الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا

الربح من موقع Clickworker وUHRS كيف تربح من 10 الى 30 دولار يوميا 

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا

موضوع اليوم سيكون حول الربح من موقع Clickworker  او كيف تربح المال من  How to make money on Clickworker، هذه المنصة التي تعتبر من أبرز المواقع التي أصبحت تفرض نفسها على الساحة في السنوات الأخير، في مجال العمل والربح من الانترنت من خلال تنفيذ الخدمات المصغرة,  حيث أصبحت لديه شعبية كبيرة وبدأ الكثير من الاشخاص عبر العالم يتخذونه كمصدر ربح المال من الانترنت. او كعمل اضافي يمكنك العمل عليه والربح من الانترنت من دون رأس مال ومن دون خبرة.

تستطيع الربح من أكثر من 40 دولار في اليوم إذا عملت على نظام UHRS من خلال موقع  Clickworker  نعم وربما أكثر من هذا المبلغ، كما يمكنك أن تكتفي بالمهام التي يقدمها الموقع على واجهته لتحقق ما بين 5 الى  10 دولار كل يوم إذا كنت تعمل بجد بطبيعة الحال. وبالتالي فإن هذا سيمكنك من العمل من المنزل عبر الإنترنت فقط وكسب اموال اضافية, ستجد رابط التسجيل في الموقع اسفل في الفقرة المتعلقة بشرح طريقة التسجيل في الموقع.

Clickworker فرصة عمل مناسبة لك يجب عليك ان لا تضيعها خصوصا وان نظام UHRS، الذي يدعمه الموقع لا يزال حديث العهد في الدول العربية، ويمكنك ان تستغل هذه الفرصة لتحقيق ارباح جيدة قبل ان يصبح هذا الأمر شائع ومعروف بين الجميع وبالتالي سيصبح العمل عليها صعبا بسبب التعقيدات التي سوف تظهر في هذا المجال بسبب الضغط والإقبال الكبير الذي يعرفه هذا المجال, أو أن العمولة ستصبح ضعيفة بسبب كثرة العاملين عليها. لهذا انصحك باستغلال هذه الفرصة.

 اذن اذا كنت تبحث عن طريقة للربح من الانترنت، وتريد كسب اموال اضافية والعمل خلال اوقات فراغك لكسب المال فانصحك بالعمل على Clickworker و نظام  UHRS، انت تستطيع من خلالها الربح من الانترنت بدون رأس مال، وايضا بدون خبرة كبيرة لأنك سوف تنفذ مهمة يتم ارفاقها بالتعليمات التي ستطبقها، واذا كنت تتقن اللغة الانجليزية فكن على يقين انك ستربح الكثير من المال من هذا الموقع و تشكرني عليه. 

قبل ان نخوض في التفاصيل لابد ان نقدم نبذة تعريفية عن موقع  Clickworker أيضا عن نظام UHRS، بالنسبة لهذا الأخير يمكنك مراجعة موضوع شرح تفصيلي لنظام UHRS وطريقة العمل عليه والربح منه، سوف تجيد جميع التفاصيل والمعلومات التي تبحث عنها حول هذا النظام في هذا الموضووع:

شرح UHRS وكيف يعمل و طريقة ربح مئات الدولارات من خلاله

موقع Clickworker عبارة عن شركة يشبه الى حدما شركة امازون ميكانيكال تورك و ايضا تولوكا يندكس وقد قمنا بشرح هاتين الشركتين وستجد الشرح الخاص بهما على موقعنا او على قناتنا على اليوتيوب.

 ما هو موقع  Clickworker؟ وكيف يمكن العمل عليه و الربح منه؟

اذن شركة clickworker شركة متخصصة تنشط في مجال تنفيذ الخدمات المصغرة، ومن أبرز هذه الخدمات مهام تعليم الالة، ومعالجة جميع انواع البيانات من بينها بيانات AI الذكاء الصناعي، اضافة الى الترجمة والكتابة والبحث، وبالتالي فهو يلعب دور وسيط بين الشركات والعمال حيث يأخذ الخدمات من الشركات ويقدم هذه الخدمات لـ Clickworkers او العمال لتنفيذها.

حيث يوظف موقع  Clickworker على العمال من جميع أنحاء العالم وقد بلغ عدد العمال المسجلين في الموقع أكثر من  3.6 مليون Clickworker من أكثر من 136 دولة عبر العالم، وبالتالي فإن Clickworkers أو عمال الموقع عبارة عن فريق رائد من محترفي الإنترنت من جميع أنحاء العالم مسجلين في الموقع، قصد القيام بتنفيذ مجموعة مختلفة من المهام  النظام الأساسي للموقع عن بعد وعبر الإنترنت باستخدام حاسوب أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي اندرويد او ois عبر التطبيق الخاص الذي يقدمه موقع Clickworker.

وبالتالي فإن هؤلاء الموظفون او العمال او اصحاب العمل الحر، يمكنهم كسب عمولة او مبلغ مالي مقابل المهام التي يقومون بتنفيذها من خلال الموقع لصالح شركات ومؤسسات والاسواق. 

موقع  clickworker يوفر كذلك إمكانية العمل على خدمات نظام UHRS، الذي يقدم خدمات بأسعار مرتفعة وبالتالي يستطيع أي شخص يعمل على هذا النظام تحقيق مبالغ مالية مهمة جدا. وتعتبر شركة clickworker من اكبر وابرز شركاء نظام  UHRS.

 كيف يعمل Clickworker؟

Clickworker كما هو معروف عبارة عن نظام متكامل يعمل على جانبين الأول يقدم مجموعة من الخدمات التي يتم تنفيذها من طرف ملايين المستخدمين workers، مقابل عمولات محددة وفي الغالب تكون هذه المبالغ زهيدة لكن الربح الحقيقي هو العمل على نظام UHRS.

الثاني هم اصحاب الخدمات او اصحاب العمل employers الذين يعرضون هذه الخدمات على منصة Clickworker وهم من يحددون العمولات التي تقدم للموظفين عن طريق شحن أرصدتهم ومحافظهم على الموقع، من يقوم Clickworker باقتطاع مبالغ المهام وايضا عمولته كوسيط من أرصدة employers.

إذن عندما تقوم بالتسجيل في الموقع كـ  Clickworkers، فإنك سوف تعمل كفريلانسر اي انك تعمل بشكل مستقل مقابل أجر محدد حسب كل مهمة، سواء المهام الرئيسية التي يقدمها الموقع. أو المهام المقدمة من طرف نظام UHRS الذي يعتبر شريك رئيسي لمنصة Clickworker ويحتاج العمل على مهامه اجتياز اختبار في اللغة الانجليزية والنجاح فيه بنسبة تتجاوز %80  لي تتمكن من الانظمام الى النظام و تنفيذ هذه المهام.

 ماهي أنواع الخدمات التي يقدمها موقع Clickworker ؟

الموقع يقدم الكثير من المهام المختلفة لكن أبرز هذه الخدمات لها علاقة بتعليم الالة و الذكاء الصناعي.

✅ Photo Capturing التقاط الصور التي يتم طلبها عن طريق هاتفك الذكي.

✅ Video Recordings عمل وتعديل فيديوهات قصيرة واظهار مهارتك في المونتاج.

✅ Text Creation الكتابة وتشمل الكثير من المهام مثل مهام كتابة الأوامر الصوتية لمحرك البحث، التفريغ النصي للمقاطع الصوتية و تحرير مقالات لوصف لمنتجات معينة وغيرها من المهام.

✅ Categorization ترتيب البيانات المختلفة المتعلقة بالمواقع وايضا مهام UHRS.

✅ Copy Editing يمكنك ان تصبح محرر بمنصة Clickworker اذا كنت تتقن اللغة الانجليزية بشكل جيد وقادر على الكتابة بدون اخطاء.

✅ Proofreading التدقيق اللغوي حيث  يقوم المدققون اللغويون بتقييم النصوص التي تم كتابتها فيما يتعلق والإملاء والنحو والأسلوب والتعبير والتأكد من خلوها من الاخطاء وايضا التأكد من تنفيذ تعليمات الخدمة.

✅ Research مهام البحث مثلا البحث عن بيانات محددة وعناوين المؤسسات والشركات والمطاعم او المحلات التجارية وغيرها المواقع الأخرى على الانترنت.

✅ SEO Content Services خدمات المتعلقة بالمحتوى وتحسين محركات البحث.

✅ Surveys خدمة ربح المال من الاستطلاعات حيث تقوم بالاجابة عن الكثير من الاستبيانات وبالتالي تربح المال مقابل ذلك .

✅ Mystery Visit هذه الخدمة تتطلب زيارة محلات او اسواق مشهورة تقوم بالتقاط صور لك داخل هذه الأسواق ورفعها على الموقع وتربح من خلالها عمولة.

✅ App Testing اختبار التطبيق يمكنك المساعدة وإعطاء رأيك بعد تجربة التطبيقات للمساهمة في تحسين أداء و تصميم التطبيقات المختلفة ووظائفها المتعددة وسهولة استخدامها.

✅ Audio Recordings تسجيل مقاطع صوتية بصوتك عن طريق هاتفك الذكي لغرض ما أو خدمة ما يتم طلبها منك.

4 - الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS, ما الهدف من الخدمات التي يقدمها الموقع؟

تهدف الشركة جمع مجموعات البيانات المتعلقة بتعليم الآلة machine learning  وتدريب الذكاء الاصطناعي artificial intelligence training من خلال الذكاء البشري وجعله أكثر دقة وفاعلية.

إضفاء اللمسة البشرية أو الذكاء البشري على التعلم الآلي وتدريب الذكاء الاصطناعي وفق المعايير البشرية لفهم الاوامر والمطلوب منها وتنفيذها تماما مثل العقل البشري.

العمل على الخوارزميات الخاصة بتطبيقات وبرامج الشركات و محركات البحث التي تكون في حاجة الى تفاعل بشري او ايجاد حلول بشرية وبالتالي جعلها تقدم نتائج شبيهة بالنتائج البشرية. 

تركز شركة  Clickworker على مجموعات من بيانات تدريب الذكاء الاصطناعي لخدمة تقدمها التعلم الآلي على الرؤية الآلية والذكاء الاصطناعي للمحادثة وجعلها مستقلة عن التدخل البشري بعد تعليمها وتطويرها طبعا.

هل الربح من Clickworker حقيقي ام مجرد نصب؟

خرجت شركة  Clickworker إلى الوجود عام 2005 ومنذ ذلك الحين وهي تعمل في مجال البيانات مما اكسبها شهرة كبيرة وتفوقها في مجالها وجعلها من بين أفضل الشركات في مجال تدريب الآلة. 

من خلال شهرة الشركة وتعامل الكثير من الشركات الاخرى معها, من أبرزها شركة مايكروسوفت العملاقة التي تعتبر من أبرز شركائها من حيث تقديم خدمات نظام UHRS, وايضا حصول الشركة على شهادة الجودة ISO 27001 certified, وكذلك شفافية الشركة فيما يتعلق بتخزين البيانات وحماية معلومات الشركات و العملاء وايضا العاملين بها.

اضافة الى ان عدد العمال النشطين داخل الشركة يتجاوز 3.6 مليون مستخدم من اكثر من 136 دولة اذن هذا العدد الضخم لا يوحي بان الشركة نصابة او تمارس الاحتيال على العكس هذا يدل على موثوقيتها وصدقها.

الشركة يعمل فيها الكثير من الاشخاص و تدفع لهم مستحقاتهم من خلال بنك بايونير او بنك بايبال.

ولكن مع ذلك لكونك Clickworker تعمل على نظام الشركة او صاحب عمل لابد أن تكون على علم بشروط الاستخدام التي تعمل بها الشركة, و تأكد من الاطلاع ومراجعة جميع المعلومات الخاصة بقوانين الشركة كما يمكنك مراسلة الدعم الخاص بهم للحصول على المزيد من التفاصيل حول الكثير من الأمور فيما يخص طرق الدفع والمبالغ المدفوعة والاقتطاعات و مدة الدفع والسياسات التي يجب احترامها لكي تكون على علم بجميع الأمور.

طريقة التسجيل و الربح من Clickworker

تستطيع الربح من منصة Clickworker باتباع الخطوات التالية التي سنقوم بتوضيحها لك هنا وأيضا على الفيديو التوضيحي على قناتنا على اليوتيوب

اضغط على هذا الرابط قصد التسجيل في Clickworker

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا

تضغط على register وتختار Clickworkers بعد تحميل الصفحة ستقوم بالضغط على ايقونة register وتقوم باختيار التسجيل كـ  Clickworkers.

بعد النقر على التسجيل كـ Clickworker، ستفتح معك هذه الصفحة التي تطلب من ادخال مجموعة من المعلومات الشخصية كما هو موضح في الصورة أدناه.

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا 1

 ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة مثل اسمك الشخصي, وعنوان بريدك الإلكتروني, والاسم المستعار, وبعض المعلومات الأخرى الاساسية ثم تقوم بالضغط على ايقونة التالي Continue.

تفتح معك صفحة اخرى تقوم بإدخال معلومات اخرى من قبيل تاريخ الميلاد والدولة والمدينة والرمز البريدي وعنوان محل الاقامة ورقم الهاتف، ثم توافق على الشروط واضغط على ارسال.

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا 2

تظهر لك صفحة الولوج الى الموقع تدخل الاسم المستعار و كلمة المرور وتدخل مباشرة الى الموقع، لكن سيطلب منك تفعيل حسابك عن طريق الرابط الذي يقوم بارساله لك على بريدك الإلكتروني، حيث يرسل لك نموذج التفعيل تقوم بفتحه والضغط على الرابط لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني لتفعيل حسابك على Clickworker.

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا 4

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا 6

بعد ذلك تدخل الى الواجهة الرئيسية للموقع ولكي تظهر لك المهام يجب أن تقوم باستكمال بيانات الملف الشخصي الخاص بك بالضغط على ايقونة profile ثم تقوم بتعبئة البيانات المطلوبة.

فيديو توضيحي لطريقة التسجيل في موقع Clickworker وايضا طريقة الانظمام الى نظام UHRS 👇👇👇

كيف تربح من نظام UHRS الخاص بـ Clickworker

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا 8

العمل على نظام UHRS هو الشيئ الوحيد الذي أنصح به كل worker انظم الى هذه المنصة، لان المهمات التابعة لهذا النظام تكون مربحة جدا، لكن هذا يحتاج إلى أن تتعلم طريقة تنفيذ هذه المهمات لكي لا يتم حظرك في كل مرة، لأنك إذا ارتكبت الكثير من الاخطاء قد حظرك النظام أو يخفي المهام من واجهتك على UHRS. 

إذا تكررت نفس الأخطاء أكثر من ثلاث مرات فإن النظام قد يحظر عنك المهمة التي تخطئ فيها كثير بشكل نهائي بحيث لا تصبح قادر على تنفيذها مرة أخرى .

وبالتالي عند القبول في هذا النظام يجب أن تكون حريصا على إتقان العمل واختيار الإجابات السليمة من دون العمل بعشوائية إذن كيف ذلك؟

عند الدخول الى واجهة Clickworker  سوف تجد قسم خاص بـ نظام UHRS تضغط على الانضمام يطلب منك اجتياز اختبار مكون من 25 سؤال لاختبار مدى تمكنك من اللغة الإنجليزية، ويشترط عليك أن تكون النسبة المئوية لصحة الاجوبة أعلى من 80% لكي تصبح مؤهل للعمل داخل النظام.

بعد اجتياز هذه الخطوة تقدم لك مهمات تم تنفيذها من قبل تعيد انت تنفيذها لكي تتمرن وتتدرب وتكون مؤهل لتنفيذ مهام حقيقية.

بعد النجاح في هذه التدريبات تصبح مؤهل أن ذلك ستتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم الخاصة بك على نظام UHRS حيث توجد مهمات ذات عمولة كبيرة.

بعد ذلك تستطيع عمل حساب على منصة UHRS وينصح استعمل بريد إلكتروني ذو امتداد Hotmail او Live او outlook المهم ان يكون تابع لشركة مايكروسوفت ويستحسن أيضا الدخول إلى المنصة باستعمال متصفح microsoft edge.

بعد تسجيل الدخول نظام UHRS على واجهته الرئيسية في المنصة، ستظهر لك قائمة HitApps بالمهام المتاحة لك.

هذه المهام تكون معروضة على شكل مربعات مرتبطة مربع ازرق صغير يشير إلى كون هذه المهمة عبارة عن تدريب واختبار التأهل للمهمة أو أنك مؤهل لأداء المهمة مقابل مبلغ من المال. 

لتصبح مؤهلا لأداء المهمة يجب أن تجتاز بعض الاختبارات البسيطة حول المهمة، ولكن فقط لعدد محدود من المرات اذا لم تتوفق حاول أن تتجاهل المهمة لعدة ايام ومن تم تعود لادائها من جديد.

لا تستطيع العمل على مهمات HitApp حتى تصبح مؤهلا بعد ذلك تبدء العمل.

هذا الفيديو يقدم لك شروحات لكيفية اداء المهمات وايضا يقدم لك نصائح مهمة لكي تحافظ على حسابك على منصة UHRS 👇👇👇


يتم الدفع لك عند أداء Hit واحدة تكون بعض المهمات تتوفر على5 او 10او 20 او 100 او 500 Hit ربما اكثر , من خلال الصورة اسفله تمكنت من ربح 1 دولار في 12 دقيقة فقط, اي انك تستطيع كسب 5 دولارات في الساعة وربما اكثر وربما اقل حسب سرعتك في تنفيذ المهام, وايضا حسب صعوبة المهمة كما هو واضح في هذه الصورة.

الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS اربح من 10 الى 30 دولار يوميا

كيف تربح من نظام UHRS الخاص بـ Clickworker قيمة الارباح حسب مدة العمل المبلغ الذي ستكسبه يتم تحويله على حسابك الخاص في احدى شركات الوساطة التي تسجلت في UHRS من خلالها مثل Clickworker او toloka.yandex او غيرها من الشركات.

وبالتالي العمل و الربح من موقع Clickworker من خلال نظام UHRS, يعتبر فرصة لا تعوض لكل من يرغب في ربح المال من الانترنت بدون رأس مال, وايضا كل من يبحث على مواقع للربح صادقة ومضمونة ويمكن ان تكسب منها مئات الدولارات ان لم نقل الالاف, اذن ماذا تنتضر ابدأ من اليوم بالتوفيق ان شاء الله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-