ربح 800 دولارشهريا من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك

الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح على قناتك عن تجربة

تعلم كيفية الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك أفكار للربح من يوتيوب

كيفية الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك؟ الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق الربح من الانترنت عموما, الربح من اليوتيوب من خصوصا, بل من هم يبحث عن وسيلة للربح من اليوتيوب من دون الظهور سواء بالصوت او الصورة,  اي انه يرغب في الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات يظهرها فيها بوجهه او بصوته, فهل فعلا هناك أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور بوجهك؟

نعم بكل تأكيد هناك الكثير من طرق الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك, بل على العكس تماما رغم وجود الكثير من قنوات اليوتيوب التي يظهر أصحابها, إلا ان أغلب القنوات الناجحة والتي تمتلك ملايين المتابعين هي قنوات لا يظهر أصحابها, بل يكتفون بالتعليق الصوتي على فيديوهاتهم بل في بعض الأحيان هناك قنوات ناجحة لا تحتاج الى اي تعليق صوتي, إذن كيف هي الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح؟

صراحة هناك الكثير من الطرق الفعالة للربح من اليوتيوب من دون الحاجة الى الظهور بنفسك او بصوتك, من خلال هذا الموضوع سأشرح لك طريقة رائعة للربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك, وطبعا ستمون هذه الطريقة هي البداية لسلسلة أخرى من الطرق التي سوف اقوم بشرحها لحضراتكم في مواضيع مقبلة.

بالنسبة لهذه الطريقة للربح من اليوتيوب هي طريقة اعتمدها انا كذلك في الربح من الانترنت, وعندي قناة تعمل بنفس الطريقة واكسب منها مبالغ محترمة كل شهر, انت كذلك اذا كنت تشتكي من صعوبة الظهور او التكلم من وراء الميكروفون تستطيع ان تعتمد على هذه الطريقة الرائعة و الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات تكشف فيها وجهك او صوتك.

شرح لطريقة الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك او بصوتك هل هي مربحة؟

هل العمل في المونتاج مربح؟ و هل هذه الطريقة فعلا مربحة ؟ نعم الطريقة التي سنقوم بشرحها اليوم هي طريقة عمل مثل هذه القنوات التي تشاهدها في الصورة اسفله, وطريقة صياغة مثل هذه الفيديوهات التي تظهر لكم في الصورة, مع تقديم شرح للبرنامج المستخدم لإنشاء هذه الفيديوهات, وكذلك سوف اشارك معكم مجموعة من المواقع الرائعة التي تستطيع الاعتماد عليها في جمع المعطيات لإنشاء مثل هذه الفيديوهات.

اكتشف كيفية الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك عن تجربة 1

كما سوف اقدم لكم مجموعة من النصائح المهمة التي يجب عليك اتباعها لكي تتمكن قناتك من القبول في برنامج شركاء اليوتيوب, إذن اقرأ هذا الموضوع كاملا وتابع الفيديو الذي سوف أضعه لك أسفل لكي تتمكن من فهم الطريقة وتطبيقها بشكل جيد لكي تتعلم كيف تربح من المال تربح من اليوتيوب, و كيفية ربح المال بسهولة من اليوتيوب من دون الحاجة الى الظهور.

أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهورهذه طريقة إذن الربح من أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور والتي تنتمي اليها هذه الطريقة التي تعتمد على جمع مجموعة من البيانات والأرقام من مصادر مختلفة وكثيرة موجودة على الانترنت, تقوم بوضع هذه الأرقام بشكل صحيح ومدروس في برنامج خاص والذي سأقوم بشرحه لكم بالتفصيل, هذا البرنامج يجمع هذه المعلومات لتحصل على هذه النتيجة التي تعطي فيديوهات تتضمن بيانات متراقصة مرئية و متحركة, او مايسمى باللغة الانجليزية Data Visualization, وهذا النوع من الفيديوهات يلقى شعبية كبيرة والقنوات التي تعمل بهذه الطريقة تحقق الملايين من المشاهدات.

صراحة طريقة الربح هذه ليست حديثة فقد سبق ان تعرفت عليها في المحتوى الاجنبي في عام 2019, ثم بدأت في الظهور تدريجيا في المحتوى العربي مع بداية 2020, الا ان طريقة الربح من اليوتيوب هذه لازالت تعمل بشكل جيد جدا, وهذا ما استنتجه من قناتي التي تعمل بنفس الطريقة.

هذه الطريقة هي إحدى طرق الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس, لانك ستعتمد على الانضمام إلى شركاء اليوتيوب بعد استكمال الشروط الضرورية التي هي 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك, وكن على يقين انك إذا اتبعت نصائح بخصوص هذه الطريقة سوف تحقق شروط اليوتيوب بسرعة وتفعل الدخل على قناتك.

هذه الصورة اسفله ماخودة من قناتي التي اعمل عليها بنفس الطريقة, لكل من يسأل عن تحقيق شروط الانظمام الى شركاء يوتيوب فيديو واحد تمكن من استكمال الشروط في أقل من شهرين من العمل على القناة, هذا الفيديو لوحده حقق في ظرف 16 يوما تقريبا أزيد من 13 ألف ساعة و 5400 مشترك, كما ترى الان اذم انت كذلك يجب عليك العمل دون توقف لأنك لا تدري ما هو الفيديو الذي سيرفع قناتك ربما يكون الفيديو الاول او الفيديو العاشر او الفيديو رقم 100 المهم لا تستسلم واعمل بجد لا شيء مستحيل.

اكتشف كيفية الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك عن تجربة 3

هناك سؤال يطرحه الكثيرون هو كم من المال تربح من اليوتيوب باستخدام هذه الطريقة؟ الجواب هو تأكد عزيزي انك اذا عملت بشكل جيد على هذه الطريقة, وتمكنت من اختيار المواضيع الشائعة والتي تنال إعجاب المتابعين وتلقى اقبالا كبيرا, تختارها بدقة وذكاء كون على يقين انك تستطيع تحقيق من 200 دولار الى 300 دولار كل شهر وربما أكثر من هذا بكثير إذا عرفت كيف تبلور أفكارك بذكاء واحسنت الاختيار المواضيع وقمت بعمل مونتاج جيد لفيديوهاتك, وايضا واظبت على نشر الفيديوهات بشكل دوري وفي أوقات محددة سوف تربح الكثير ان شاء الله.

ماهو البرنامج المستعمل في هذه الطريقة وطريقة العمل عليه

البرنامج المستعمل في إنشاء هذا النوع من فيديوهات الربح من الانترنت من دون الحاجة الى الظهور هو برنامج مجاني, وطبعا يقدم خطة مدفوعة لكن الفرق الموجود ما بين الخطة المجانية والمدفوعة في هذا البرنامج, هو ان الخطة المدفوعة تخول لك التالي:

1 - تحميل الفيديو الذي قمت بإنشائه من الموقع الرسمي للبرنامج بجودة عالية 

2 -  تستطيع العمل على البرنامج من الموبايل فقط

3 -  يقوم الموقع بإخفاء أعمالك على الموقع بحيث لا يستطيع احد الاطلاع عليها, عكس الخطة المجانية التي لا توفر هذه الإمكانية, ولكن هذا لايهم لانه لا احد يستطيع معرفة تلك المعطيات والأرقام ماهي بالضبط وما المقصود بها.

إذن كل هذا لايهم المهم هو ان تكون قادر على التحكم في البرنامج وهذا الأمر يحتاج منك القليل من الوقت لتعلم ولمعرفة كيفية التعامل مع البرنامج صراحة هو سهل جدا ليس بالصعب, هو شبيه الى حد ما بطريقة ادخال المعطيات في برنامج الاكسيل.

هناك من يقول ان هذه الطريقة تجعل الفيديوهات متشابهة وبالتالي تنطبق عليها فكرة فيديوهات يمكن اعادة رفعها على قناة اليوتيوب والربح منها, صراحة هذا لا يمكن عناكب اليوتيوب ذكية جدا وتستطيع فرز اي محتوى حتى ولوكان متشابه, ففي الكثير من المرات تصلني اشعارات من اليوتيوب تخبرني ان احدا قام بتحميل أحد الفيديوهات الخاصة بي وفعلا عندما أقوم بزيارة القناة التي تم ابلاغي بشأنها اجده فعلا احد فيديوهاتي.

اذن اعمل بجد ولا تهتم بهذه الأمور وضع لمستك الخاصة على فيديوهاتك واجعلها متميزة وهكذا سوف تتمكن من الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح من هذه الطريقة بشكل ربما لن تتخيله.

 للتسجيل في الموقع الرسمي للبرنامج كل ما ستحتاجه هو التوجه الى محرك البحث جوجل وكتابة Flourish Studio ثم الضغط على بحث, ثم تقوم بالضغط على اول نتيجة وتدخل الى الموقع وتقوم بإنشاء حساب مجاني على الموقع, وكل ماهو المطلوب منك هو بريد إلكتروني وكلمة مرور, بعد تفعيل الحساب من الرابط الذي يرسله الموقع الى البريد الإلكتروني الذي تسجلت به, يصبح البرنامج آنذاك جاهز للعمل معك, لن تحتاج الى تحميله على جهازك العمل كله يكون اونلاين.

الان ستكون حتما جاهز للعمل بعد التسجيل في الموقع, وستتعلم كيف تربح مئات الدولارات شهريا من اليوتيوب باستخدام هذه الطريقة, ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة تفاصيل العمل وأيضا للاستفادة من النصائح التي اقدمها لك في هذا الفيديو, اما بخصوص الطريقة المفصلة للعمل على البرنامج اذا كنت ترغب في تعلم ذلك المرجو اخباري في التعليقات أسفله لأن شرح البرنامج سوف يحتاج منا الى وقت طويل والى عمل فيديو حصري شرح طريقة عمل البرنامج وطريقة استخدام لوحة التحكم الخاصة به, اذن انا في انتظار تعليقاتكم.

👇 فيديو يشرح كيفية الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك 👇


اهم المواقع المستعملة في جمع الاحصائيات للربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك

اما بخصوص المواقع التي اعتمد عليها في جمع البيانات هناك الكثير من المواقع المهمة التي ستساعدك كثيرا في جمع الاحصائيات, لكن ذلك سوف يختلف باختلاف المواضيع التي سيعالجها في فيديوهاتك, لكن مع ذلك انصحك بالرجوع الى هذه المواقع لانها ستفيدك في البداية حتى تتمكن من إيجاد النيتش او المواضيع التي تعالجها في قناتك من خلال هذه الطريقة للربح من الانترنت خصوصا الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك ومن دون استخدام التعليق الصوتي.

ستجدون جميع المواقع التي استعملها, مع روابط مواقعها الرسمية في الفقرة الموالية, ملحوظة مهمة يمكنك الاعتماد على احصائيات هذه المنصات كوسيلة للربح المال عن طريق الانترنت, من خلال عمل مواقع متخصصة في الميكرونيتش وهذه الطريقة جد جد مربحة في جوجل ادسنس, مثلا تستطيع عمل موقع متخصص فقط في الناتج الداخلي الخام والدخل الفردي لجميع دول العالم من خلال إحصائيات البنك العالمي, هذا فقط على سبيل الذكر لا الحصر هناك الكثير من المواضيع التي يمكنك عملها من إحصائيات هذه المواقع.

👈 الموقع الرسمي للبنك العالمي Data Worldbank يقدم الكثير من الاحصائيات الخاصة بالساكنة و الاقتصاد وحجم الدخل الفردي و طرق العيش المختلفة في دول العالم, و مواضيع الصحة والتعليم والكثير من الاحصائيات الاخرى تجدها في هذا الموقع.

👈 الموقع الرسمي لمنظمة الأغذية والزراعة العالمية الفاو FAO هذا الموقع يقدم جميع الاحصائيات المتعلقة بالإنتاج الفلاحي لجميع دول العالم, ويهتم ايضا بالاراضي و الثروة الحيوانية والكثير من الإحصائيات الاخرى.

👈 الموقع الرسمي النشرة السنوية الصادرة عن الاستخبارات الامريكية  yearbook, وهو عبارة عن موقع يتضمن نشرة سنوية تقدم مجموعة من  المعلومات الحالية في مجال الطاقة والبترول والغاز الطبيعي والطاقة النظيفة و الكثير من الجوانب الاخرى, كما تسرد أحداث واحصائيات أو جوانب اخرى عن مخلفات الاعوام السابقة.

👈 الموقع الرسمي للمجلة الامريكية الشهيرة global firepower والتي تهتم بجميع الجوانب المتعلقة بمجال الدفاع و الإنفاق العسكري لجميع دول العالم, وليس هذا فقط بل تقدم مجموعة من الاحصائيات الاخرى في المجالات الاجتماعية و الاقتصادية و البشرية لجميع الدول.

الشيئ الجميل في هذا الموقع هو انه يقدم لك مقارنات في جميع المجالات لدولتين تختاره, بحيث تستطيع الربح من اليوتيوب بعمل فيديوهات مقارنة بين الدول في جميع المجالات وهذا النوع من الفيديوهات يعرف إقبالا كبيرة, ويتحصل على مشاهدات كثيرة على اليوتيوب خصوصا ادا استهدفت الدول العربية, وتقوم بعمل مقارنات فيما بينها او مع باقي دول العالم.

👈 موقع statista  موقع غني عن التعريف, يقدم لك جميع انواع الإحصائيات التي تبحث عنها في جميع المجالات التي قد تخطر على بالك, رغم ان الموقع مدفوع إلا أنه يقدم لك عددا لابأس به من الإحصائيات التي تستطيع استغلالها في  كيفية الربح من اليوتيوب من دون الظهور بنفسك او بصوتك.

👈 الموقع الرسمي لمجلة فوربس ‏Forbes الامريكية وعبارة عن مجلة شهيرة تابعة شركة أمريكية تهتم بالأساس بالنشر ووسائل الإعلام المختلفة, وتعتبر مجلة فوربس الشهرية من اشهر منشورات هذه الشركة,  هي تعد تعتبر من القوائم الأكثر شهرة في العالم  وتهتم بالدرجة الأولى بإحصاء الثروات العالمية ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية في جميع أنحاء العالم, ومن أهم الأمور التي تقوم بها هذه المجلة هو  توفير المعلومات المالية والاقتصادية وتقوم كل شهر ورصد وإحصاء أرصدة جميع أغنياء ومليارديرات العالم.

👈 موقع datareportal وهو صراحة اعتبره كنز لكل من لديه قناة او موقع مهتم بالتقنية, لأنه يقدم الكثير من الاحصائيات الكثير من الاحصائيات حول جميع الأمور المتعلقة بالتقنية والإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي و الهواتف و المواقع والالعاب وجميع أشكال استعمال الانترنت في العالم.

👈 موقع indexmundi وهو موقع شامل كامل يقدم لك جميع انواع الإحصائيات المختلفة في جميع المجالات التي تخطر ببالك, هو موقع شبيه بموقع Statista لكنه موقع مجاني, يمكنك الاستفادة من معطياته بدون اي مشاكل.

الآن وقد قدمت لك جميع ما تحتاجة لعمل موقع او قناة للربح من اليوتيوب بسهولة بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح على قناتك, تستطيع الاستفادة من جميع هذه المواقع وايضا من البرنامج لعمل فيديوهات ومقارنته وهناك ايضا الكثير من الطرق للربح من اليوتيوب اعتمادا على هذا البرنامج سوف نشرحها بالتفصيل في فيديوهات ومواضيع قادمة انشاء الله تعالى ودمتم سالمين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-