كيف تربح المال من الانترنت اكسب أكثر من 600 دولار شهريا 

كيف تربح المال من الانترنت اكسب أكثر من 600 دولار شهريا

كيف تربح المال من الانترنت من خلال إعادة بيع الخدمات؟ اكسب أكثر من 600 دولار شهريا اكتشف معنا استراتيجية قوية للربح من الانترنت، لن تحتاج في تطبيقها الى اي خبرة لأنك ستقوم ببساطة ببيع خدمات لست أنت صاحبها, طريقة رائعة لربح المال من الانترنت وكسب مئات الدولارات من عن طريق منصة فايفر وخمسات ومواقع اخرى من دون ان تمتلك اي مهارة او معرفة كبيرة بالخدمات التي ستقوم ببيعها، إذن كيف يمكنك ذلك؟ تابع معي الموضوع.


إذن كيف تربح المال من الانترنت اعتمادا على هذه الطريقة؟ الأمر ككل ليس صعبا ولكن يحتاج الى التركيز مع القليل من الجهد حسن اختيار الخدمة التي سوف تعرضها للبيع على موقع فايفر وخمسات، وكذلك بعض المعرفة البسيطة بهذه الخدمة لأنك في كل الأحوال ستلعب دور وسيط وتقوم بتنفيد اي شيئ تستلم الخدمة وتقدمها لشخص آخر لينفذها، لكن لا احد يعلم بهذا الامر عملائك لا يعلمون بأنك وسيط وفعلا يجب ان لا يعلموا انك كذلك.


طريقة الربح من الانترنت هذه مجربة وفعالة كان قد اقترحها علي احد افراد عائلتي وقام بشرح جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الطريقة وكان يربح منها مبالغ جيدة جدا رغم انه يعمل على اعادة بيع بعض الخدمات العادية تصميم الشعارات وبيع متابعي تويتر وانستغرام، بينما هناك خدمة معينة اذا أحسنت العمل عليها تستطيع ان تكسب من 600 الى أكثر من 1000 دولار في الشهر مع مرور الوقت وساقدم لك جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة وطرق العمل عليها.


هذه الطريقة تمكنك من الربح من الانترنت يوميا طبعا في البداية تكون الارباح قليلة, لكن بعد مرور مدة من الوقت وتحقيق عدة مبيعات سوف تبدأ ارباحك في الزيادة يوم بعد يوم, في البداية ستقوم بالتسجيل في مجموعة من مواقع الخدمات الصغرى وتقوم بضبط كل حساب بشكل جيد من حيث الصور والوصف و ايضا استعمال كلمات مفتاحية لها علاقة بالخدمة التي تعرضها على هذه المواقع وهذا أمر ضروري ليكون حسابك الشخصي كصاحب خدمة حسابا احترافيا لتحفيز العملاء على شراء خدمتك.


اما اذ كان حسابك مصمم بشكل عشوائي وغير منظم فلن يخاطر اي شخص بشراء خدمتك حتى وان كنت محترفا لن يهتموا بحسابك او خدماتك لانك تظهر لهم مجرد هاوي متطفل على الميدان وبالتالي لن تبيع أي خدمة، اذن بيع الخدمات و ربح المال من الانترنت يحتاج الى احترافية في تقديم الخدمة قبل تنفيذ الخدمة نفسها.


كيفية ربح المال من الانترنت من خلال هذه الطريقة.


هذه الطريقة القوية للربح من الانترنت تعتمد شراء خدمة معينة من موقع يعرض خدمات متنوعة بأسعار منخفظة، ثم تقوم بإعادة بيعها على مواقع أخرى بأثمنة مرتفعة وبالتالي تكسب أنت فارق السعر مع العلم انك لن تقوم بعما اي شيئ، سوف تعرض خدمتك على أحد مواقع تقديم الخدمات الصغرى الكثيرة، وتستفيذ من الترافيك المجاني الذي يوفره الموقع لان مواقع الفريلانس تستقبل ملايين الزيارات كل شهر.


كل ما عليك القيام به هو ظبط اعدادات الخدمات مع كتابة عنوان ووصف جيد تستهدف فيه عملاء معينين من خلال الكلمات المفتاحية, وبالتالي سوف تتحصل خدماتك على مشاهدات بشكل تدريجي, ثم تبدأ في تحقيق مبيعات, وعندما يشتري منك العميل هذه الخدمة تقوم انت بشراء نفس الخدمة من موقع اخر يقدم هذه الخدمات بسعر رخيص، وتقدم للشخص الذي يقوم بتنفيذ الخدمة نفس الطلبات و المعلومات التي قدمها لك الشخص الذي اشترى منك الخدمة.

كيف تربح المال من الانترنت اكسب أكثر من 600 دولار شهريا

بعد ان يقوم البائع بارسال الخدمة لك بعد ان قام بتنفيذها تقوم انت كذلك بارسالها لزبونك و طبعا بعد ان تقوم بمراجعتها و حدف جميع الأشياء التي قد يكتشف منها صاحب الخدم انك لم تقوم انت بتنفيدها، مثلا كأن يقوم البائع بكتابة اسمه او اسم موقعه او بريده الالكتروني او اي شيئ من هذا القبيل حيث افحص الملف المرفق للخدمة اذا وجدت مثل هذه المعلومات تقوم انت بتغير هذه المعلومات إلى معلوماتك الشخصية.


من اين سوف اشتري الخدمات التي سأعيد بيعها؟


كيف تربح المال من الانترنت ومن اين سأشتري الخدمات؟ بالنسبة لهذه الاستراتيجية للربح من الانترنت سوف نعتمد على موقع رائع جدا يقدم الكثير من الخدمات بأسعار مناسبة، هذه المنصة لايعرفها الكثير وأغلب الأشخاص الذين يعرفونها هم المحترفون وهي غير معروفة كثيرا في العالم العربي واوروبا وامريكا، لان أغلب زوار هذه المنصة و حسب احصائيات سيميلار ويب يأتون من بنغلاديش والهند وباكستان وسريلانكا و الولايات المتحدة.


أغلب الأشخاص الذي يعملون على هذه المنصة هم أشخاص محترفين و متمكنين جيدا من الخدمات التي يقدمونها، لأن أغلب العملاء الذين يشترون الخدمات هذه المنصة هم ايضا من المحترفين ويصل عدد الزيارات الشهرية لهذه المنصة الى حوالي 540 الف زيارة فقط في حال ما اذا قمنا بمقارنة هذا الموقع بمنصة فايفر التي تستقبل أكثر من 60 مليون زيارة كل شهر وهذا دليل على ان هذا الموقع غير معروف لدى عامة العملاء الذين يشترون الخدمات على اختلاف انواعها، وهذا الموقع هو seoclerk.com.


ما هو نوع الخدمة التي تنصحني بشرائها من هذا الموقع  واعادة بيعها؟


صراحة توجد الكثير من الخدمات التي يمكنك شراؤها من هذا الموقع واعادة بيعها، توجد به الكثير من الخدمات المتنوعة والمختلفة على منصة seoclerk لكن وكما سبق ان ذكرنا من قبل لابد ان تكون لديك دراية بالخدمة التي ستبيعها، لانك عندما تعرض هذه الخدمة على فايفر او خمسات او كفيل او peopleperhour وغيرها، ويأتي العميل لشراء الخدمة من الوارد جدا ان يدخل معك في بعض التفاصيل حول الخدمة لهذا يجب ان تكون على دراية ببعض الأمور الضرورية المتعلقة بالخدمة، لكي لا ترتبك أمام العميل عندما يباغتك بسؤال لا تعرف إجابته وأنت محترف "حسب ما يعتقد" في هذا النوع من الخدمات.


إذن عندما تختار مجال العمل حاول قدر الامكان ان تشاهد دورات متعلقة بهذا المجال او ان تقوم بمتابعة بعض المشاهير و الخبراء المتخصصين في هذا النوع من الخدمات لتكون امورك في السليم.

من وجهتي نظري وحسب احصائيات الموقع فإن أكثر الخدمات التي تباع على seoclerk هي الخدمات المتعلقة بتهيئة الموقع لمحركات البحث و تسلق محركات البحث و بناء الروابط الخلفية او backlinks اي كل ما يتعلق بالـ seo، وهذا الامر سوف نقوم بتوضيحه من خلال فيديو خاص بشرح هذا الدرس.

كيف تربح المال من الانترنت اكسب أكثر من 600 دولار شهريا  2

إذن هذه الخدمات هي التي انصحك بالعمل عليها لان هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون بهذه الاستراتيجية ويقومون بالترويج لانفسهم على منصات التواصل الاجتماعي وايضا على مواقع الخدمات الصغرى على اساس انهم خبراء في تسلق محركات البحث ولكن كل ما يقومون به هو شراء هذه الخدمات واعادة بيعها وهذا ليس عيبا مادمت تبيع خدمات حقيقة فعالة وعملائك راضون عن عملك فلا يهم من قام بتنفيد المهمة هل انت ام شخص اخر المهم ان لا يكون هناك نصب على العملاء.


كما ستشاهدون على فيديو الشرح خدمات seo تباع بكثرة والطلب يزداد عليها بشكل رهيب, واغلب العملاء الذين يشترون هذه الخدمات من موقع seoclerk فانهم يقومون باعادة بيعها على مواقع اخرى خاصة بالخدمات او من خلال الترويج لخدماتها عبر مجموعات الفيسبوك او باقي مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى, اذن فلماذا لا تكون انت ايضا واحدا من هاؤلاء!!؟.

شرح مفصل لهذه الاستراتيجية من خلال هذا الفيديو 👇👇



ماهي طريقة العمل و كيف تربح المال من الانترنت من خلال إعادة بيع الخدمات؟


هذه الاستراتيجية للربح من الانترنت تتطلب في البداية وكما ذكرت لك يجب ان تكون على دراية كافية بجميع جوانب الخدمة التي سوف تعمل عليها لكي تتفادي اي احراج بينك وبين العميل.

سوف تقوم بالتسجيل في موقع فايفر و خمسات وكفيل و peopleperhour على سبيل المثال, وهناك الكثير من المواقع الاخرى ولكن انصحك ان تركز على منصة فايفر و منصة خمسات لكي لا يتشتت انتباهك بسبب كثرة المواقع, ولان موقع فايفر يزوره ملايين الزوار كل شهر ونفس الشيئ بالنسبة لخمسات يزوره أكثر من 3 ملايين زائر من الوطن العربي.


سوف تقوم بإنشاء حساب احترافي ثم تبدأ باضافة الخدمات حيث سوف تقوم بنسخ نفس الخدمة التي ستعمل عليها من موقع seoclerk, وتقوم بتغير الصورة ووضع صورة احترافية خاصة بالخدمة, ثم تقوم بوضع نفس المميزات التي وضعها صاحب الخدمة مع بعض التغيرات الطفيفة لكن الخدمة الاصلية ستبقى كما هي.


بعض ان تقوم بوضع عنوان مناسب وصورة جيدة ووصف جيد للخدمة سوف تقوم بوضع السعر الخاص بك بحيث ادا اشتريت الخدمة ب 1 دولار سوف تقوم باعادة بيعها بـ 5 دولارات وبالتالي سوف يكون ربحك عند بيع الخدمة حوالي 2 دولار بحيث ان 1 دولار هو سعر الخدمة 2 دولار هي نسبة عمولة موقع seoclerk و fiverr.


اما ادا اشتريت خدمة بـ 5 دولارات يجب ان تقوم باعادة بيعها بـ 10 دولار, وسيصبح صافي ربحك هو 3 دولار لان 5 دولار هو سعر الخدمة و 2 دولار عمولة الموقع الذي اشتريت منه والذي قمت بالبيع عن طريقه.


في البداية لا يهم كم ستربح المهم هو تحقيق مبيعات و الحصول على تقييمات ايجابية حتى يبدأ حسابك في تسلق محركات بحث فايفر او خمسات وتصبح بائع موثوق, انذاك سوف تبدأ بعرض خدمات بـ 20 او 50 دولار ولا تقل لي ان المبلغ مرتفع فكما تلاحظ في الفيديو هناك خدمات بأكثر من 500 دولار يتم بيعها بشكل يومي.


بالنسبة إليك عندما يصبح حسابك موثوقا عند المنصة وعند العملاء سوف تقوم بشراء خدمات seo بسعر 20 او 30 دولار, ثم تقوم بعرضها بـ 50 دولار وبالتالي هامش الربح عندك سوف يصبح مرتفعا حيث سيتجاوز الـ 20 دولار, وكلما كان حسابك موثقا كلما قمت بالرفع من سعر الخدمة وهكذا.


اذن بعد ان تحدد السعر المناسب سوف تقوم بتحديد مدة تنفيذ او تسليم المهمة, حيث ستقوم بمراجعة delivery time او مدة التسليم الخاص بالبائع الذي سوف تشتري منه الخدمة مثلا هو يحدد delivery time بعد 3 ايام, انت سوف تقوم بتحديد وقت تسليم الخدمة في 4 او 5 أيام حيث ان المدة التي تحددها انت يجب ان تكون أكثر من المدة التي يحددها البائع الذي سوف تشتري منه الخدمة, ولا تقم ابدا بتحديد نفس المدة التي يحددها هو لتجنب أي مشاكل.


إذن بعد يشتري العميل خدمتك تأخذ منه جميع المعلومات الضرورية وتقوم انت ايضا بشراء الخدمة من seoclerk وتقدم للبائع نفس المعلومات التي قدمها لك العميل الذي اشترى الخدمة منك, وبعد ان ينتهي البائع سيرسل لك الخدمة, بالنسبة لخدمات seo وخصوصا المتعلقة ببناء الروابط الخلفية وهذه الخدمة هي الأكثر شيوعا وانصحك بأن تبدأ بها لانها سهلة, لأنها في الغالب تكون عبارة عن ملف يقدم لك فيه البائع الروابط التي قام ببنائها لموقعك لكي تتأكد منها.


وبالتالي ستقوم انت بحذف أي شيئ قد يشير الى البائع الذي قام بتنفيذ الخدمة, وتقوم بوضع اسمك مثلا وبريدك الالكتروني ومن تم ارسال الملف الى العميل الذي اشتراه منك, وحتى في حالة حدوث اي خطأ او اي مشكلة واتصل بك عليك انت ايضا سوف اتصل بالبائع الذي اشتريت منه الخدمة ليقوم بحل هذا المشكل.


إذن كما ترى طريقة كيف تربح المال من الانترنت من خلال إعادة بيع الخدمات سهلة لن تحتاج منك لاي جهد, ستحتاج منك الى القليل من الذكاء و معرفة بسيطة باللغة الانجليزية, وايضا ان تكون على دراية بالخدمة التي سوف تعمل عليها, ثم تبدأ الخدمات البسيطة ذات سعر منخفض حتى يصبح حسابك موثوقا آنذاك تستطيع عرض خدمات بأسعار مرتفعة وكن على يقين انك اذا طبقت هذه الاستراتيجية وعملت عليها بكل جدية تستطيع ان تكسب أكثر من 1000 دولار شهريا من دون اي مجهود منك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-