طريقة تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي خطوة بخطوة

تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي باعتماد ادوات مجانية تصميم شعار مطعم مجانا

كيف اربح من الانترنت من تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

هل تريد  تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي؟ كيف يمكنني تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي؟ هل تريد أفضل برنامج تصميم شعارات مجانا يعمل بالذكاء الاصطناعي؟ هل تريد عمل لوغو بالذكاء الاصطناعي واعادة بيعه بـ 5 او 10 دولار وربما اكثر؟ وعلى الاقل ترغب تعلم طريقة عمل لوجو بالذكاء الاصطناعي لموقعك او قناتك او متجرك؟ اذن تابعي معي الموضوع الى اخره.

اذن تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي طريقة تصميم شعارات مميزة لتعزيز نمو وجودك الإلكتروني واضافة بصمة مميزة لاسم علامتك التجارية, سوف نقوم بتصميم شعار مطعم مجانا.

يعتبر ميدجورني و بلو ويلو أفضل موقع تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي مجانا، بحيث انك باستخدام هذا الموقع او هذه الاداة ستتمكن من تصميم أفضل شعاراحترافي على درجة عالية من الدقة ومميز جدا لمجال عملك أيًا كان هذا المجال.

مثلا لنفترض أنك تريد شعارًا مصممًا بشكل جميل واحترافي لعملك اولعميلك، لكنك لا تمتلك المهارات اللازمة أوربما ليس لديك الميزانية اللازمة للقيام بذلك. هناك عدة اختيارات بالنسية لادوات  تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي مجانا وبسهولة.

يعتبر الربح من تصميم الشعارات من بين الخدمات المربحة على الانترنت, نظرا للطلب المستمر على هذه الخدمة اضافة الى انها خدمة متجددة دائما. يمكنك العمل على هذه الخدمة انت ايضا حتى وان كنت لا تمتلك اية خبرة في المجال.

ادن سأريك في هذا الموضوع طريقة تصميم لوغو بالذكاء الاصطناعي, من خلال اداة ChatGPT و برنامج MidJourney ثم تقوم ببيعه على مواقع الخدمات الصغرى و الربح من الانترنت يوميا. سأشرح لك الاستراتيجية خطوة خطوة, كما سأقدم جميع الأدوات التي يمكنك العمل بها مجانا. إذن اريني كيف اربح من الانترنت.

يمكنك الرجوع الى هذا موضوع المهم حول كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي تعرف على طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج MidJourney.

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين من خلال تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

ربما قد تكون من المبتدئين الذين ليست لديهم أية خبرة في مجال انشاء لوجو بالذكاء الاصطناعي, او التصميم بشكل عام, لكن ربما تفكر في اقتحام هذا المجال الرائع الذي صراحة اعشقه كثيرا. وتتسأل ازاي تعمل لوجو بالذكاء الاصطناعي؟إذن لابأس ان كنت تريد تعلم طريقة تصميم الشعارات يمكنك ذلك.

لكن في هذا الموضوع سوف اشرح لك طريقة للقيام بذلك اعتمادا على الذكاء الاصطناعي, لقد تحدثنا في مواضيع وفيديوهات سابقة عن عدة طرق للربح من الانترنت من خلال استعمال أدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي حيث تقوم بجمع الأعمال نيابة عنك يمكنك الرجوع إلى هذه المواضيع من خلال هذه الروابط.

إذن سوف تتعلم معنا في هذا الموضوع ومن خلال الشرح المفصل الذي سوف تجده في الفيديو المرافق للمقال, طريقة  تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي, شعارات احترافية قوية, شعارات ولوجوهات يمكنك ان تقوم ببيعها على منصات الخدمات الصغرى مثل:

وستكون في حاجة الى إنشاء حساب بائع على بعض هذه المنصات او في جميعها لا مشكلة في ذلك.

موقع Fiverr

موقع PeoplePerHour

موقع Upwork

موقع 5euros

موقع Freelancer

موقع خمسات

موقع كفيل

موقع مستقل

 الأدوات التي سوف نحتاج اليها ل تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي وطريقة تطبيق هذه الاستراتيجية

 في بداية تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي نحن في حاجة إلى برنامج شات جي بي تي التي ستساعدنا في تخيل شكل اللوجو او التصميم, قبل ذلك يجب ان تعلم انك ستعرض خدمة تصميم الشعارات على احدى الخدمات الصغرى, وعندما يقع اختيار العميل عليك لتصمم له شعار خاص به, سوف يقدم لك مجموعة من الشروط والتفاصيل والتي يريدها ان تكون في هذا الشعار, وكذلك شكل الشعار.

كيف اربح من الانترنت من تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

سيقوم العميل بارسال هذه التفاصيل عند قيامه بعملية الشراء, إذن هنا تأخذ هذه التفاصيل وتتوجه الى برنامج ChatGPT وتطلب منه ان يعطيك نمودج توجيهي او Prompt  يصف بدقة الشروط التي يريدها العميل ان تكون في شعاره لأن هذا سيساعدك لتصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي بدقة عالية.

من طرق تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانا نفترض مثلا ان العميل طلب نموذج تصميم شعار مطعم وقام بتقديم أوصاف وشكل التصميم الذي يريده.مثلا اريد تصميم شعار مطعم متخصص في السمك. هذا الشعار سيكون على شكل سمكة في صحن و سكين وشوكة  مع كتابة اسم المطعم: مطعم السمكة السعيدة وأن يكون الشعار على شكل درع, والالوان الازرق و الاصفر و الاخضر.

قمت بتقديم الوصف الذي يريده العميل لادات شات جي بي تي وبالتالي قدمت لي هذا الطلب:"A shield-shaped logo featuring a plated fish with a fork and knife forming the letter X, in shades of blue, yellow, and green."

بعد ان نقوم بهذه العملية سوف ننتقل الى اداة اخرى صراحة جد رائعة هذه الأداة تعمل أيضا بالذكاء الاصطناعي, وتقوم هذه الأداة بمساعدتك عن طريق تقديم عشرات الأشكال التي يمكنك ان تقوم بتخصيص شعارك, وهذه الأداة هي Midjourny Prompt Tool.

الموقع الذي توجد فيه اداة Midjourny Prompt Tool مع ادوات اخرى قوية اعمل بالذكاء الاصطناعي الموقع هو: Futuretools.

كيف اربح من الانترنت من تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

حيث تساعدك على تحديد Prompt او الامر المناسب لأداة ميد جورني لكي يفهم جيدا ما الذي تريده ويقدم لك نتائج رائعة ودقيقة لتصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي حيث يمكنك ان تدخل الى أداة MidJourney Prompt Helper من خلال الرابط المدمج باسم الأداة.

تضغط على ايقونة ستايل Style يقدم لك الكثير من الأشكال المتنوعة والمختلفة, تختار واحد تقوم بالضغط عليه يقدم لك البرنامج امر على شكل كلمة او كلمتين تقوم بأخذ هذا الأمر نسخه ولصقه في آخر الجملة الامرية التي قدمتها اداة شات جي بي تي هكذا: 

فيديو يقدم شرح تفصيلي لكيفية عمل لوجو عن طريق ادوات الذكاء الاصطناعي

👇👇👇

نحن مثلا نريد شعار في صيغة كرتونية سوف نضيف هذا الأمر.A shield-shaped logo featuring a plated fish with a fork and knife forming the letter X, in shades of blue, yellow, and green, ::cartoon::1.

بعد ان نكون قد قمنا بتخصيص الأمر الذي سنستعمله تصميم اللوغو بمساعدة الذكاء الاصطناعي, سوف نأخذ الأمر ونتوجه الى اداة bluewillow او Midjourny ونضع الامر على شريط الأوامر على الاداة ونطلب منها تنفيذ الامر.

كيف اربح من الانترنت من تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

حيث ستحدد الشكل او الصيغة التي تريد ان يكون شعارك عليها, تقوم بتحديد أمر مخصص لهذه العملية بمساعدة أداة prompt noonshot يمكنك اختيار اي صيغة تريد ويمكنك تغييرها أيضا حسب ماتراه مناسبا لتصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي ينال رضا العميل.

تاكد انك من خلال صناعة لوجو بالذكاء الاصطناعي بهده الطريقة, سوف تحصل على نتائج رائعة شعارات احترافية كما ستلاحظ من خلال الصور التالية التي هي عبارة عن شعارات قمت بتصميمها بنفس الطريقة التي شرحتها لك على هذا الموضوع او في الفيديو.ستحاول تغيير بعض التفاصيل في الأمر الذي تقدمه لأداة  bluewillow او Midjourny للحصول على اشكال مختلفة لكن بنفس الفكرة, تقوم بتغير الستايل مثلا الالوان او الصيغة العامة لشكل الشعار وهكذا لتحصل على نماذج أخرى أكثر احترافية.

تأخد 4 او 5 شعارات قوية ترسلها للعميل ليختار الأنسب له, وبعد ان يختار الشعار المناسب له تقوم بعد ذلك بالتعديل عليه من خلال اي برنامج تعمل به وترسل له الطليبة الخاصة به.

بالنسبة لبرنامج Midjourny ستجد في هذا الموضوع الحل النهائي لمشكلة الحسابات المجانية على ميدجورني, حيث سوف أقدم لك طريقة رائعة وقوية وحصرية 👈 الحل النهائي لمشكلة انتهاء الفترة التجربية Midjourny وطريقة انشاء عدد غير محدود من الحسابات.

كيف اربح من الانترنت من تصميم الشعارات بالذكاء الاصطناعي

اذن اتمنى ان اكون قد اجبت عن سؤال كيف اربح من الانترنت من تصميم شعار بالذكاء الاصطناعي, وان اكون قد قدمت لكم شرحا وافيا حول طريقة تصميم و صنع شعار مجاني تستطيع القيام ببيعه على الانترنت, صراحة مجال الجرافيك والتصميم من افضل النيتشات المربحة في مجال الربح من الانترنت, انصحك بشدة ان تحترف هذا المجال ولن تندم ابدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-