شرح موقع rev التفريغ الصوتي للربح من الانترنت بدون راس مال

شرح موقع rev العمل في مجال التفريغ الصوتي والربح من الانترنت 2023 بدون راس مال  

شرح موقع rev التفريغ الصوتي للربح من الانترنت بدون راس مال

شرح موقع rev لتقديم خدمات التفريغ الصوتي Transcription و الربح من الانترنت بدون راس مال, يعتبر موقع rev من افضل المواقع التي تقدم خدمات الترجمة والنسخ والتفريغ الصوتي, وهذا النوع من الخدمات يعتبر أفضل طريقة  الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين, خصوصا التفريغ الصوتي الذي لا يتطلب مهارات لغوية كبيرة لأنك تستطيع القيام به بشكل اتوماتيكي.

لكن قبل الدخول في شرح طريقة العمل والربح من الانترنت بدون راس مال هذه, لابأس ان ان نعطي نبذة تعريفية حول معنى التفريغ الصوتي الذي سوف نشرحه اليوم وايضا شرح موقع rev مع إعطاء بعض المعلومات عنه.

ما هو التفريغ الصوتي؟

التفريغ الصوتي هو عبارة عن عملية تحتاج الى تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص مكتوبة, حيث تعتمد هذه العملية على الاستماع للمقطع الصوتي وتدوين كل ما جاء فيه بالحرف دون نسيان اي كلمة.

ويجدر الذكر ان هذه العملية يمكن القيام بها بشكل اتوماتيكي, نظرا لان هناك الكثير من المواقع والتطبيقات المتخصصة في هذا الأمر والتي يمكنك استخدامها لتفريغ المقاطع الصوتية إلى نصوص Transcription. صراحة اصبحت هذه الخدمة مطلوبة بشكل كبير على المواقع التي المتخصصة في هذه الخدمة, وايضا على مواقع الخدمات الصغرى. 

حيث اصبحت هذه الخدمة جد مربحة تصل اسعارها الى اكثر من 1.30 دولار لكل دقيقة من التفريغ الصوتي, اي ان الساعة الواحدة من التفريغ قد يتراوح مابين 20 الى 70 دولار.

ماهي المواقع الاخرى المتخصصة في خدمات التفريغ الصوتي؟

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو سوف تجد فيه الكثير من المعلومات حول التفريغ الصوتي وايضا اهم المواقع التي يمكنك العمل عليها لتنفيذ خدمات التفريغ الصوتي, كما ستجد شرح خاص بعمل التفريغ الصوتي باللغة العربية وأهم المواقع التي تدعم هذه الخدمة وفي اخر الفيديو سوف نقدم لك الطريقة الصحيحة لعمل التفريغ الصوتي  Transcription بشكل اتوماتيكي وايضا الادوات المجانية المساعدة في ذلك. 

ماهو موقع rev؟

موقع rev شركة أمريكية تأسست عام 2010، وهي شركة أمريكية مقرها في سان فرانسيسكو وأوستن, توفر خدمات الترجمة النصية والترجمات والنسخ والشرح و التفريغ النصي لتحويل الصوت إلى نصوص. شعارها هو Turn speech to text with Rev Max وتمتلك شركة Rev شبكة ضخمة من العمال تضم أكثر من 15,000 عامل مستقل هم من يقومون بالنسخ و الترجمة و التفريخ الصوتي.

موقع Rev يقدم فرصة رائعة للربح و العمل على الانترنت بدون راس مال,حيث يقدم وظائف وأعمال مستقلة بالمجان للمترجمين و الناسخين مقابل مبالغ مالية تتجاوز 0,30 دولار للدقيقة كأدنى سعر. 

أما بالنسبة للمهارات المطلوبة هي معرفة جيدة باللغة الإنجليزية او اي لغة أخرى و مع توفرك على وجهاز حاسوب واتصال بالإنترنت. قد لا يحتاج منك احيانا الى معرفة بسيطة باللغة الانجليزية خصوصا اذا كنت ستقوم بعملية تفريغ مقاطع الفيديو لان هذه العملية يمكن عملها بشكل اتوماتيكي من دون اي تدخل منك, وهذا ما سنقوم بشرحه في هذا الفيديو.

صراحة هناك الكثير من المواقع التي تنشط في نفس مجال شركة rev, وتقدم اسعار قوية للمستخدمين هناك البعض منها لا يدعم الدول العربية, وايضا هناك نوع من هذه المواقع يقدمون اختبارات يجب تجاوزها اولا قبل دخول حسابك في المراجعة لكن في هذا الموضوع سنقتصر على موقع rev.

وسنقتص عليه لان الاختبار الذي يقدمه نوعا ما غير صعب مثل باقي المواقع الاخرى, وبالتالي انصحك مرة اخرى بالتركيز ومتابعة الفيديو الذي سندرجه في هذا الموضوع لشرح طريقة التسجيل على موقع Rev.

طريقة التسجيل في موقع rev.

صراحة التسجيل في الموقع إذا كنت تعيش في احدى الدول العربية سواء في الخليج او في شمال افريقيا, فانك تحتاج الى استخدام VPN لان هذا الموقع لا يدعم الدول العربية ويكتفي بعدد محدود من الدول مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا وجنوب إفريقيا وهولندا وانجلترا وايرلندا.

ادن يجب استعمال VPN للاتصال بالموقع من إحدى الدول التي ذكرناها بعد ذلك سوف تتوجه الى الموقع الرسمي للموقع تقوم بالنزول الى اسفل الصفحة وتقوم بالضغط على ايقونة become freelancer.بعد ذلك تنبثق لك صفحة تطلب منك ادخال الاسم الكامل الخاص بك, البريد الالكتروني, الدولة, الخدمة التي ترغب في تقديمها انت سوف تختار transcriptionist اي انك سوف تقوم بعملية التفريغ الصوتي ثم تضغط على التالي.

تفتح لك صفحة اخرى تطرح عليك أسئلة بخصوص مستواك التعليمي و مؤهلاتك المهنية وعدد سنوات الخبرة والهواية وبعض الاسئلة الروتينية.بعد ذلك ستفتح معك صفحة الاختبار وهي عبارة عن 3 اسئلة تقوم بكتابة موضوع من 200 الى 500 حرف والأسئلة هي :

?Why do you want to work for Rev

?What is your favorite hobby and why are you passionate about it

?Where did you most recently vacation and what did you do

لكن لا داعي للقلق سوف تجد الاجوبة الخاصة بهذه الاسئلة في ملف txt تجد في أجوبة لأسئلة الاختبارالخاص بموقع rev.الاجوبة عبارة عن 3 أجوبة لكل سؤال ستقوم باختيار واحد إذا استطعت التعديل عليها فهذا سيكون أفضل. كما ستجد اجوبة اخرى للصفحة الموالية على نفس الملف.

إذن هذه فرصتك المناسبة للعمل و الربح من الانترنت بدون راس مال, سواء كنت تتقن اللغة الانجليزية ام لا, اما في حالة كنت تتقن الانجليزية ولغات اخرى تأكد انك سوف تكسب مبالغ مهمة جدا كل يوم من خلال العمل ايضا والى جانب التفريغ الصوتي على النسخ والترجمة التي تكون عمولتها كبيرة جدا.

تحميل ملف اجوبة اختبار موقع rev

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-