كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي بالتحديد اداة شات جي بي تي و برنامج ميدجورني الربح من الانترنت 2023

كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney6

موضوع مهم حول كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي؟ تعرف على طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney, كيف تربح من تصميم التي شيرت دون ان تكون مصمما ودون ان تكون لديك اي خبرة؟ تستطيع ذلك فقط من  استخدام الذكاء الاصطناعي. 


نقدم لك في هذا الدرس اقوى افضل طرق ربح المال من الانترنت 2023 في مجال الطباعة عند الطلب او print on demand بالذكاء الاصطناعي.


في المواضيع السابقة تحدثنا عن طريقة رائعة للربح من الانترنت, خصوصا الربح من ChatGPT  الذي سيقوم بدلا عنك بكتابة المقالات, وكل ما ستقوم به انت هو بعض التعديلات على هذه المقالات, يمكنك مراجعة الموضوع من هنا 👈 ربح 12 دولار يوميا الربح من chatgpt افضل طرق للربح من الانترنت 2023.


أما في درس اليوم سنتحدث عن طريقة الربح من تصميم t shirt باستخدام الذكاء الاصطناعي, حيث ان تصميماتك التي تريد سيتم رسمها دون اي تدخل منك, ودون عناء العمل على برنامج الفوتوشوب لعدة ساعات من أجل تصميم صورة واحدة. الطريقة التي سوف نقوم بشرحها لن تحتاج منك اي جهد او وقت تصميمك سيتم تنفيذه في بضع ثواني وبدقة عالية وجودة رهيبة تصل الى8k.

تعرف على ماهو هذا البرنامج الرهيب وكيف يعمل وطريقة الربح من ChatGPT




كل هذا سوف نقوم به من خلال أداة شات جي بي تي و ادات midjourney الرهيبة, وكل هذه الأدوات تعمل بالذكاء الاصطناعي حيث سنقوم برسم افضل التصاميم باستعمال كل واحدة من هذه الأدوات على حدة, إذن لتعرف كيف اكمل معي قراءة المقال الى النهاية.


بالنسبة لأداة chatgpt فقد كتبنا عنها تقريرا مفصلا وشاملا حول ماهية الاداة وطريقة عملها و الوظائف الكثيرة التي تقوم به, المهم اذا كنت ترغب في معرفة جميع التفاصيل عن هذه الاداة المرجو الاطلاع على هذا الموضوع 👈 ما هو ChatGPT؟ وماهي وظيفته وكيف يمكنك استخدام نظام شات جي بي تي؟

 

اما بالنسبة لاداة midjourney فهي أداة متخصصة في الرسم والتصميم وميدجورني في الأصل ‏ هو معمل أبحاث مستقل,  أنتج برنامج يعمل بالذكاء الاصطناعي خاص مفتوح المصدر تتجلى وظيفته في انشاء و تصميم صورًا غاية في الدقة, ويتلقى هذا البرنامج الأوامر بالنفس طريقة عمل chatgpt.


اي من خلال الدردشة المكتوبة بحيث يقوم المستخدمة بتقديم أوصاف مكتوبة للبرنامج من خلال النافذة المخصصة للشات, هذه الأوصاف التي يقدمها المستخدم يعمل البرنامج على تصورها ثم يقدم لك صورة دقيقة ومرسومة بدقة بالغة تعكس الأوصاف التي قدمتها للبرنامج.


وكلما كانت الأوصاف و المعلومات التي تقدمها للبرنامج كثيرة ودقيقة, فإن midjourney سوف يقدم لك نتيجية مدهشة حيث يعطبك صورا غاية في الدقة والروعة بالاوصاف التي طلبتها وبجودة عالية تصل الى بجودة 8k.

نمودج من صور المصممة بالذكاء الاصطناعي برنامج midjourney 👇


نمودج من صور المصممة بالذكاء الاصطناعي برنامج midjourney


كيف يمكنني كسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي اعتمادا على شات جي بي تي و ميدجورني؟


في البداية وقبل شرح الطريقة لابأس من التذكير او التعريف بالمجال الذي سوف نتحدث عنه في هذا الفيديو وهو الطباعة عند الطلب او print on demand او اختصارا pod, إذن ما هي الطباعة عند الطلب؟


الطباعة عند الطلب هي عبارة ان استراتيجية من استراتيجيات التسويق الالكتروني, وهي تعتمد على بيع التصاميم التي تتم طباعتها على القمصان والاكواب والقبعات والوسادات والكثير من المنتجات الاخرى التي يتم بها التسويق لتصميماتك, وهذه التصاميم يتم وضعها مسبقا على المنتج لكي يتمكن الزبون من معرفة طبيعة المنتج الذي يريد قبل شرائه. 


وقد سميت الطباعة عند الطلب لان طباعة التيشيرت او اي منتج تتم بعد ان يشتري العميل التصميم, وتتكفل شركة من الشركات المتخصصة التي تتعامل معها على طباعة وشحن المنتج للعميل لهذا سميت بهذا الاسم POD.


 ويعتبر هذا المجال من المجالات المربحة لكل من يفكر في العمل والربح من الانترنت, لان هذا المجال متجدد دائما يوجد عليه طلب كبير خلال جميع فترات السنة.هناك الكثير من المنصات التي تنشط في هذا المجال, على رأسها شركة  العملاقة امازون, من بين افضل المواقع التي يمكنك العمل عليها تفضل قائمة بأسماء أهم الشركات التي تنشط في مجال print on demand: 


Amazon أمازون

Redbubble  ريدبابل 

Tyspring تيسبرينغ 

Zazzle  زازل 

 TeePublic تي بابليك

Spreadshirt سبريد شيرت 

 CafePress كافي بريس

 Printful برانت فل

 Etsy  اتسي 


وهناك الكثير من الشركات الأخرى التي يمكنك العمل عليها, او ادا كنت تتوفر على رأس مال كافي يمكنك عمل متجر الكتروني خاص بك تعرض عليه تصاميمك. وتقوم بالترويج له عن طريق فايسبوك ادس, ويمكنك العمل مع شركة Printful.

هذه الشركة ستقوم بجميع الاعمال بدلا عنك, فهي تقوم بالطباعة وشحن المنتج للعميل.

اذن يعرف هذا المجال منافسة قوية واين ما وجدت المنافسة يوجد المال ايضا, ومجال متجدد بحكم المناسبات والأحداث التي تستدعي اقتناء منتج يحمل تصميما خاصا بهذه المناسبة او الحدث.


لهذا انصحك باستثمار وقتك لتعلم هذا المجال, لذلك سوف اقترح عليك هذه الطريقة السهلة التي لن تقوم فيها انت بأي مجهود وحتى وان لم تكن لديك اي فكرة عن التصميم او كنت مبتدئ يمكنك ان تعمل بهذه الطريقة من دون اي مشاكل.


كيف يمكنني تطبيق هذه الطريقة؟


في البداية سوف تتوجه الى برنامج شات جي بي تي, وتطلب منه الاجابة عن هذا السؤال ليساعدك على اختيار النيتش الذي يكون عليه الطلب على طول السنة.

 most popular print on demand niches 


 بعد ذلك سيقدم لك أفضل النيتشات المطلوبة.

ستقوم باختيار مجال واحد من هذه المجالات ولنفترض انك اخترت نيتش القطط مثلا.ثم تقوم بتقديم سؤال اخر لـ chatgpt حول التصميم الأكثر مبيعا في نيتش القطط.

Describe for me the most selling design for cats niche to design a t-shirt

بعد ذلك سيقدم لك برنامج شات جي بي تي وصف التصميم بشكل دقيق, تقوم بالتعديل على هذا الوصف إذا كان في حاجة الى تعديل ثم نأخد هذا الوصف إلى أداة midjourney لنكمل العمل عليها.

بالنسبة لأداة ميدجورني قبل استكمال الطريقة, من المستحسن تقديم بعض المعلومات بخصوص هذه الاداة الرهيبة.


هل اداة midjourney مجانية؟


أداة ميدجورني ليست مجانية, ولكن عندما تسجل أول مرة يعطيك مدة تجريبية مجانية تنتهي بمجرد تنفيدك لـ 25 أمر نصي, بعد ذلك يفرض عليك البرنامج شراء عضوية كاملة تستطيع بعد ذلك تنفيذ اي عدد من الأوامر النصية دون مشاكل.


لكن هذا ليس بمشكل اذا كنت مبتدأ ولا تملك مال للاشتراك في خطة مدفوعة, يمكنك حذف تطبيق ديسكورد من جهازك وحذف الكوكيز من المتصفح  ثم تعيد نفس الخطوات التي قمنا بشرحها ببريد إلكتروني جديد وتعيد الكرة كل مرة. 


برنامج midjourney يمكن لأي شخص استعماله على الانترنت, لكن شرط ربطه بتطبيق Discord, لانك تستعمل واجهة ديسكورد لتقديم طالبات نصية لبرنامج الذكاء الاصطناعي Midjourney من جعل رسم الصور.


كيف يمكنني استخدام والعمل على أداة midjourney ؟


في البداية سوف تكون في حاجة الى حساب مجاني على موقع او تطبيق Discord, ومن الافضل تنزيله على الهاتف وعمل حساب منه سواء كان هاتفك اندرويد او ios. 


بعد ذلك ستقوم بتنزيل برنامج Discord على جهاز الحاسوب الخاص بك, أيا كان نظام التشغيل الخاص بك سواء كان نظام Windows او نظام Mac تطبيق ديسكورد يدعم جميع الانظمة حتى نظام لينيكس.


بعد ان تنتهي من تنزيل نسخة Discord الخاصة بالحاسوب، وتقوم بتسجيل الدخول اليها من خلال جهازك. تقوم بالتوجه الى الموقع الرسمي لأداة  Midjourney.


تدخل على الموقع وتختار Join the Beta تضغط عليها. 

كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

ينقلك مباشرة إلى واجهة Discord حيث تقوم بتسجيل الدخول الى ديسكورد.

كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

تنبثق لك هذه النافذة ثم تضغط على ايقونة قبول الدعوة Accept Invite.

كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

بعد هذه المرحلة تكون مرشح لتقديم الأوامر من أجل عمل رسومات وتصميمات مختلفة و متنوعة على أداة ميدجورني, سوف نقوم بشرح طريقة تقديمها, كما تجدر الإشارة الى انك عندما تطلب طلبك الاول سيطلب منك البرنامج الموافقة على شروط الاستخدام بعد ان توافق يمكنك العمل عليه بشكل عادي جدا.


بعد فتح الواجهة الرئيسية للبرنامج التي ستظهر لك على الشكل التالي في الصورة.توجهت إلى واحدة من الغرف المكتوب عليها newbies تضغط عليها تدخل مباشرة الى غرفة الدردشة مع أداة Midjourney.


كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

بعد ذلك تنزل إلى الأسفل نحو نافذة المحادثة تضغط على علامة + في الاسفل. 

تنبثق لك نافذة صغيرة مع عدة اختيارات تختار Use Slash Commands. 


كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

تنبثق صفحة اخرى تختار Imagine/ .


كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

ثم تنزل من جديد الى شريط الأوامر وتقوم بلصق الوصف الذي قدمته لنا اداة شات جي بي تي وتضغط على ok.


كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي ؟ طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney

ثم تقوم الأداة في معالجة طلبك ثم تقوم بتنفيده في بضع ثواني فقط ويظهر لك هكذا كما في الصورة.ثم تقوم بتنزيل الصورة على جهازك, من تم تقوم بالتعديل على مقاس الصورة حسب المقاسات التي تطلبها المواقع التي ستقوم برفعها عليها مثل ميرش باي امازون او ريد بابل وغيرها.


بعد هذه المرحلة سوف نحتاج الى الوصف والمميزات التي تكون أسفل المنتج, هذا الوصف الذي يعمل على وصف المنتج بدقة لاقناع المشتري ان يشتريها. كما يجب ان يتضمن الكلمات المفتاحية التي تستهدفها لكي تتمكن محركات بحث الموقع الذي من التعرف على التصميم وإظهاره على نتائج البحث الاولى.


إذن سوف نتوجه الى اداة شات جي بي تي, ونعطيها هذا الأمر:

write a description product listing for t-shirt in the cats niche


هنا يقوم البرنامج بكتابة وصف احترافي للقميص الخاص بك, هذا الوصف يكون حصري غير منسوخ لانك لا تستطيع استعمال أوصاف المنتجات المنافسة لأنها تكون محمية بحقوق الطبع والنشر قد يتسبب اخد أوصاف منتجات الآخرين في غلق حسابك خصوصا على منصة أمازون او ريد بابل.


يمكنك الاستعانة كذلك ببرنامج chatgpt في كتابة وصف لأي منتج تريد سواء, منتجات دروبشيبينغ او منتجات الافلييت واي منتج تعمل عليه.


إذن يمكنك كسب الالاف الدولارات من العمل في نيتش الطباعة عند الطلب, بالاعتماد على الذكاء الصناعي من خلال هذه الطريقة الرائعة للربح من الانترنت 2023. حيث تستطيع الربح من الذكاء الاصطناعي وبالضبط الربح من chatgpt و برنامج Midjourney بكل سهولة إذن ماذا تنتظر يمكنك العمل من الان اتمنى لك التوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-