تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 عربي و اندرويد Firefox 2023

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوترويندوز 10 و 11 عربي  Firefox 2023

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 عربي و اندرويد  Firefox 2023

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس عربى للكمبيوتر Firefox 2023, الكثير من المستخدمين لا يعرفون قدرات متصفح موزيلا فايرفوكس الذي يعتبر واحد من اهم برامج التي تستخدم في تصفح الانترنت.


ويعتبر كذلك من أقدم المتصفحات و الأكثر استخداما على نطاق أوسع, متصفح موزيلا فايرفوكس يتميز بسرعة تحميل صفحات المواقع على الإنترنت, كما يقدم الكثير من المميزات والخدمات التي يتميز بها هو فقط مقارنة بين باقي المتصفحات الاخرى.


الشركة القائمة على تطوير البرنامج تسعى دائما الى العمل على تحسين تجربة أفضل للمستخدمين من خلال إضافة الكثير من الخصائص و المميزات للبرنامج مع كل تحديث جديد تقوم به الشركة.


متصفح فايرفوكس يتميز بقوة خصائصه الكثيرة حيث يسمح لك بتصفح الكثير من المواقع فى الوقت نفسه, دون ان يؤثر على سرعة جهاز حاسوبك عكس بعض المتصفحات الاخرى التي تشكل عبئ كبير على رامات جهاز الكومبيوتر وتتسبب في بطئه أثناء العمل .


بل يخول لك هذا المتصفح امكانية تصفح الكثير من المواقع من خلال فتح نافذة واحدة تقوم بجمع مجموعة من المواقع داخلها وهذه الخاصية توجد على واجهة المتصفح.


متصفح فايرفوكس للكمبيوتر يقدم لك إمكانية استخدام جميع الاضافات المميزة التي يوفرها لك المتصفح كما تستطيع تنزيل عدد غير محدود من الاضافة وتحفظها على المتصفح قصد الاستفادة منها، تماما مثل التي يقدمها متصفح جوجل كروم.


المتصفح يتيح لك امكانية تغير الايبي الخاص بك كما يتيح لك حفظ المواقع التى تقوم بزيارتها بشكل متكرر على قائمة المفضلة الموجودة على المتصفح, قصد تسهيل اعادة زيارتها من دون الحاجة الى البحث عليها في جوجل من جديد.


 كما يقدم لك هذا المتصفح قائمة خاصة بـ history المواقع التي تزور مع امكانية حذف اي سجلات تخزنها المواقع التي تزورها من خلال خاصية الكوكيز cookies او ملفات الارتباط, حيث تستطيع حدف هذه السجلات لتتمكن من الحفاظ على خصوصية


لماذا انصحك باستخدام  موزيلا فايرفوكس؟


  1. مميزات  موزيلا فايرفوكس كثيرة أنصحك بالاستفادة منها متصفح Firefox سريع جدا في عملية التصفح و فى تحميل صفحات مواقع الانترنت.
  2. يمكنك فتح أكثر من موقع فى وقت رغم توفر هذه الصفحات على الكثير من البيانات مثل الصور و الفيديوهات .
  3. يقدم لك المتصفح امكانية استخدام اي لغة تريد استخدامها في إعدادات المتصفح حيث يمكنك الان تحميل متصفح موزيلا باللغة العربية.
  4. البرنامج يعمل على جميع اصدارات الويندوز خصوصا اصدار ويندوز 10 و ويندوز 11 وهي التي انصح بها للاستفادة من جميع امكانيات المتصفح, كما أنه  يعمل على نظام 32 و 64 بت .
  5. المتصفح يتوصل دائما بتحديثات بشكل مستمرعند الحاجة من أجل إضافة خصائص و مميزات  جديدة للتصفح, او من أجل سد بعض الثغرات التي تهدد أمن المستخدمين, الشيء الذي يجعله ينافس  المتصفحات الاخرى.
  6. تستطيع من خلال هذا المتصفح ان تقوم بتحميل تحميل الملفات المختلفة من الانترنت الى الكمبيوتر.
  7. يقدم كذلك خاصية التصفح الآمن على مواقع الانترنت حيث يعمل على الحفاظ على خصوصيتك على الانترنت، بمنع المواقع من تتبع وتسجيل بياناتك.
  8. تستطيع طباعة صفحات الويب من خلال الخصائص المتميزة التي يقدمها هذا المتصفح العملاق Firefox .
  9. وفي الأخير يمكنك تنزيل فايرفوكس للكمبيوتر مجانا بدون اي مقابل لان البرنامج مجاني مثل باقي المتصفحات المشهورة.


كيف احصل على متصفح فايرفوكس؟

تستطيع الحصول و تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 عربي ويندوز 11 اخر اصدار Firefox 2023 , من خلال الموقع الرسمي للمتصفح الذي سوف نقدم لك رابطه المباشر من اجل تحميل احدث نسخة.

كما تستطيع الحصول و تحميل فايرفوكس للاندرويد او نسخة ios الاصلية من خلال جوجل بلاي ستور او من خلال السطور التحميل من هنا Firefox 2023.


كيف افتح مُتصفِح فايرفوكس؟

يمكنك فتح متصفح فاير فوكس بعد ان تقوم بتنصيبه على جهازك وإظهار الايقونة الخاص بالمتصفح على سطح المكتب, تقوم بالتوجه إليها والنقر عليها نقرتين بزر الفأرة الأيسر يفتح معك المتصفح على الفور.


من متصفحات الانترنت موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox؟

متصفح فايرفوكس هو عبارة عن متصفح من متصفحات الانترنت المختلفة تستطيع من خلاله تصفح المواقع المختلفة بكل سلاسة وسهولة, ويستطيع تحميل أي نوع من الملفات القابلة للتحميل من خلاله.


هل فايرفوكس محرك بحث؟

لا متصفح موزيلا ليس محرك بحث بل هو عبارة عن متصفح يمكنك من الولوج الى أي موقع تريده على الانترنت شرط ان تكتب اسمه او رابط ليتجه إليه مباشرة او في بعض الأحيان يستعين بمحرك البحث جوجل اذا كانت هناك خيارات متعددة.


كيف احدث برنامج فايرفوكس؟

التحديث لموزيلا فايرفوكس يكون في أغلب الأحيان تلقائي عندما تريد فتح المتصفح وكان هناك تحديث متاح فهو يسألك ما إذا كنت تريد تنزيل التحديث الجديد, تقوم بالموافقة فيبدأ التحديث, او تقوم بالتوجه الى إعدادات المتصفح للاستفسار عن وجود تحديثات إذا وجدتها تقوم بالتحديث على الفور.


تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-