طريقة سهلة لربح 500 دولار شهريا من اليوتيوب الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو

الربح من اليوتيوب بدون الظهورطريقة رائعة للربح من اليوتيوب للمبتدئين

الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو طريقة سهلة لربح 500 دولار شهريا

 الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو, الربح من اليوتيوب يعتبر من أكثر الطرق تداولا الربح من الانترنت والتي يعمل بها الكثير من الاشخاص المهتمين بالعمل و الربح من اليوتيوب عبر العالم.

ربما قد تكون أحد المهتمين انت كذلك بالربح من اليوتيوب، وتبحث عن طريق جيدة لتطبيقها والعمل عليها لتحقيق الربح من اليوتيوب بعبقرية دون الظهور بنفسك على الفيديو.

 الجميع يبحث عن طرق للربح من اليوتيوب، هناك من يريد الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات، وهناك آخرون يطمحون في الربح من اليوتيوب فيديوهات قصيرة, او كذلك الربح من اليوتيوب عن طريق اعادة رفع الفيديوهات التي تم تحميلها من التيك توك او الفيديوهات الخالية من الحقوق من اليوتيوب نفسه.

وهناك طرق اخرى لكن كل هؤلاء الأشخاص يتفقون على شيء واحد وهو انهم لا يحبون الظهور على فيديوهاتهم صوتا وصورة لأسباب ما ويرغبون في الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو, وهذا ما يدفعهم الى اختيار واحد من هذه الطرق التي ذكرناها, لانك اذا طبقتها لن تحتاج الى الظهور.

قوة اليوتيوب تجعله افضل طرق الربح من الانترنت أصبحت اليوتيوب من المنصات التي يتم استخدامها بشكل كبير، أما لمشاهدة او نشر الفيديوهات المختلفة، يوميا يتم نشر وتحميل عشرات الآلاف من الساعات من الفيديوهات.

اليوتيوب هي بلا منازع من بين أفضل المواقع الاجتماعية التي يتم تحقيق الربح من الانترنت عن طريق الفيديوهات بشكل أفضل من فيسبوك او تيك توك, وايضا تستطيع تحقيق الربح من الانترنت بدون راس مال من خلال اليوتيوب بدون اي استثمار باستثناء وقتك, وهذه من من أفضل طرق الربح من الانترنت.

لكن هناك سؤال مهم في ما يخص هذا السباق المحموم للربح من اليوتيوب، لماذا؟ الجواب يا عزيزي هو كون منصة اليوتيوب من أكثر المنصات زيارة في العالم على الإطلاق بعد الواجهة الرسمية لمحرك البحث جوجل.

هل تعلم عزيزي ان اليوتيوب يعتبر من أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين وحتى للمحترفين، ما السبب في ذلك؟.

إليك السبب هل تعلم انه وحسب آخر الإحصائيات لهذا العام ان إجمالي الزيارات السنوية التي تستقبلها منصة يوتيوب تتجاوز 662 مليار زيارة بمعدل 5 مليارات زيارة تقريبا كل شهر.

مع متوسط مدة بقاء المستعمل على منصة اليوتيوب تصل الى 34 دقيقة كل يوم، بالإضافة الى عدد الفيديوهات التي تتم مشاهدتها من طرف المستخدم تصل إلى 7 فيديوهات في المتوسط. اضافة الى اكثر من 500 ساعة من التحميلات تتم كل دقيقة.

هذا شيء غريب أليس كذلك؟ هل عرفت الآن قوة يوتيوب الرهيبة في جلب الزيارات و المشاهدات؟ لذا السبب انصحك بالعمل و الربح من اليوتيوب، واذا كنت تبحث عن طريقة للربح منه من دون ان تظهر فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح.

لكن قبل ذلك يجب ان تعلم انك اذا اردت ان تربح وتكسب من اليوتيوب، ولكي تضمن تحقيق الربح من اليوتيوب، من الضروري جدا أن يكون المحتوى الذي تقدمه مميزًا وجيد وان يكون جذابا للجمهور. 

لكن لا داعي للقلق أنا على يقين انك تستطيع صنع محتوى جيد يروق للمتابعين، حتى وإن كنت لن تظهر على فيديوهاتك، هناك الكثير من الأفكار المختلفة للمحتوى الناجح الذي لا يتطلب ولا يشترط ظهور صاحب القناة بوجهه. 

نعم كل ماعليك هو البحث بشكل صحيح عن المحتويات المختلفة التي تستطيع ان تجذب بها انتباه المشاهد، كما يجب أن تركز عند تفكيرك بصنع محتوى مميز على يوتيوب على إدخال أفكار جديدة مع وضع لمساتك الشخصية على هذا المحتوى.

موضوع مهم جدايمكنك الرجوع اليه: كيف ربحت 300 دولار في الشهر من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو.

شرح طريقة الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو بطريقة سهلة

في هذا الموضوع سوف نشرح لكم كيفية الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك، وايضا تحقيق الربح بكل سهولة من الفيديوهات التي سوف ترفعها على قناتك.و لتحقيق الأرباح من قناتك بالطريقة التي كنت تبحث عنها، اي بتحقيق الربح لكن دون أن تظهر بوجهك او بصوتك امام جمهورك. 

وطبعا هذه الفيديوهات يجب ان تكون كلها متوافقة مع شروط اليوتيوب للانضمام إلى برنامج شركاء اليوتيو، وخلق شراكة مع شركة جوجل ادسنس الشق الاعلاني من جوجل من اجل ان يتم عرض الإعلانات على فيديوهاتك وتحقيق الربح منها.

 لكن وطبعا اذا كنت من الذين لا يعلمون كيفية فعل ذلك، سوف نقوم بتقديم الكثير من الطرق الرائعة لفعل ذلك، و لتتمكن من تفعيل الربح من اليوتيوب بعبقرية بدون الظهور بنفسك تحقيق الربح.

لمن لم يشاهد الطريقة الأولى التي قمنا بشرحها، يستطيع مشاهدتها من خلال هذا الرابط الذي وضعته لك في بداية المقال هذه الطريقة لـ الربح من اليوتيوب للمبتدئين سوف تتمحور حول طريقة عمل قناة خاصة بالمقارنات، وهذه القنوات تعرف إقبالا كثيفا من طرف زوار اليوتيوب، وتتميز القنوات التي تقدم هذا المحتوى  بشهرة كبيرة ومتابعين كثر ومشاهدات بالملايين.

الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الفيديو طريقة سهلة لربح 500 دولار شهريا

وتعتمد هذه الطريقة من الربح من اليوتيوب عن طريق اعادة رفع الفيديوهات، حيث ستقوم بعمل فيديو عن طريق برنامج محدد تقوم بتصويره عن طريقة عملية تصوير الشاشة باي برنامج مونتاج نسنعمله، ثم تقوم بالتعديل عليه وإعادة رفعه على قناتك على اليوتيوب.

والطريقة كالتالي تقوم بجمع مجموعة من المعلومات ومن الأفضل ان تكون هذه المعلومات غريبة ومميزة، ثم تقوم بتصميم صور بأبعاد معينة يمكنك التعرف على هذه الأبعاد من خلال الفيديو التوضيحي الذي سوف يكون مرفق مع هذا الموضوع.

هذه الصور يجب ان تحتوي على صور صغيرة مع مجموعة من المعلومات التي تصب في الموضوع الذي يعالجه الفيديو الخاص بك. 

وانصحك بمواضيع غريبة وغامضة تثير حيرة المشاهد ساعطيك مثال، تستطيع ان تبحث على موضوع يتعلق بـ 30 حدث يمكن ان يقع عند هجوم الكائنات الفضائية على الارض؟.

  • او مثلا موضع ماذا سيحدث لو انتصر الألمان في الحر.ب العالمية الثانية؟.
  • او مثلا كيف سيكون حال العالم لو لم اختراع توماس إديسون للكهرباء؟.
  • وهكذا مثل هذه الموضوعات ويوجد منها الكثير خصوصا في المدونات والمواقع الاجنبية.

بعد تصميم الصور تقوم برفعها واحدة بواحدة على موقع اسمه هذا الموقع سوف يمنحك رابط  مخصص للصورة، هذا الرابط تقوم بوضعه على نفس البرنامج الذي قمنا بشرحه في الفيديو السابق، تث تقوم بضبط اعدادات البرنامج بالطريقة التي شرحتها لك على الفيديو التوضيحي .

بعد ذلك سوف الصور التي قمنا برفعها على البرنامج سوف تتحرك اتوماتيكيا في اتجاه محدد، تقوم آنذاك بتصوير سطح المكتب و ظبط زاوية التصوير على الصور المتحركة, وبعد ان تنتهي تقوم بعمل مونتاج جيد للفيديو و رفعه على قناتك, مع ضبط الاعدادت اللازمة ليكون الفيديو بجودة عالية مع حبكة في التصوير و يحترم سياسات جوجل وارشادات المنتدى.

يمكنك الاستعانة في عمل مثل هذه الفيديوهات على هذا الموقع الرائع thefactsite يقدم الكثير من المواضيع الغامضة والغريبة يمكنك تحويلها الى فيديوهات بالطريقة التي شرحتها لك في هذا الموضوع, كما تستطيع الاعتماد ايضا على هذا الموقع المتخصص في امور التكنولوجيا والانترنت datareportal.


نصائح سوف تفيذك بشكل كبير لتعلم طريقة العمل على اليوتيوب

سوف تجد الشرح الكامل والتفصيلي للطريقة في هذا الفيديواهم النصائح للربح اليوتيوب بدون الظهور في الفيديوفيما مجموعة من النصائح التي ستساعدك على صنع محتوى وجيد يعجب الجمهور و يعجب عناكب اليوتيوب و يحترم السياسات و معايير seo اليوتيوب, يمكنك تطبيقه على هذه الطريقة وهذه النصائح مقدمة عن تجربة.

1 - اختيار موضوع مشوق و محفز يثير فضول المشاهدين او موضوع يحل مشكلة من مشاكلهم المختلفة.

2 -  كتابة أهم نقاط الموضوع بشكل جيد وانصحك ان تجعل الموضوع على شكل نقاط مستقلة لا تقل على 30 نقطة.

3 - اختر الصور المصغرة التي ستصنع بها الصور الخاصة بك بعناية, على ان تكون صور مثيرة وغريبة تثير فضول المشاهد, واحرص على ان تكون صورا خالية من الحقوق, من أين ستحصل على هذه الصور؟ ستحصل عليها من هذا الملف الذي يحتوي على 15 موقعا للصور المجانية الخالية من الحقوق حمله من هنا.

4 -  صمم صورك بشكل جيد أضف فيها الصور المصغرة الغريبة, مع كتابة الموضوع عليها بشكل واضح ومختصر.

5 -  بعد تصميم الصور اصنع منها فيديو جيد مع اضافة جميع الأمور التي تراها مناسبة لجعل الفيديو احترافي من مقدمة مشوقة و موسيقى ومؤثرات صوتية و انتقالات مناسبة وكتابة واضحة واي شيء من شأنه الرفع من قيمة الفيديو وطبعا استخرجه من البرنامج بجودة عالية.

6 - بعد رفع الفيديو على اليوتيوب, يجب ان تصمم الصورة المصغرة بشكل بسيط وجذاب ومثير لجلب المشاهدين الفضوليين.

7 - عنوان الفيديو يجب ان يكون جذابا أيضا يجذب الانتباه لكي يقوم المستخدم بالضغط على الصورة المصغرة ومشاهدة الفيديو.

8 - اكتب وصف قصير يتضمن أهم الكلمات المفتاحية التي من شأنها ان تشرح الموضوع الذي يدور عليه الفيديو لكي تتمكن عناكب يوتيوب من فهم محتواها وبالتالي تصنيفه واقتراحه على عدد كبير من المستخدمين.

9 - اضف مجموعة من العلامات اوtags في المكان المخصص لها على لوحة تحكم اليوتيوب لمساعدة العناكب وايضا الجمهور على إيجاد الفيديو الخاص بك.

10 -  نشر الفيديوهات يجب ان يكون في اوقات محددة زمنيا اعتمادا على عاملين:

العامل الأول هو يجب ان تعرف الوقت الذي يكون فيه اغلب متابعين متصلين بالانترنت وتعتمد في ذلك على معطيات التي يقدمها اليوتيوب, او من خلال التوقيت المحلي الخاص ببلدك او البلد الذي تستهدفه.

العامل الثاني يجب ان تحترم الوقت الذي تحدده لنشر الفيديو مثلا مرة في الاسبوع او مرتين في الاسبوع او مرة في 15 يوم, حسب برنامجك, ويجب ان تحترم أيضا ساعة النشر اذا كنت مثلا تنشر على الساعة 8 مساءا يجب عليك ان تتقيد بهذا الوقت وتنشر كل مرة في نفس التوقيت.

تأكد انك ادا طبقت هذه الطريقة واتبعت هذه النصائح سوف تحقق نتائج جيدة وارباح معقولة قد تتعدى 500 دولار شهريا ربحا مؤكدا من خلال طريقة الربح من اليوتيوب بدون الظهورالتي قمنا بشرح طريقة العمل عليها بالتفصيل في هذا الموضوع, طبق فقط الخطوات وستعمل معك الطريثة يشكل جيد مرحبا بجميع أسئلتكم واستفساراتكم و دمتم في امان الله. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-