مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات 2023

اربح 10 دولار يوميا من مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات 2023

هل تبحث عن افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022؟

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات, تستطيع كسب 10 دولار يوميا واكثر اذا كنت ترغب في الربح من الانترنت؟ و تبحث عن أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2023؟ هل تريد مشاهدة الإعلانات مقابل مبالغ مالية محددة؟ هل أنت مهتم بالبحث عن موقع يقدم مبالغ مهمة  مقابل مشاهدة الاعلانات؟ و هل أنت مهتم بمجال الربح من الانترنت بشكل عام؟ اذا كان الامر كذلك فهذا جيد لان هذا الموضوع يهمك, وسوف نقدم لك من خلاله افضل مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات.

مما لاشك فيه أن الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات ، تعتبر واحدة من أسهل الطرق لربح المال من الانترنت لأنها لا تتطلب منك أي خبرة او مهارة ولا تحتاج عن ادائها ان تبدل فيها أي مجهود يذكر ويمكنك فقط  فتح الموقع أو التطبيق والتنقل بين الاعلانات في نفس الوقت الذي تقوم فيه بأشياء أخرى.

عند تنفيذ مهمة مشاهدة الاعلانات فانك قد تحتاج فقط الى هاتفك، او احيانا قد تستخدم حاسوبك الشخصي لتحس بالمزيد من الأريحية في عند العمل, في المقابل تدفع لك هذه المواقع والتطبيقات مبالغ مالية محددة مقابل مشاهدة الاعلانات, وعند الوصول الى المبلغ المناسب للسحب، فإنك تستطيع سحبها الى حسابك في البايبال او اي بنك اخر يدعمه الموقع.

من خلال هذا الموضوع قمنا بجمع افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، هذه المواقع ستساعدك بكل تأكيد في كسب اموال اضافية من من خلال مشاهدة إعلانات مختلفة ومتنوعة، ويقدم لك الموقع مبلغ من المال مقابل عدد المشاهدات التي حققتها.

لكن هناك ملاحظة مهمة هي أن بعض المواقع لا تدعم الدول العربية وبالتالي فانت تحتاج الى استعمال vpn قوي او بروكسي لكي تتمكن من التسجيل فيها وربح الاموال من خلالها. 

كذلك قمنا بجمع عدة تطبيق الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات، التي تستطيع تنزيلها على هاتفك والعمل بشكل مباشر عليها، وتحتوي هذه التطبيقات على الكثير من الامور الاخرى بخلاف مشاهدة الإعلانات، حيث يمكنك الاستفادة منها مثل الاستطلاعات, واحيانا تجربة لعب الكثير من الألعاب من خلالها وحل الألغاز وغيرها من الاشياء الاخرى.

من خلال هذه القائمة التي قمنا بجمعها بعد بحث طويل استطعنا حصر هذه  المواقع في هذه المجموعة التي سوف نقدمها لكم, بحكم انها الأكثر شهرة والكثير من المستخدمين عبر العالم يستخدمونها, إذن فهي موثوقة  و تقدم المال مقابل المشاهدة.

1 - افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات الربح من موقع PrizeRebel

هل تبحث عن افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022؟ 1

PrizeRebel هذا الموقع يعتبر من أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، وليس هذا فقط بل تستطيع الربح منه من خلال الاجابة على الاستطلاعات، وكذلك تستطيع الربح من خلال تجربة المنتجات والعروض، وطبعا تستطيع الربح من خلال دعوة الاصدقاء.

الموقع يعمل منذ عام 2007 ويدعم جميع دول العالم، ويعتبر من افضل المواقع من حيث الدفع، فمن خلال بعض الاحصائيات فان الموقع منذ تأسيسه دفع أكثر من 22 مليون دولار للاعضاء المسجلين في الموقع و الذين يربحون المال من خلال العروض التي يقدمها الموقع، الموقع مدعوم من طرف شركات كبيرة مثل امازون و ايباي و شركة فيزا كارد.

كيف يعمل الموقع؟

الموقع يقدم لك عروض الربح من مشاهدة الاعلانات أو استطلاعات او تجربة منتجات وعروض، بعد ذلك يقدم لك عددا معينا من النقاط تقوم باستبدالها بالدولار، الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار تستطيع سحبها عن طريق البايبال.

2 - الربح من موقع  IRazoo

هل تبحث عن افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022؟ 3

IRazoo يعتبر كذلك واحد من افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، الموقع يعمل منذ عدة سنوات، وحسب الاحصائيات فقد قدم الموقع منذ تأسيسه إلى اليوم أكثر من 150 مليون دولار لاعضائه النشطين.

IRazoo  يقدم لك عدة طرق للربح منها مشاهدة الفيديوهات والضغط على الاعلانات، يمكنك الربح من استطلاعات الرأي او تنفيذ العروض، كما يقدم لك الكثير من الألعاب تلعبها ويقدم لك نقاط التي تقوم بتحويلها بعد ذلك الى أموال.

تقوم بمع النقاط التي يقدمها لك الموقع مقابل الخدمات التي تقدمها، بعد ان تصل الى 12000 نقطة تحول مباشرة الى 20  دولار تقوم بسحبها مباشرة عبر البايبال، او تقوم بتحويلها الى قسيمة شراء من موقع امازون.

طريقة اخرى للربح من الموقع هي دعوة الأصدقاء الى التسجيل في الموقع من خلال رابط الاحالة الخاص بك، سوف تربح عددا من النقاط على كل شخص قام بالتسجيل في الموقع من رابطك.

ملحوظة: من الافضل عند التسجيل في الموقع استعمال vpn قوي واختيار ip الولايات المتحدة الأمريكية، الموقع يقدم عروض اكثر في الولايات المتحدة كما أن قيمة الاعلانات والاستطلاعات يكون ربحها مرتفع، قد تجد استطلاعات أو عروض يتراوح ربحها بين 5000 و 10000 نقطة، وبالتالي تستطيع جمع 20  دولارات بكل سهولة.

ويمكنك ايضا تحميل تطبيق خاص بالموقع والعمل من خلال الهاتف.

3 - الربح من موقع Swagbucks

هل تبحث عن افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022؟ 4

أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات 2023 الربح من موقع Swagbucks موقع رائع يقدم ارباح رائعة ويمكن اعتباره واحد من افضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات، الموقع تم تأسيسه في كاليفورنيا الولايات المتحدة في عام 2008، وقد بلغ قيمة المنح التي قدمها الموقع الى حدود الساعة للمشتركين أزيد من 678 مليون دولار وهذا رقم ضخم للغاية يعكس مصداقية الموقع.

كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات من خلال موقع Swagbucks فهي جد سهلة لا تتطلب أي مجهود، الموقع يقدم عدة طرق للربح مثل مشاهدة إعلانات الفيديوهات، الاجابة على الاستطلاعات، استكمال العروض، ومن خلال الكاش باك cashback الذي تسترجعه كل يوم، وايضا من خلال الاحالة ودعوة الاصدقاء.

ستقوم بالتسجيل من خلال الرابط الذي سأضعه لك اسفل، لكي على مكافأة ترحيبية بقيمة 5 دولار، بعد ذلك سوف تكتشف العروض المتاحة، ومن اقوى طرق الربح من الموقع هي الاجابة على الاستطلاعات حيث تصل قيمة الاستطلاع الواحد في بعض الحالات الى 200 SB وهي تعادل 2 دولار.

تستطيع كذلك الربح من استكمال العروض حيث يطلب منك أن تلعب لعبة معينة، او تنزيل تطبيق او مجموعة من المهمات تقوم بها وقد يصل الربح من عرض واحد حتى 1000 SB أي ما يعادل 10 دولار.

مسألة مهمة انصحك بالتسجيل باستعمال VPN والدخول من IP امريكي او كندي او انجليزي لان العروض التي تقدم للدول الاوروبية و امريكا الشمالية تكون قيمتها عالية تصل في بعض الحالات الى 5000 SB، أي ما يعادل 50 دولار إذا استكملت العروض بشكل جيد.

الموقع يقدم لك عند الانتهاء من أي مهمة عددا من النقاط التي تسمى سواج باكس SB، الحد الادنى  للدفع هو 1000 SB أي ما يعادل 10 دولارات  تستطيع سحبها عن طريق البايبال، كما يتيح لك الموقع امكانية تحويل هذه النقاط إلى قسيمة شراء من امازون.

تستطيع كذلك الربح من خلال دعوة الاصدقاء، او الترويج للموقع بشكل موسع من خلال نشر رابط الاحالة الخاصة بك، وكل شخص قام بالتسجيل من خلال رابطك الموقع يقدم لك 100 SB مكافأة اي مايعادل 1  دولار، كما انك سوف تستفيد من %10 من ارباح الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل عن طريق رابطك، وهذه الطريقة سوف تحصل منها على ارباح محترمة اذا بدلت مجهودا في ذلك.

4 - الربح من موقع  InboxDollars

هل تبحث عن افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022؟

أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات الربح من موقع InboxDollars يعتبر كذلك أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، و الربح من الانترنت الى جانب المواقع الأخرى التي ذكرناها، وقد بدأ الموقع في العمل منذ عام 2000 و دفع أكثر من 65 مليون دولار للمسجلين بالموقع منذ أن تم تاسيسه.

 يتميز الموقع بكونه يتيح امكانية كبيرة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديوهات، وايضا المحتوى التلفزيوني الذي يمكنك مشاهدته إما باستعمال جهاز الكمبيوتر أو هاتفك الشخصي.

يوفر لك الموقع امكانية مشاهدة مابين اكثر من 30 مقطع فيديو كل يوم ويتم تحديث الاعلانات في كل مرة لتكون قيمة المبالغ المحصل عليها كبيرة، وتكون الفيديوهات والاعلانات مختلفة حول التكنولوجيا و الاطعمة و الصحة واخبار المشاهير وبالتالي فإن أسعار الاعلانات تكون مختلفة من فيديو الى آخر.

الموقع يدفع ما بين 5 الى 25 سنتات على كل فيديو وبالتالي فإنك تستطيع جمع 4 او 5 دولارات في اليوم من مشاهدة الاعلانات، من دون الحديث عن وسائل الربح الاخرى مثل الاستطلاعات و تنفيذ العروض قراءة الايميلات وتقييم المنتجات ودعوة الأصدقاء وغيرها، حيث تستطيع ربح 15 دولار في اليوم عند تنفيذ كل المهام المتاحة لك يوميا.

عند التسجيل في الموقع يقدم لك 5 دولارات كهدية، وادنى حد سحب الاموال هو 30 دولار يمكنك سحبها عن طريق البايبال او عن طريق قسائم شراء على منصة Amazon او Walmart أو Target.

ملحوظة: الموقع جيد جدا وموثوق ويقدم مبالغ محترمة لجميع الاعضاء ولكن العيب الوحيد في هذا الموقع هو انه يقبل المستخدمين القاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولا يقبل اية دولة اخرى وبالتالي لابد من استخدام VPN مثل Windscribe VPN او Speed ​​VPN ويمكنك تحميلها من متجر غوغل بلاي، واستخدام اي بي امريكي.

ولابد أن تتأكد من ان VPN الخاص بك شغال قبل الدخول الى الموقع.

5 - الربح من تطبيق Slidejoy

تطبيق Slidejoy أسهل تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات، فكرته بسيطة فهو يوفر لك الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات، وايضا عن طريق استكمال العروض و لعب العاب الحظ لكسب المزيد من النقاط.

طريقة عمله سهلة ما عليك سوى التوجه الى متجر جوجل بلاي وتنزيل التطبيق على هاتفك، ولكن قبل التسجيل لابد من استخدام vpn أمريكي لكي تضمن عروض واعلانات ذات سعر مرتفع، بعد التسجيل اختر النورمال مود، بعد ذلك ستحصل مباشرة على 200 نقطة.

بعد فتح التطبيق تقوم بإقفال الهاتف لتبدأ الإعلانات بالظهور على شاشة الهاتف ومن تم تربح النقاط التي يتم اضافتها الى رصيدك، عندما تصل الى 2000 نقطة تستطيع استبدالها بـ 2 دولار تسحبها عن طريق البايبال

يمكنك أيضا تنفيذ العروض والحصول على كم جيد من النقاط، وكذلك تستطيع الربح من خلال دعوة الاصدقاء والترويج للتطبيق عن طريق رابط الاحالة الذي يقدمه لك الموقع، والجميل في الأمر أنك سوف تستفيد من 100 نقطة على كل شخص قام بالتسجيل من رابطك كلما كسب 500 نقطة  يقدم لك الموقع 100 نقطة هدية، أي أنك ستحصل على %20 من ارباح الاشخاص الذين تسجلوا من خلال رابطك.

6 - الربح من موقع Divbux


هل تبحث عن افضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات 2022؟ 6


Divbux موقع رائع جدا مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، رغم أنه يقدم مبالغ قليلة على الاعلانات التي تتم مشاهدتها إلا أنه في المقابل يقدم عدد كبير جدا من الإعلانات المختلفة والمتنوعة، كما يقدم العديد من الطرق للربح من الموقع.

يوفر هذا الموقع عدد كبير من الاعلانات للربح منها مثل اعلانات PTC ، الاعلانات الثابتة، اعلانات المكافآت، اعلانات اختصار الروابط وعدة أنواع اخرى، كما تستطيع الربح من الاجابة على الاستطلاعات مقدمة من طرف شركات عديدة، وايضا من خلال لعب الألعاب، واستكمال العروض.

طريقة العمل هي البداية تقوم بالتسجيل من الرابط الذي سأضعه لك في الأسفل، ثم تدخل البريد الإلكتروني الخاص بك وتكمل البيانات المطلوبة، من تم تدخل الى واجهة الموقع الخاصة بك لتجد الكثير من الإعلانات والعروض التي سوف تنفذها، وبعد أن تنتهي من مشاهدة كل اعلان يتم تحويل المبلغ الذي رصده الموقع للاعلان بشكل مباشر على حسابك.

طريقة اخرى للربح من هذا الموقع هو دعوة الاصدقاء من خلال رابط الإحالة الخاص بك، اذن بعد جمع مبلغ من المال يمكنك سحبه بالكثير من طرق السحب أهمها البايبال و بييرو ويسترن يونيون او التحويل البنكي والعديد من الوسائل الأخرى التي يوفرها الموقع.

7 - الربح من موقع  Adviev


Adviev يعتبر أيضا من أهم مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، فكرة الموقع بسيطة التسجيل سهل للغاية، المبالغ التي تربحها من الموقع بسيطة لكنها لا تحتاج منك اي مجهود ولا تأخد الكثير من الوقت.

عند التسجيل في الموقع من الرابط الذي سوف اضعه لك في الاسفل سوف تتحصل على 0.5 دولار مباشرة على حسابك، ومن تم تبدأ في مشاهدة الاعلانات لمدة 5 ثواني، كل اعلان يقدم لك جزء من الأموال من ثم تمر إلى مشاهدة الروابط المختصرة وسوف تحصل كذلك على قسط من المال يسجل مباشرة على محفظتك في الموقع.

الاموال يمكنك سحبها عن طريق عملة البتكوين الى محفظتك مباشرة او من خلال عملة الاتريوم او بنك Payeer او بيرفكت موني، الموقع لا يدعم البايبال.

ويمكنك ايضا الربح من الموقع عن طريق رابط الاحالة الخاص بك الذي يقدمه لك الموقع بدعوة الاصدقاء او الترويج للموقع بشكل أوسع. 

يمكنك التسجيل في الموقع Adviev و اربح 0.5 دولار عند التسجيل من خلال هذه المجموعة من افضل مواقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات, قدمنا لكم مجموعة من المواقع الجيدة التي تدفع مقابل مشاهدة الاعلانات, ونتمنى ان نكون قد وفقنا في الشرح.

من خلال موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات, يمكنك ان تربح بعض الدولارات التي يمكن ان تستتمرها في بناء مشروعك على الانترنت, وكما اقول لك دائما عزيزي الزائر ادا لم تشتغل معك واحدة من طرق  الربح من الانترنت التي نقدمها لك انتقل الى طريقة اخرى ولا تستسلم ابدا, سوف تجد على موقعنا الكثير من الطرق التي تفتح لك الأبواب على مصرعيها لـ ربح المال من الانترنت, فلا تبخل علينا بزيارتك من حين الى اخر سوف تجد الكثير من المعلومات التي حتما سوف تفيدك وشكرا على زيارتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-