كيف تربح اول 100 دولار من الانترنت بسهولة الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين

 كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين تعلم كيف تربح اول 100 دولار بسهولة من فايفر

الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين كيف تربح اول 100 دولار بسهولة

الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين كيف تربح اول 100 دولارمن الانترنت  بسهولة و بطريقة بسيطة, هل أنت مبتدأ و ترغب في الربح من الانترنت؟ هل تريد ان تعرف كيف تكسب اسهل 100 دولار من الانترنت؟.


 إذن تعرف على الاستراتيجية التي سوف تمكنك من ربح المال من الانترنت بدون راس مال وايضا بدون خبرة وبدون أية مهارة تذكر. و حتى الأدوات التي سوف تحتاجها للعمل قمنا بتوفيرها لك في هذا الموضوع يجب عليك فقط اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها لك في هذا الموضوع وطبقها بشكل حرفي وستكون النتائج ايجابية باذن الله.


استراتيجية اليوم حول طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال هي تقديم خدمة كتابة السيرة الذاتية على مواقع الفريلانس او مواقع الخدمات الصغرى مثل خمسات و فايفر و بيبل بير اور وغيرها من المواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمات.


لكن قبل ان نخوض في شرح هذا الموضوع يجب ان تعلم عزيزي عزيزتي ان طرق واساليب الربح من الانترنت لا يمكن حصرها في طريقة أو طريقتين او حتى 10 طرق, مجال الربح من الإنترنت مجال واسع وشاسع يعج بالكثير من الطرق والاستراتيجيات المختلفة والمتنوعة والتي تقدر بالآلاف.


إذن لا تنزعج أبدا اذا لم تعمل معك إحدى الطرق التي نقوم بشرحها, لأن هناك الكثير من الطرق الاخرى التي سوف نعكا جاهدين لشرحها لكم وحتما سوف تنجح في واحدة او اثنتين وربما اكثر انشاء الله, لهذا انصحكم دائما بعدم الشعور بالاحباط او بالفشل عندما تفشلون في احدى هذه الاستراتيجيات لان هذا الامر عادي جدا و يحدث مع الجميع بدون استثناء, ومن يقول عكس ذلك فهو يكذب.


عندما ترى مثلا شخص ناجح في مجال على الانترنت مثل الربح من ادسنس او اليوتيوب او التدوين او الفوركس او الافلييت وغيرها من المجالات المتنوعة, فأنت ترى النتيجة فقط أو المحاولة الناجحة لكنك لم ترى عدد المحاولات الفاشلة التي قام بها.


تما مثل لاعب كرة القدم عندما تراه يقدم عروض فنية في المراوغات واللمسات الفنية أنت ترى الحصيلة أو النتيجة النهائية ولكن لم ترى كم بذل من جهد وتعب ليصل الى ذلك المستوى, ونفس الأمر ينطبق على الربح من الانترنت, لا أخفي عليك عزيزي انه قد طلب مني كسب أو 100 دولار من الانترنت حوالي 3 سنوات دون ملل أو استسلام جربت الكثير من الطرق دون أية نتيجة.


كانت بعض الطرق تأخذ مني عدة شهور لتنفيذها من دون أية نتيجة ومع ذلك لم استسلم هذا ما اريد ان ان تفعله لا تستسلم ابدا وكن على يقين انك سوف تنجح بكل تأكيد لأن كثرة التجارب الفاشلة تولد الخبرة والمهارة.


الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين اربح اول 100 دولار لك من خدمة تحرير السيرة الذاتية


على كل حال بالنسبة درس اليوم سيكون حول الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين كيف تربح اول 100 دولار بسهولة عن طريق بيع خدمة كتابة السيرة الذاتية, هذه السيرة التي سوف نقوم بتصميمها بطريقة احترافية ثم نقوم بارسالها للعميل, الامر جد بسيط ولن تحتاج الى اية خبرة في تطبيق هذه الاستراتيجية. لكن ربما سيتبادر الى ذهنك سؤال و ستسألني لماذا خدمة كتابة السيرة الذاتية بالظبط؟.


سأجيبك وأقول أن خدمة السيرة الذاتية الإلكترونية مطلوبة جدا والطلب عليها مستمر وفي تزايد باستمرار لكن لماذا؟ حسنا سوف نفترض انك انت قمت بتحرير سيرتك الداتية العام الماضي, ولكن هذا العام أردت استعمالها في طلب عمل او وضعها على حسابك على لينكدان او لاي غرض ما فأنت بكل تأكيد في حاجة إلى تحديث سيرتك الداتية, أنت في حاجة الى اضافة التجارب و الخبرات والمكتسبات التي اكتسبتها خلال هذا العام بالكامل.


وبالتالي من الضروري جدا أن تقوم بتحديث سيرتك الداتية, لتصبح معلوماتها حديثة, وهذا بالنسبة لك انت فقط وما بالك بالملايير من الاشخاص عبر العالم, الذين يحتاجون الى سيرة داتية الكترونية جاهزة وتتظمن أحدث المعلومات الشخصية عنهم؟ كما أن هذا النوع من السيرة الذاتية الالكترونية هي التي أصبحت معتمدة لدى الجميع من شركات ومقاولات ومؤسسات وجامعات وغيرها اكثر من السيرة الذاتية الورقية.


وهناك عامل مهم ايضا هو أن السيرة الذاتية يتم تحريرها بأسعار جد مرتفعة ويمكنك ملاحظة ذلك على موقع فايفر او موقع peopleperhour, حيث ان اسعار الخدمة تتجاوز 100 دولار للخدمة الواحدة.

الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين كيف تربح اول 100 دولار بسهولة 2

الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين كيف تربح اول 100 دولار بسهولة 


اسعار الخدمة و ايضا من الاسباب التي جعلتني اقترح عليك هذه الخدمة هي كون تنفيذها لن يحتاج منك الى خبرة او مجهود او رأس مال, بل ستعمل عليها بشكل مجاني وحتى الأدوات التي ستعتمد عليها سوف نوفرها لك في هذا الموضوع ان شاء الله تعالى.


انا مبتدأ ولا اعرف اساسيات كتابة السيرة الذاتية كيف يمكنني ذلك؟


سؤال مهم جدا والجيد انك فكرت في هذه النقطة المهمة, لا تقلق الجواب هنا أنصحك بمشاهدة هذه الدورة التدريبية التي سوف اضع لك رابطها الآن وهي دورة انشاء سيرة ذاتية باستخدام مستندات google, هذه الدورة تم إعدادها من طرف شركة جوجل تقدم معلومات مفيدة جدا لأساسيات انشاء سيرة ذاتية احترافية.


مدة الدورة ساعة واحدة اي انك خلال ساعة واحدة يمكنك تعلم جميع المبادئ والأساسيات التي سوف تحتاج إليها لتحرير سيرة ذاتية احترافية.


الدورة موجودة في منصة مهارات جوجل هذه المنصة التي تحتوي ايضا على الكثير من الدورات التدريبية في شتى المجالات وهذه الدورات من اعداد شركة جوجل بشراكة مع الكثير من المنصات التي تهتم وتكرس أهدافها لرعاية وتشجيع التعليم في العالم العربي.


صراحة انصحك بمشاهدة هذه الدورة التدريبية, لقد سبق لي ان شاهدتها سوف تستفيد منها كثيرا, وايضا تستفيد من باقي الدورات الموجودة على هذه المنصة, وهذا من باب مشاركة المعلومة فقط.

قبل مواصلة الموضوع يجب عليك في البداية التسجيل في هذه المنصات الخاصة بالخدمات الصغرى, إذا كنت غير مسجل فيها عليك فتح حسابات عليها لكن يجب ان يكون حسابك احترافي جدا ومصمم بشكل جيد لأن هذا الأمر يساعد كثيرا على جلب المبيعات.


طريقة تحرير السيرة الذاتية كيف يمكنني ذلك


اذن بعد ان تكون قد شاهدت الدورة التدريبية من جوجل, سوف نمر الان الى الجزء التطبيقى من الدرس حيث ستبدأ في تجربة طريقة تحرير سيرة ذاتية احترافية تتضمن جميع المعلومات الضرورية الخاصة بالعميل مثل:


  •  الاسم الاول والثاني.
  •  العمر وتاريخ الميلاد.
  •  الحالة العائلية.
  •  عنوان الإقامة والمدينة.
  •  وسائل الاتصال الشخصية مثل الهاتف والبريد الالكتروني. 
  •  المهنة التي يمارسها العميل.
  •  الشهادات التعليمية المحصل عليها مع تاريخ الحصول عليها.
  •  المهارات والخبرات التي يمتلكها.
  •  المهن السابقة التي عمل فيها العميل و الدورات التكوينية التي تلقاها.
  •  اللغات التي يتقنها العميل.
  •  الهوايات التي يحبها العميل.


وغيرها من المعلومات الأخرى التي يمكن ان تضيفها إلى نموذج السيرة الذاتية وتكون لها قيمة مضافة لهذه السيرة.


تعبئة هذه المعلومات يكون بطريقة خاصة باستخدام قالب جاهز مصمم بعناية ليعرض هذه البيانات بشكل احترافي, تماما مثل هذه النماذج الرائعة التي تشاهدها في هذه الصورة. صراحة هناك الكثير من المصادر التي توفر قوالب السير الذاتية الجاهزة مثلا يمكنك أن تجد قوالب سيرة ذاتية جاهزة.

الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين كيف تربح اول 100 دولار بسهولة 3

docs google يوفر قوالب بسيطة كما شاهدتم في الدورة ومع ذلك فإنها تفي بالغرض في بعض الأحيان, لأن هناك بعض الأشخاص الذين يحبون مثل هذه السير الذاتية التقليدية والبسيطة, هذا لانك طبعا عندما ستبدأ في العمل يطلب منك أحد العملاء انشاء سيرة ذاتية خاصة به أنت بالتأكيد سوف تقوم باقتراح بعض النماذج الجاهزة على العميل لكي يختار نموذجا معينا.


اذن انت الان تريد نماذج احترافية ومصممة بطريقة جيدة مثل  طريقة الانفوجراف, هذا النوع من النماذج يمكن أن تحصل عليها من خلال موقع Canva الشهير, هذا الموقع يوفر لك نمادج جد احترافية يتجاوز عددها 9000 نموذج و العدد في ارتفاع مستمر.


كما ترى في الصورة تستطيع أن تجد الكثير من النماذج الاحترافية لكن للاسف اغلب النماذج المصممة جيدا كلها مدفوعة ويجب أن تتوفر على خطة مدفوعة في الموقع لكي تتمكن من العمل وتحميل هذه النماذج, لكن ومع ذلك فإن الكم الهائل النماذج الجاهزة على منصة كانفا تستطيع أن تجد نماذج مجانية مصممة بجودة عالية.


وحتى ان لم تجد ما تريده على منصة Canva اقدم لك موقع رائع, يقدم لك نفس النماذج الرائعة التي تقدمها كانفا في خطتها المدفوعة, هذا الموقع يقدمها لك بالمجان وتستطيع التعديل عليها وتحميلها بدون دفع اي سنت.


الموقع الرائع هو create vista فهو يعرض لك أكثر من 1100 نموذج احترافي بالمجان عدل عليها كما تشاء وقم بتحميلها وبيعها للعملاء, كما تشاهد في الصورة اسفله.

كيف أبدأ في تصميم واحتراف كتابة السيرة الذاتية؟


فيديو يقدم شرح تفصيلي للاستراتيجية 👇👇👇



كيف تربح اول 100 دولار بسهولة💰 الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين طريقة سهلة بدون خبرة


انت الآن بعد أن ستكون في حاجة إلى عمل نماذج احترافية لسير ذاتية سبق لك أن قمت بتنفيذها, لانك سوف تحتاج الى رفعها على حسابك كنوع من الدعاية لخدمتك على فايفر او خمسات, وايضا لجذب عملاء محتملين يشترون خدمتك.


أنت في حاجة إلى تصميم على الاقل 6 نماذج احترافية مثل هذه السير الذاتية الموجودة في هذه الصورة, ما عليك سوى اختيار قوالب جيدة من موقع create vista قم بالتعديل عليها, ضع اسماء اشخاص وهميين, مع اي معلومات اخرى حتى ولو كانت مكررة لايهم, ثم تقوم باضافة صور لأشخاص لكي تظهر السيرة الذاتية بشكل منسق واحترافي.


بالنسبة لصور الأشخاص لا تأخذ اي صور كيفما كانت لكي لا تقع مع أصحاب الصور بدعوى استخدام غير قانوني لصور اشخاص حقيقين, وبالتالي انصح باستعمال هذا الموقع   this person does not exist سوف تجد الكثير من الصور لأشخاص غير موجودين على أرض الواقع حيث تم تصميم هذه الوجوه بالذكاء الاصطناعي, تقوم فقط بتحديث الصفحة في كل مرة .


خد الصور التي يراها مناسبة وضع لها إطار جيد, لتظهر بشكل مناسب وقم بتنسيق الالوان والخطوط من لتكون النتيجة جيدة, كل أدوات العمل متوفر في الموقع نفسه سواء كان create vista أو كانفا, بعد ذلك تقوم بتنزيل الصور ثم تقوم بتحميلها على شكل gig او احدى المنصات الاخرى.


  1. اعمل على صياغة عنوان جذاب واحترافي لجذب العميل وايضا محركات بحث الموقع
  2. قم بصياغة وصف جيد للخدمة يتضمن الكلمات المفتاحية
  3. حدد المدة الكافي لانجاز المهمة و ارسالها للعميل.
  4. حدد سعر الخدمة مع المميزات الإضافية 


كن على يقين أنك إذا عملت باحترافية واتبع النصائح والخطوات المذكورة في هذا الموضوع أكيد سوف تتحصل على مبيعات في وقت سريع, وبالتالي تستطيع كسب مدخول جيد من هذه الخدمة.

انصحك بوضع هذه الخدمة على أكثر من موقع لمضاعفة حظوظك في بيع الخدمة, خصوصا على موقع peopleperhour الذي أنصحك بالعمل فيه ليس بالنسبة لهذه الخدمة فقط بل لجميع انواع الخدمات هذا الموقع يقدم خدمة السيرة الذاتية بأسعار جد مرتفعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-