إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 10



إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandex عن طريق بنك Payoneer في اقل من ساعتين سحب سريع جدا. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم شرح تفصيلي خطوة بخطوة طريقة سحب الاموال من موقع Toloka.

يدعم هذا الموقع عدة طرق للسحب وهي السحب عن طريق بنك الباي بال و بنك بايونير و ايضا بنك بابارا، بالنسبة للحد الادنى للسحب هو 2 دولار للبايبال و 20 دولار بايونير ، الموقع يقدم مبالغ جد محترمة عند تنفيذ بعض المهام التي يعرضها عليك الموقع من خلال حسابك الرسمي في الموقع. هناك الكثير من المهام التي يمكنك أن تقوم بتنفيذها وإعادة تنفيذها أكثر من مرة لتكسب منها مبلغا محترما كما هو واضح في هذه الصورة.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 2

طريقة سحب الاموال من موقع yandex toloka رصيد قابل للسحب بعد ان تجمع قدرا من المال تستطيع ان تسحب هذا المبلغ باحدى وسائل الدفع التي يوفرها الموقع وسيتم التحويل في غضون ساعات او عدة ايام واقصى مدة لارسال الاموال هو 30 يوما على أقصى تقدير.

موضوع اليوم سيكون حول اثبات السحب من موقع yandex toloka, عن طريق بنك بايونيرPioneer حيث سأقوم بسحب مبلغ 90 دولار كنت قد كسبته من الموقع من خلال تنفيذ المهمات المختلفة التي يوفرها الموقع.

قبل البدء في شرح هذا الموضوع يمكنك مراجعة هذا الموضوع لكي تتعرف عاى طريقة التسجيل والعمل على الموقع بشكل مفصل

طريقة سحب الاموال إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandex

في البداية سوف تتوجه الى واجهتك الخاصة في الموقع وتتأكد من رصيدك إنه رصيد قابل للسحب وليس رصيد قيد المراجعة, وكذلك تأكد من ان رصيدك يستجيب للحد الأدنى للسحب الذي تقبله وسائل الدفع المتوفرة التي يدعمها الموقع.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 11


في هذا الموضوع الذي يتمحور حول إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandex سوف نقوم بسحب مبلغ من المال عن طريق بنكPayoneer, وسوف نتطرق بالتفصيل الى جميع الخطوات التي يتطلبها السحب من موقع تولوكا, حيث سنقوم في البداية بربط بنك بايونير بحسابك على موقع TolokaYande, كما سيظهر لك من خلال الصور التوضيحية اسفله.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 8


تظغط على ربط البايونير بحسابك على تولوكا, بعد ذلك سيطلب منك الموقع ادخال رقم مكون من 6 ارقام يتم إرسالها الى هاتفك على شكل رسالة نصية, تقوم بادخالها في الخانة المخصصة لها وتقوم بارسالها, والهدف من هذه الخطوة التأكد من حسابك على بايونير لكي يتم ربطه.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 9

ادخال رقم مكون من 6 ارقام ياتيك على شكل رسالة نصية لتفعيل حسابك بايونير بعد التأكد من صحة الأرقام يتم توجيهك الى الموقع الرسمي لبنك بايونير تقوم بتسجيل الدخول إليه للتأكد من انك صاحب الحساب ولكي يتم ربط حسابك Payoneer بحسابك تولوكا.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 7

نسجيل الدخول لربط حسابك بايونير بحسابك تولوكا بعد التأكد من صحة المعلومات يتم ربط الحسابين بشكل اتوماتيكي آنذاك ستكون قادر على ارسال الاموال الى حسابك على Payoneer.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 6



تم ربط الحسابين بشكل اتوماتيكي تستطيع السحب الان من تولوكا تقوم بالضغط على ايقونة withdraw ثم تقوم بتحديد المبلغ الذي تريد ارساله الى حسابك على بايونير ثم تقوم بالضغط على ارسال.

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 5

تحديد المبلغ الذي تريد ارساله الى حسابك على بايونيريظهر لك بعد ذلك ان العملية في طور الإنجاز وأن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتتم عملية إرسال الأموال.بعد مرور مدة من الوقت تتراوح ما بين بضع ساعات الى 30 يوما على اقصى تقدير.بالنسبة لي تم ارسال الاموال في غضون ساعتين توصلت بالمبلغ كاملا على حسابي على بايونير.



بعد اكتمال عملية التحويل ووصول المبلغ المحدد الى بنك بايونير, تتوصل برسالة على حسابك تولوكا توؤكد لك ان عملية التحويل تمت بنجاح, كما ان بنك بايونير يرسل لك رسالة عبر بريدك الالكتروني يشعرك فيها انك توصلت بمبلغ من المال تم ارساله اليك من موقع تولوكا يانديكس, وان المبلغ موجود الان على حسابك في البا يونير.

للمزيد من التفاصيل شاهد هذا الفيديو التوضيحي 👇👇



إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexعن طريق بنك Pioneer في اقل من ساعتين. 3

إثبات سحب 90$ دولار من موقع TolokaYandexالخطوة الاخيرة عملية تحويل الاموال بين تولوكا وبايونير تمت بنجاح إذن عملية سحب الاموال من موقع yandex toloka بسيطة جدا ولن تحتاج منك الى أي مجهود يذكر, خصوصا مع بنك بايونير. ان شاء الله في السحب القادم سوف تقوم بالسحب على بايبال.

إذن العملية لا تحتاج منك الى مجهود لكن ستحتاج الى بذل مجهود أكبر في العمل وتنفيذ المهمات لتتمكن من الربح من موقع yandex.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-