حل مشكلة انتهاء الفترة التجريبية لبرنامج midjourney من الهاتف

خطوات حل مشكلة انتهاء الفترة التجريبية لبرنامج Midjourney من الهاتف

حل مشكلة انتهاء الفترة التجريبية لبرنامج midjourney من الهاتف

هل تبحث عن حل نهائي لمشكلة انتهاء الفترة التجريبية لبرنامج midjourney باستعمال الهاتف؟ هل تريد الحصول على حسابات مجانية كثيرة لبرنامج ميد جورني إذا كنت تعمل من الهاتف؟ إذن تأكد انك في المكان الصحيح وان هذا الموضوع هو بكل تأكيد يخصك و سيفيدك في حل هذه المشكلة التي تواجه الكثير من المبتدئين الذين يرغبون في الربح من الانترنت والربح من الذكاء الاصطناعي لكن لا يتوفرون على المال الكافي لدفع اشتراكات بعض الادوات المدفوعة.

كنا قد شرحنا في موضوع سابق استراتيجية الحل النهائي لمشكلة انتهاء الفترة التجريبية midjourney وطريقة انشاء عدد غير محدود من الحسابات من خلال الحاسوب ويمكنك الاطلاع على هذا الموضوع بطبيعة الحال. 

طلب مني الكثير من المتابعين على القناة عمل شرح لهذه الطريقة تكون خاصة بالهاتف وهذا ما سوف نقوم بشرحه في هذا الدرس.يعتبر برنامج midjourney الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يقوم بتصميم الصور والشعارات من خلال الأوامر الكتابية التي تقدمها له, حيث يقدم لك تصورا عاما لأي شيئ طلبته منه عن طريق تصويرها بدقة مدهشة. 

خلق هذا البرنامج جدلا واسعا في أوساط المهتمين بميدان التصميم, كما أنه يعرف إقبالا واسعا حيث وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى أكثر من 12 مليون مستخدم بعد مرور بضعة أشهر فقط من إطلاقه.

وهذا دليل على الشهرة الواسعة التي حظي بها برنامج midjourney ومازالت هذه الشهرة في تزايد وانتشار اوسع خصوصا بعد ظهور اداة اخرى وهي شات جي بي تي النث قلبت الطاولة على الكثير من الشركات خصوصا شركة جوجل العملاقة.

وعلى ما يبدو ان الذكاء الاصطناعي بدأ في غزو والسيطرة على الكثير من المهام التي كان يقوم بها البشر او كان تقوم بها برامج متخصصة يتحكم فيها البشر, اما الان فان برامج الذكاء الاصطناعي أصبحت قادرة على تنفيذ الكثير من المهام واتخاذ القرارات المختلفة من دون اي تدخل بشري.

لكي لا يطول الموضوع سوف تأخذ الهاتف الذكي الخاص بك وتتبع الخطوات التالية التي سوف أقوم بشرحها لك في هذا الدرس, كما يمكنك مشاهدة هذه الخطوات بالتفصيل من خلال الفيديو اسفل يمكنك مشاهدته كما اتمنى ان تشتركو في قناتنا على اليوتيوب ودعمنا باعجاب ومشاركة الفيديو ولكم جزيل الشكر.

1 - سوف تقوم بحذف خادم برنامج midjourney من تطبيق الديسكورد الخاص بك

2 - تقوم بتسجيل الخروج من تطبيق 

Discord - 3 سوف تكون في حاجة الى بريد الكتروني جديد تستطيع استعمال هذه المواقع للحصول على حسابات بريدية مؤقتة تقوم باستخدامها إنشاء حسابات متعددة على تطبيق ديسكورد:

  • Temp Mail
  • Temporary Email 
  • مهمل 
  • بريد مؤقت

4 - بعد الحصول على البريد الالكتروني المؤقت تقوم بإنشاء حساب جديد على برنامج ديسكورد مع اسم مستخدم جديد تقوم بتفعيله من خلال الموقع الذي قدم لك البريد الالكتروني.

أدخل اسم مستخدم جديد مع تاريخ ميلاد جديد

5 - تتوجه إلى اي متصفح وتقوم بكتابة midjourney bot, تختار نتيجة البحث الاولى وهي  الموقع الرسمي لأداة midjourney

تقوم بالضغط على ايقونة join the beta على الموقع الرسمي لـ midjourney  

6 -  تظهر لك رسالة دعوة مقدمة من البرنامج للانضمام الى الخادم الخاص به على Discord   

7 - تقوم بقبول الدعوة بعد ان تكون قد فتحت حساب جديد على تطبيق ديسكورد.

8 - بعد الموافقة على الدعوة تدخل مباشرة إلى حساب ميد جورني الجديد على ديسكورد بكل سهولة.

ثم تعمل بشكل عادي لتستفيد من المدة التجريبية التي يقدمها برنامج ميد جورني,  بعد ان تنتهي المدة التجريبية تقوم بإنشاء حساب آخر بنفس الطريقة.كما شاهدت الطريقة سهلة جدا وتستطيع تطبيقها بسهولة لكي تتخلص من مشكلة انتهاء الفترة التجريبية لبرنامج midjourney بشكل نهائي الى حين حدوث تعديل آخر.

اما اذا كنت لا ترغب في استخدام برنامج ميد جورني وتريد برنامج اخر بديل, انصحك ببرنامج رائع جدا وهو أفضل بديل لأداة midjourney سوف تجد الشرح الخاص به في هذا الموضوع الربح من الذكاء الاصطناعي bluewillow أفضل برنامج مجاني بديل Midjourney لتصميم الصور والشعارات.

الشرح بالتفصيل في هذا الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-