث يتعامل الموقع مع اكبر الشركات العالمية التي تظهر على الصورة اسفله.

حيث تقوم بنشر مشكل محدد على هذا الموقع, وتخصص جوائز مالية مهمة لكل من يستطيع ايجاد حل فعال لهذه المشاكل او الصعوبات, الموقع هو بدوره يقوم بعرض هذه المشاكل على جميع الأشخاص المشتركين المسجلين في الموقع والذين ينتمون إلى الكثير من الدول من  جميع أنحاء العالم ليعملوا على تقديم اقتراحات للمشاريع  وحلول للمشاكل.

الشركات تتوجه الى هذا الموقع وتقوم بعرض مشكلة تعاني منها او ترغب في ايجاد افكار جديدة تساعدها على توسيع قاعدة انشطتها وعملائها او تحسين منتجاتها، وتكون هذه الأفكار والمشاكل والابتكارات في مختلف المجالات في الاقتصاد، المال، الاعمال، التغدية، التكنولوجيا، المواد الاستهلاكية، العلوم والكثير من المجالات الاخرى.

وكما تشاهدون على الصورة اسفله قائمة بجميع الشركات التي تثق في هذا الموقع, و هي صراحة شركات كبيرة وضخمة في مجالات متعددة, كل هذه الشركات تسعى إلى إيجاد حلول ومقترحات من خلال هذا الموقع وبالتالي بأنك ستعمل على تقديم أفكار مبتكرة  ومقترحات وحلول لأفضل العلامات التجارية في العالم كل هذه الشركات تثق في موقع mindsumo وكما ترى اهم الشركات التي يتعامل معها هذا الموقع.

كيف تربح أكثرمن 800 دولار على موقع Mindsum الربح من محرك البحث جوجل  3

شرح لطريقة الربح من محرك البحث جوجل من خلال العمل موقع mindsumo

وطريقة عمل الموقع هي أن المشتركين في الموقع يقومون باقتراح حلول و افكار جديدة لهذه المشاكل التي تعاني منها هذه الشركات، وتقوم بتحديد مدة معينة للتوصل بالاقتراحات والحلول.

وفي نفس الوقت تقوم الشركة بتحديد مكافأة او جائزة عبارة عن مبلغ من المال لمن يجد حل او يقترح فكرة جديدة ناجعة.

بعد ذلك تقوم الشركة بمراجعة ودراسة هذه الأفكار والحلول وتتاكد منها  يقوم الموقع بتوزيع هذه الأموال على جميع المساهمين بأفكارهم لحل هذا المشكل، وارسالها لهم عبر البايبال.

المبالغ المحصل عليها ستكون حسب عدد المساهمين في إيجاد الحلول، حيث انه كلما كان عددهم قليل كلما كانت هذه المبالغ المالية المحصل عليها كبيرة و العكس صحيح، وايضا حسب مساهمتك كلما كانت هذه المساهمة ذات قيمة كلما كان المبلغ المحصل عليه كبير.

الشركات التي يتعامل معها الموقع شركات عالمية كبرى مثل شركة مايكروسوفت و شركة كوكاكولا وبيبسي و فيسبوك و اديداس ونستلي و وشركة ديزني و الكثير من الشركات الاخرى الكبيرة والتي ستجد العلامة التجارية الخاصة بها في هذا الموقع كما رأينا في الصورة اعلاه.

قد تبدو طريقة الربح من محرك البحث جوجل هذه معقدة أو صعبة لكن عكس ذلك سهلة للغاية، فقط يجب عليك أن تعرف طريقة الاشتغال و التي سوف نعرضها عليك الان بالتفصيل.

كيف سنقوم بتطبيق هذه الطريقة؟

كيف تربح أكثرمن 800 دولار على موقع Mindsum الربح من محرك البحث جوجل 4


سوف تتوجه مباشرة الى صفحة العروض، من تم تقوم باختيار العرض المناسب، وبامكانك اذا كان لديك الوقت الكافي أن تشارك في جميع العروض المقترحة، عند اختيارك للعرض الذي تريد ستضغط عليه لتظهر لك جميع التفاصيل و التعليمات المطلوبة.

التعليمات تكون باللغة الانجليزية، و الحلول والأفكار المطلوبة من سوف تكون ايضا باللغة الانجليزية، واذا كنت من من يتقنون الانجليزية فهذا أمر رائع جدا سوف يكون لك مستقبل رائع مع هذا الموقع وستكسب منه الالاف الدولارات، وحتى ان لم تكن ممن يتقنون الانجليزية فلا داعي للقلق سوف اريك طريقة العمل.

قم بنسخ التعليمات المطلوبة وهي في الغالب تكون على شكل مجموعة من الاسئلة التي يجب عليك أن تجيب عنها على شكل موضوع،  ثم قم بترجمتها باستعمال ترجمة غوغل لتفهم المطلوب من ثم تقوم بنسخ التعليمات و تتوجه الى محرك البحث جوجل للبحث، طبعا جوجل سيعطيك الحل لانه حتما هناك الكثير من المقالات والمواضيع ستجدها تعالج نفس هذا المشكل.

كيف تستفيذ من محركات البحث وموقع Quora للحصول على المعلومات؟

سوف تقوم بالدخول الى 10 نتائج الاولى التي يقترحها جوجل ومن تم تبدأ في جمع الاجوبة المناسبة باستعمال اداة الترجمة طبعا، ثم تقوم بأخذ سطرين او ثلاث الذي تراه مناسبا من كل موضوع وتقوم بجمع هذه الأسطر وجعلها على شكل موضوع واحد، ثم تستعمل أداة خاصة بإعادة الصياغة ليصبح موضوعك حصريا.

موقع اخر مفيد جدا يمكن أن يساعدك في طريقة الربح من محرك البحث جوجل هذه، حيث تستطيع ان تجد فيه اجابات مختلفة ومتنوعة لجميع الاسئلة التي يطلب منك الموقع الاجابة عنها هو موقع Quora الخاص بطرح الأسئلة والإجابة عنها من طرف متخصصين، سوف تجد فيه الكثير من الاجوبة سواء تعلق الأمر بالعمل المطلوب منك القيام به  او اي سؤال قد يخطر على بالك سوف تجد جوابه هناك.

 إذن هذا الموقع مفيد جدا ويساعدك بشكل فعال في الإجابة عن الأسئلة التي يطرحها عليك الموقع، من تم تأخذ الاجابات وتقوم باعادة صياغتها وتقوم بارسالها الى الموقع.

بعد اعادة صياغة الموضوع تقوم بنسخه ولصقه على الوورد ثم استخراجه بصيغة pdf ثم ارساله الى الموقع من خلال المكان الخاص بالارسال، بعد مرور الوقت المحدد لجمع الحلول والاقتراحات تتم مراجعة جميع هذه الحلول ثم يقوم الموقع بتوزيع المبلغ المالي على جميع المساهمين باقتراحاتكم وآرائكم.

فيديو تفصيلي لشرح هذه الطريقة للربح من الانترنت

افضل موقع لكتابة مواضيع حصرية بتقنية الذكاء الاصطناعي

طريقة اخرى يمكنك ان تجربها وهي فعالة أيضا لأنها تعتمد على الذكاء الصناعي في صياغة المواضيع، تتوجه إلى موقع اسمه Rytr من خلال محرك البحث جوجل, ستقوم بالتسجيل في الموقع بعد ذلك تضغط على زر start writing وتختار اللغة الانجليزية, ثم تختار blog section writing, ثم تنسخ السؤال المطلوب الإجابة عنه الذي اخذته من موقع mindsumo.

تقوم بلصقه على الخانة الخاصة بـ Section topic وتضغط على ايقونة Rytr for me,  يبدأ الموقع بالبحث عن الجواب المناسب من خلال الكثير من المواضيع على محرك البحث جوجل, وذلك باستخدام الذكاء الصناعي بعد ثواني معدودة يقدم لك الجواب الذي يكون مختصرا بشكل محدد وغاية في الدقة وخالي من الاخطاء.

ايضا حصري اي انك لن تجد مثل ذلك الجواب في اي موقع اخر ويمكنك التأكد من ذلك من خلال أداة كشف المواضيع المنسوخة التي يوفرها الموقع نفسه.

الاداة جد رائعة وتقدم إجابات حقيقة, الاداة تقدم تجربة مجانية في حدود 5000 حرف, لانها للاسف اداة مدفوعة ولكن كلما انهيت العدد المطلوب من الحروف افتح الاداة من متصفح اخر او من المتصفح الخفي وافتح حساب جديد ببريد الكتروني جديد و هكذا.

في حالة ما استعملت هذه الأداة أي Rytr في الاجابة عن الاسئلة الخاصة بهذه الطريقة للربح من محرك البحث جوجل، فأنت لست في حاجة الى اعادة الصياغة لأنه يقدم إجابات حصرية،  قم فقط بتحويل الموضوع مباشرة الى صيغة  pdf وتحميله على الموقع.

ملحوظة: في حالة ما واجهتك مشكلة عند التسجيل في الموقع, او تمكنت من التسجيل و لكن العروض لا تظهر او تجد فيها بعض الشروط, انصحك ان تستعمل VPN جيد او تغيير IP الخاص بك سيعمل معك الموقع بشكل عادي .

اتمنى ان يكون كل شيء واضح بخصوص طريقة الربح من محرك البحث جوجل التي قمنا بشرحها، ولا تقلق عزيزي حتى ان لم تعمل معك هذه الطريقة أو وجدت صعوبة كبيرة في تطبيقها، فلا تنزعج سوف تجد الكثير من طرق الربح من الانترنت على موقعنا فينيكس التقنية إذن فلا تتردد في زيارتنا كلما سمحت لك الظروف ومرحبا بك على موقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-