العمل على الانترنت بدون راس مال من خلال مهام التفريغ الصوتي الربح من الانترنت للمبتدئين

فرصة العمل على الانترنت بدون راس مال من خلال مهام التفريغ الصوتي الربح من الانترنت للمبتدئين.

العمل على الانترنت بدون راس مال من خلال مهام التفريغ الصوتي الربح من الانترنت للمبتدئين

هل تبحث عن فرصة للربح و العمل على الانترنت بدون راس مال؟ هل ترغب في معرفة  كيف تربح ٥٠ دولار يوميا من الانترنت بدون رأس مال وربما اكثر؟ هل ترغب في عمل تربح منه أكثر من 0.90 دولار على كل دقيقة واحدة من العمل؟ هل ترغب في العمل على النت بدون راس مال من خلال تنفيذ مهام التفريغ الصوتي؟ هل تمتلك بعض المهارات في اللغة الانجليزية؟ وحتى ان كنت لا تحسن اللغة الانجليزية لا مشكلة, سوف نشرح لك طريقة للقيام بالعمل اتوماتيكيا بدون اي تدخل منك, اليك افضل طرق الربح من الانترنت 2023.


في هذا الموضوع سوف تشرح لكم طريقة قوية جدا للربح من الانترنت بدون راس مال, من خلال مواقع احنبية قوية تقدم خدمة التفريغ الصوتي. كما سنقدم لك مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية.


لكن قبل الدخول في تفاصيل موضوع العمل على الانترنت بدون راس مال, لا بأس من إعطاء بعض المعلومات حول التفريغ الصوتي لمي تكون على دراية تامة بجميع جوانب هذا الموضوع او بالاحرى جوانب فرصة عمل التي نضعها بين يديك.


ما هو التفريغ الصوتي؟


التفريغ الصوتي ببساطة هو عملية تحويل مقطع صوتي إلى نص مكتوب, اي انك تقوم بالاستماع لملف او مقطع صوتي او فيديو ثم تقوم بكتابة كل ما تسمعه حرفيا بدون زيادة او نقصان. بكل بساطة تسمع المقطع وتكتبه.


ويعتبر التفريغ الصوتي من الأعمال الحرة المربحة بشكل كبير جدا, كما انها انسب طريقة للعمل على الانترنت بدون راس مال لكل من لديه مهارات لغوية, حيث أصبحت عملية التفريغ الصوتي الأكثر من المهام الأكثر طلبا والاغلى سعرا سواء على منصات الخدمات الصغرى او على المواقع المتخصصة في مجال Transcript الترانسكربت او التفريغ الصوتي.


الكثير من الشركات والمؤسسات والمنظمات والجمعيات وحتى الأشخاص العاديين اصبحوا يبحثون بكثرة على منصات ومواقع متخصصة في عملية التفريغ الصوتي, وتطلب هذه المهمة بشكل كبير في مجال الاقتصاد و المحاسبة والإدارة بشكل عام وأيضا في المجال الطبي والتحفيظ العقاري و الأنشطة القانونية في المحاكم ومكاتب المحاماة والمحاضرات والبودكاست والكثير من المجالات الاخرى.


كم الربح من التفريغ الصوتي؟


من وجهة نظري اعتبر مهمة التفريغ الصوتي من أفضل استراتيجيات العمل على الانترنت بدون راس مال, من خلال المنصات المعروفة والأعلى تقييما التي تنشط في هذا المجال، حيث تعتبر فرصة عمل رائعة لمن لديه مهارات لغوية. حيث يستطيع ان يعمل اونلاين وتنفيذ مهام التفريغ الصوتي وربح مبالغ تقد بـ 0.90 دولار في الدقيقة, وهذا المجال مناسب للمبتدئين و ايضا للمحترفين.


هذا المجال يمكن لجميع للأشخاص الذين يمتلكون مهارات لغوية وحتى من لا يملكها العمل فيه،لانه مجال رائج ومطلوب خصوصا في السنوات الاخيرة, اما بخصوص متوسط الربح الشهري  في هذا المجال بمعدل 4 ساعات يوميا يكون ما بين 500 دولار الى 1500 دولار شهريا. كلما زاد عدد ساعات العمل زاد الربح والعكس صحيح.


هذا بالنسبة التفريغ الصوتي بالانجليزي وبعض اللغات المعروفة والتي تكون في متناول الجميع مثل الاسبانية والفرنسية والعربية, أما اللغات النادرة والصعبة مثل الهولندية والبرتغالية والألمانية وغيرها فقد يصل الربح فيها الى أكثر من 3000 دولار.


صراحة هناك الكثير من الأشخاص ممن يتقنون اللغة الانجليزية او ربما يتقنون لغات اجنبية  اخرى, ولكن لم يخطر على بالهم او ربما لا يعلمون انهم قادرين على استثمار رصيده اللغوي في تنفيد مهام الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي.


هذه المهام جد مربحة ومطلوبة وتعتبر من افضل فرص العمل على الانترنت بدون راس مال, لانك لن تحتاج الى استثمار ولا فلس في هذه الأعمال. وكل ما ستحتاج اليه هو جهاز حاسوب واتصال بالانترنت واستثمار وقتك رصيدك اللغوي لتنفيذ مهام الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي التي تعتبر أسهل المهام على الإطلاق.


وحتى الأشخاص الذين ليست لهم دراية باللغة الانجليزية ويرغبون في العمل على الانترنت بدون راس مال من خلال المواقع الاجنبية, طبعا لانها متخصصة في المجال واسعار العمل عليها جد مرتفعة, لكنها تتطلب دراية باللغات خصوصا في الترجمة والنسخ أما التفريغ الصوتي فلا يتطلب اية خبرة لانك تستطيع عمله بشكل اتوماتيكي.


تستطيع كذلك الربح من الانترنت باللغة العربية من خلال التفريغ الصوتي عبر المواقع العربية التي تقدم خدمات متنوعة منها خدمة الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي, على الرغم من كون هذه الخدمة لازالت في بدايتها في العالم العربي, ولكن مستقبلها سيكون زاهر وبالتالي انصحك بالتسجيل في هذه المواقع وتقديم خدمة التفريغ الصوتي من خلالها.


كيف تربح ٥٠ دولار يوميا من الانترنت بدون رأس مال من التفريغ الصوتي؟ 


فرصتك لربح 50 دولار يوميا وتستطيع ربح اكثر من هذا المبلغ ادا كنت تعمل على الاقل 4 ساعات يوميا على المواقع الاجنبية, كما هو معلوم انك في البداية لن تكون قادرا على تحقيق هذا المبلغ لماذا؟ لان الموقع بكل بساطة سيقوم بتجربة طريقة عملك وفي نفس الوقت تدريبك على طريقة العمل الصحيح.


بالتالي المواقع التي سوف نقدمها لك في هذا الموضوع, في البداية وعندك تسجيلك في الموقع ستكون في مستوى المبتدئ, حيث سيقدمون لك بعض المقاطع الصوتية التي لا تتجاوز مدتها الزمنية دقيقة الى دقيقتين, لكي يختبر مهارتك وفي نفس الوقت يجعلك تنسجم مع نمط العمل داخل هذه المنصات, أرباحك خلال هذه الفترة ستكون أقل من 100 دولار في الاسبوع.


لكن بمرور الوقت ستنتقل الى المستوى المتوسط حيث ستبدأ في تفريغ مقاطع صوتية أطول في مدتها الزمنية مقارنة مع المستوى المبتدئ. كما ان عدد المهام سيكون عددها أكثر وبالتالي ارباحك خلال هذه المرحلة ستكون بين 100 و 200 دولار بشكل اسبوعي.


عندما يتحسن مستواك وتتدرب جيدا على مهمة التفريغ الصوتي, الموقع سيثق في عملك بشكل كبير ستصبح من الاشخاص المميزين ذوي المستوى المتقدم داخل المنصة. وبالتالي ستكون قادر على تنفيذ مهام أصعب وأكثر عددا. سيبدأ الموقع في اعطائك مقاطع صوتية أطول قد تكون محاضرات وفيديوهات طويلة تتولى أنت مهمة تفريغها, وستكون أرباحك خلال هذه المرحلة ما بين 300 الى 500 دولار أسبوعيا.


مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية واللغات الأجنبية.


اخترنا لكم في هذا الموضوع مجموعة متنوعة من المواقع التي تنشط في مجال التفريغ الصوتي, وتنقسم الى مواقع أجنبية متخصصة في مجال الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي. تقدم لعمالها مبالغ مهمة جدا مقابل كل دقيقة من التفريغ الصوتي حيث تبدأ الأسعار من 0,10 دولار الى 1,30 دولار للدقيقة اي تقريبا 78 دولار في كل ساعة كحد اقصى و 6 دولار في كل ساعة كحد ادنى, كما ان بعض هذه المواقع تدعم التفريغ الصوتي باللغة العربية.


أما بالنسبة للمواقع العربية لا توجد مواقع متخصصة في الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي, لكن توجد مواقع الخدمات الصغرى التي تستطيع ان تقوم بعرض خدماتك عليها وبيعها الزوار المستهدفين الذين يزورون هذه المواقع بحثا عن هذه الخدمة.


المواقع الاجنبية:


موقع rev شركة أمريكية تأسست عام 2010، وهي شركة أمريكية مقرها في سان فرانسيسكو وأوستن, توفر خدمات الترجمة النصية والترجمات والنسخ والشرح والتفريغ النصي لتحويل الصوت إلى نصوص. تمتلك شركة Rev شبكة ضخمة من العمال تضم أكثر من 15,000 عامل مستقل هم من يقومون بالنسخ و الترجمة و التفريخ الصوتي.

لكل من يريد التسجيل في هذا الموقع, وضعت لك ملف txt يمكنك تحميله يتضمن الاجوبة الخاصة بالاختبار الخاص بالموقع الملف من👈 هنا.


تعتبرشركة Happyscribe من الشركات الرائدة في مجال الترجمة translation والنسخ captioning والتفريغ الصوتي transcribing, يعمل بها عدد هائل من الفريلانسرز من جميع انحاء العالم. توفر خدمة الترجمة والتفريغ الصوتي باللغة العربية, يمكن لاي شخص من اية دولة كان ان يقوم بالتسجيل على الموقع الرسمي الخاص بها والعمل على المهام التي توفرها الشركة.


يعتبرموقع gotranscript ايضا من افضل مواقع العمل على مهام التفريغ الصوتي, وهو عبارة عن شركن متخصصة في الترجمة والنسخ وهو شركة امريكية تعمل مند سنوات في هذا المجال, العمل والانضمام الى هذا الموقع يحتاج من المستخدم اجتياز اختبار تحدد من خلاله الشركة قدرة و كفاءة الشخص المتقدم للعمل في مجال الترجمة و النسخ الصوتي. لكن الاختبارات تكون سهلة لاجتيازها لانها تكون مشروحة على فيديوهات في اليوتيوب يمكنك البحث عن طريقة التسجيل في موقع gotranscript ستجد الكثير من الفيديوهات. 


من المواقع الرائعة ايضا في مجال النسخ والترجمة والتفريغ الصوتي, يمكنك الانضمام اليه وتنفيذ المهام االتي يقدمها لك الموقع. صراحة من الامور الجيدة في هذه المواقع هو انك تستطيع الربح والعمل على الانترنت بدون راس مال, كل ماتحتاجه هو حاسوب واتصال بالانترنت.


يعتبر كذلك موقع 3playmedia من الشركات الرائدة في هذا المجال, لديه شراكات مع الكثير من الشركات الكبرى. يقدم كذلك مبالغ جيدة مقابل كل دقيقة من التفريغ الصوتي, تستطيع كذلك التسجيل و الانضمام الى العدد الكبير من المستخدمين الذين يعملون على هذا الموقع كفريلانسرز.


 واخيرا وليس اخرا منصة scribie هذه المنصة القوية التي تشق طريقها بثبات في مجال الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي, يعمل عليها الآلاف من جميع أنحاء العالم, تستطيع أنت كذلك ان تكون واحدا منهم وتبدأ في العمل و الربح من الانترنت من خلال التفريغ الصوتي للمقاطع الصوتية.


الربح من الانترنت باللغة العربية من خلال التفريغ الصوتي



يمكنك الربح من اللغة العربية ومن خلال التفريغ الصوتي, نعم تستطيع ذلك. هناك مواقع ضمن المواقع الاجنبية التي قمنا بتقديمها في هذا الموضوع تدعم العمل باللغة العربية حيث تستطيع ان تقوم بعملية التفريغ الصوتي باللغة العربية فقط, حيث تستطيع الربح والعمل على الانترنت بدون راس مال وباللغة العربية فقط نعم هكذا كما قرأت.


على الرغم من عدم وجود مواقع عربية متخصصة في مجال الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي, لان هذا المجال لازال في بداياته في العام العربي, وسيكون له مستقبل جيدا جدا في السنوات القليلة القادمة لهذا انصحك بالعمل والاحتراف في هذا المجال المربح.


رغم عدم وجود موقع عربي متخصص في هذا الدومين, لكن هناك مواقع الخدمات الصغيرة التي يمكنك من خلالها تقديم خدمتك الخاصة بالتفريغ الصوتي, ويمكنك ان تحقيق مبيعات جيدة من هذه الخدمات على هذه المواقع وهي:


1 - موقع خمسات

هذا الموقع الغني عن التعريف ويعتبر من اقوى واكبر مواقع الخدمات الصغري في العالم العربي, يمكنك الانضمام الى هذه المنصة و الربح من خمسات من خلال الكثير من الخدمات التي يمكنك بيعها على هذا الموقع, يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع للمزيد من المعلومات.


2 - موقع كفيل

يمكنك أيضا العمل على هذا الموقع القادم بقوة, حيث تستطيع التسجيل بشكل مجاني وسهل على الموقع ووضع خدمتك على هذه المنصة.


3 - موقع مستقل 

موقع رائع يمكنك ان تعمل عليه في الكثير من المجالات, حيث تقوم بعرض خدماتك عليه. 


طريقة عمل التفريغ الصوتي بشكل اتوماتيكي



صراحة التفريغ الصوتي باللغة نفسها يعتبر من أسهل المهام التي يمكنك القيام بها على هذه المواقع التي ذكرناها لكم, حيث لن تحتاج منك الى اية مهارة متميزة, حيث توجد الكثير من التطبيقات والمواقع المتخصصة في هذه العملية, سوف أقترح عليك مجموعة من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها.


أما طريقة عمل التفريغ الصوتي فهي على الطريقة الموالية لكن من الضروري ان تتوفر على ميكروفون متصل بالحاسوب, يمكنك تطبيق هذه الطريقة من هاتف الى اخر دون الحاجة إلى الميكروفون:


1- تأخد المقطع الصوتي المطلوب عمل التفريغ له تقوم بتحميله على هاتفك.
2- تحتاج الى نوع من الهدوء والابتعاد عن الضجيج لكي يتمكن الموقع او التطبيق من فهم الكلمات المنطوقة بشكل جيد لتجنب حدوث اخطاء املائية على النص المكتوب.
3- تقوم بفتح البرنامج الذي سنقوم به بعملية التفريغ الصوتي, ونقوم بضبط اللغة التي نريد العمل عليها ثم نضغط على أيقونة المايكروفون التي تكون في جميع برامج وتطبيقات تحويل المقطع الصوتي إلى نص مكتوب. 
4- تقوم بوضع مكبر صوت الهاتف على الميكروفون لكي يتمكن هذا الأخير من التقاط الكلمات بشكل صحيح مع مراعاة انعدام الضجيج او الاصوات التي من شأنها ان تشوش وتسبب في الاخطاء.
5- بعد ذلك تقوم بالتعديل على النص مع إضافة علامات الترقيم ثم رفع النص في ملف وورد في المكان المناسب على الموقع.

المواقع والتطبيقات التي تدعم تحويل الصوت الى نص مكتوب كثيرة جدا منها المواقع والتطبيقات التالية.


العمل على الانترنت بدون راس مال من خلال مهام التفريغ الصوتي الربح من الانترنت للمبتدئين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-