ما هو ChatGPT؟ وماهي وظيفته وكيف يمكنك استخدام نظام شات جي بي تي؟

ماهو ChatGPT  كل ما ترغب في عرفته عن أقوى برنامج ذكاء اصطناعي

ما هو ChatGPT؟ وماهي وظيفته وكيف يمكنك استخدام نظام شات جي بي تي؟

ماهو ChatGPT؟ كيف يعمل شات جي بي تي؟ هل هناك نسخة من chat gpt بالعربي؟ كيف يمكنني الاستفادة من هذه التقنية الرهيبة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي؟ ماهي منافعها؟ وهل يمكن ان تشكل خطرا على العنصر البشري في المستقل؟ هل chatgpt مجاني ام مدفوع؟ ماهي وظيفة نظام شات جي بي تي؟ هل يمكنني فعلا كسب المال من خلال استخدام هذه التقنية الحديثة كيف ذلك؟.


صراحة هناك الكثير من التساؤلات حول ما هو ChatGPT؟، هذه الادات التي ظهرت مؤخرا، والتي خلقت جدلا كبيرا حول أهميتها وخطورتها في نفس الوقت، وهل فعلا هذه الأداة أصبحت تهدد الكثير من الوظائف التي يمكن ان تقوم بها هذه التقنية بدلا من البشر.


ليس هذا فقط بل اصبحت اداة  شات جي بي تي التي تعمل بالذكاء الاصطناعي, مصدر قلق بالنسبة لأقوى وأكبر محرك بحث في العالم العملاق جوجل، نظرا لان هذه الأداة توفر كما هائلا من المعلومات المختلفة في جميع المجالات, كما انها تعطي اجوبة جد محددة ودقيقة تجيب على السؤال المطروح بشكل مختلف تماما عن طرق البحث التقليدية على محرك البحث جوجل.


قبل الخوض في تفاصيل كثيرة في هذا التقرير المفصل سوف نجيب على جميع هذه الاسئلة التي ذكرناه مسبقا, واسئلة اخرى كثيرة  تتعلق بهذا النظام العبقري.

يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع 👈  افضل طريقة للربح من الانترنت 2023 الربح من chatgpt

ماهوChatGPT ؟


ما هو ChatGPT؟ وماهي وظيفته وكيف يمكنك استخدام نظام شات جي بي تي؟

ChatGPT هو عبارة عن نموذج لغوي الي كبير من فئة chatbot, اي نه نوع من الروبوتات التي يتواصل معها البشر لتسهيل الكثير من جوانب الحياة البشرية. تم تطويره من طرف شركة  OpenAI، هذا النظام الذي يدعم التحليل الطبيعي للغة البشرية، حيث يعتمد هذا النموذج بالأساس على الذكاء الصناعي , حيث تم تدريبه على خلق وتوليد نصوص وإجابات طبيعية التي تشبه تماما الإجابات التي يعطيها الإنسان العادي. 


اي انه يحاكي الى حد كبير القدرات البشرية في الاجابة على مختلف أنواع الاسئلة، مع اختلاف ضخم بينه وبين الانسان حيث ان هذه الأخير لديه معلومات محدودة جدا. بينما chatgpt معلوماته غير محدودة ولديه دراية بجميع العلوم والمعارف بشكل متفاوت وبالقدر المسموح به طبعا.


ChatGPT هو نوع من برامج CHATBOT المتطورة والذكية لكنه يتم التعامل معه بطريقة الشات، عكس البرامج الأخرى التي يتم التعامل معها بالصوت مثل bot محرك البحث جوجل، او لغة سيري التي تستخدم على هواتف أبل وغيرها من الانواع الاخرى.


chatgpt هو نموذج شبيه إلى حد كبير بالروبوت صوفيا، التي تم تصميمها على شكل انسان وتمت برمجتها لكي تكون قادرة على التفاعل ومحاكاة البشر، الى درجة القيام بردود افعال مماثلة للبشر مثل الانفعالات والغضب والضحك وغيرها.


والجدير بالذكر ان ChatGPT غير متصل بالانترنت اي انه لا يعتمد في اجاباته على تصفح الانترنت، وجميع الأجوبة التي يقدمها تكون من خلال المعلومات التي اكتسبها وطورها.


من هو مخترع ChatGPT؟


ما هو ChatGPT؟ وماهي وظيفته وكيف يمكنك استخدام نظام شات جي بي تي؟

Chat GPT هو نظام من اختراع وتطور شركة  Open AI الامريكية، وهي شركة غير ربحية تهتم بالدراسات البحثية المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، والتي يوجد مقرها سان فرانسيسكو. 


حيث قدمت شركة Open AI نظامًا ذكيا مدعوما بالذكاء الاصطناعي الذي تم تدريبه وتطويره ليصبح قادرا على للإجابة على الكثير من الاسئلة أطلق عليه اسم Chat GPT حيث يجيب على الأسئلة المعقدة من خلال المحادثة معه بشكل مباشر.


وقد قامت الشركة بصميمه بشكل مميز جعله على رأس عائلة نماذج اللغات الكبيرة الخاصة بـ OpenAI's GPT- Generative Pre-trained Transformer اوالمحولات التوليدية المدربة مسبقًا التي صممتها الشركة, والشركة تعمل الان على تطوير النسخة المحدثة من النظام GPT-4, لدعم النظام ولتصحيح بعض الاخطاء والثغرات في النظام السابق.


متى تم إطلاق نظام شات جي بي تي؟


لقد تم إطلاق نظام ChatGPT من طرف شركة Open AI بالضبط في 30 من شهر نوفمبر من عام 2022, وقد استطاعت الواجهة الرسمية المخصصة للبرنامج من جمع أكثر من مليون مستخدم في ظرف اسبوع واحد فقط.


ماهي وظيفة نظام Chat GPT ؟


يقدم تطبيق شات جي بي تي في الكثير من الوظائف المختلفة مثل الدعم اللغوي والإجابة على الأسئلة المتنوعة، كما يقدم النصائح والاقتراحات، كما يعطي حلول للعديد من المشاكل بل يعمل تطوير هذه الحلول بشكل ذكي.


ChatGPT لديه القدرة هائلة على استخدام أكواد البرمجة مثل HTML و CSS، حيث يستطيع برمجة تطبيقات وقوالب المواقع الالكترونية بسرعة رهيبة. كما انه لديه القدرة على تلخيص النصوص وتقديمها بشكل دقيق، وكذلك يقوم بالترجمة اللغوية بشكل جيد الى حد كبير كما ان قدرته رهيبة على انشاء النصوص بعدد كبير من اللغات من بينهم اللغة العربية.


chatgpt صراحة هي تقنية ثورية لأنها تم تخزين كم هائل من المعلومات داخلها، و تتعامل بذكاء مع هذه المعلومات لأنها مدربة على معرفة ما يعنيه البشر عندما يطرحون سؤالاً، اي انها تفهم تماما مغزى السؤال وتقوم بالاجابة عنه بدقة رهيبة.


في ماذا يمكنني استخدام ChatGPT؟


صراحة هناك الكثير من الوظائف والخدمات يمكن لهذا النظام تقديمها للمستخدم العادي و ايضا للمستخدم المتخصص, وستكون استفادة هذا الاخير كما سبق وان ذكرنا افضل من المستخدم العادي لانه يعرف جيدا ما يريد الحصول عليه من نظام ChatGPT.


 يمكن استخدام شات جي بي تي في الكثير من المهام والوضائف:

1- صياغة المواضيع والعروض.

2- طرح أسئلة حول مواضيع عامة يجيب عنها بدقة.

3- تنفيذ الاوامر البرمجية وظبط الاكواد.

4- تقديم نصائح مهمة في مجال الأعمال و المشاريع الرقمية.

5- كتابة القصائد الشعرية. 

6- تأليف الأغاني.

7- تأليف القصص القصيرة بأسلوب جيد.

8- كتابة مقال عن أي موضوع. 

9- كتابة تقارير أكاديمية.

10- ترجمة احترافية.

11- تقديم ملخصات وسكريبتات. 


يمكن لنظام شات جي بي تي ان يكون مصدرالهام للكثير من الاشخاص بفضل الكم الهائل من المعلومات التي يقدمها اضافة الى انه يقدم لك الجواب المحدد على السؤال الذي طرحته من دون ان يتركك تتوه وسط الروابط والمواقع, كما يمكن ان يكون مصدرا للربح حيث يمكنك الربح من الانترنت باستخدامChatGPT  والذكاء الاصطناعي بشكل عام.


إضافة إلى أنه أداة يمكن ان تطلب منه إنجاز مهمة ما يقوم بإنجازها على الفور, حيث سيقدم لك  المهمة على شكل نص مكتوب.


ماهو  شات جي بي تي؟ كيفية استخدام ChatGPT؟ كيفية ربح اكثر من 12 دولار يوميا عن طريق الذكاء الاصطناعي باستعمال نظامChatGPT. التفاصيل في هذا الفيديو👇 




كيف تم صنع وتدريب ChatGPT؟


تم صنع وتطوير ChatGPT اعتمادا على معايير يتدخل في صياغتها الذكاء الاصطناعي، وقد تم تدريبه على التعامل مع كميات هائلة من البيانات والاكواد والمعلومات المختلفة من الإنترنت ،حيث تم العمل على تطوير قدرات Chat GPT على تعلم الحوار للوصول إلى مستوى الفهم والتعامل مع المعلومات بشكل يشبه استجابة الإنسان.


تم تدريب ادات ChatGPT أيضًا  على استخدام ردود الفعل البشرية وهي تقنية تم تطويرها تشبه التي تم إدراجها في الروبوت الشهير صوفيا، تسمى هذه التقنية Reinforcement Learning with Human Feedback او التعلم التعزيزي مع ردود الفعل البشرية.


حيث تعمل هذه التقنية على تعليم الذكاء الاصطناعي معرفة ما يتوقعه البشر عندما يطرحون سؤلا، صراحة هذه النوعية من التدريب التي تم بها تدريب شات جي بي تي ليس تدريبا عاديا بل بهذه الطريقة يعتبر ثوريًا وغير مسبوق لأنه يتجاوز مجرد تدريب عادي لفهم السلوك البشري عند طرح الاسئلة، بل يتجاوز ذلك الى التنبؤ بالكلمة التالية.اي أنه بمجرد طرح السؤال وقبل إتمامه يتمكن نظام chatgpt من فهم  المقصود من السؤال، بل يتنبأ بالكلمة الموالية.


هل يدعم نظام شات جي بي تي اللغة العربية؟نعم هناك نسخة من chat gpt بالعربي, نظام شات جي بي تي يدعم الكثير من اللغات وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات التي يدعمها هذا النظام الى جانب لغات أخرى كثيرة. 


لكن ChatGPT مازال في طور التدريب على التفاعل باللغة العربية, البرنامج يقدم نتائج جيدة باللغة العربية ويتفاعل بشكل رائع, رغم وجود بعض البطء في الكتابة, لكن ليس بمستوى اللغة الانجليزية التي يقدم فها النظام نتائج جد قوية ودقيقة.برنامج شات جي بي تي جد متطور وذكي إلى أبعد الحدود, فهو لا يحتاج الى وجود ازرار وايقونات لتغيير اللغة.


 فيكفي ان تكتب باللغة التي تريد سيقوم بالاجابة عنك بنفس اللغة وبشكل سريع جدا, حيث ان مبرمجي النظام اعتمدوا على الذكاء الاصطناعي لتطوير قدرات البرنامج على فهم اللغة وايضا الاستجابة بنفس اللغة.هل يمكنني تنزيل برنامج chat gpt؟


صراحة لا يمكن تنزيل شات جي بي تي بأي حال من الاحوال لانه غير مصمم لذلك, لانه برنامج ضخم يحتاج الى موارد كثيرة بالاضافة الى سعة تخزين ضخمة جدا وصيانة تقنية ومتابعة مستمرة, العمل على Chat GPT يتم من خلال جهاز الحاسوب الخاص على واجهة موقع شات جي بي تي الرسمي, لكن تنفيذ المهام والاجابة عن الاسئلة وجميع الانشطة التي يقوم بها البرنامج تكون من خلال الخوادم الضخمة المخصصة لاستضافة النظام.


ربما في المستقبل من ان يتم تصنيع و تطوير تطبيق شات جي بي تي مخصص للهواتف او برنامج مخصص للحواسيب, يتم تنزيله ولكن يبقى مجرد نافذة تقوم بادخالك الى البرنامج بشكل مباشر وسريع من دون الحاجة الى الاتصال بالنظام من خلال المتصفحات.


ما هي حدود ذكاء ChatGPT؟


لقد تمت برمجة هذا النظام على عدم تقديم بعض الإجابات الضارة والغير ملائمة حسب معايير محددة,  لذلك وبفضل الذكاء الاصطناعي الذي يعمل به البرنامج و يستخدمه في تحليل الأسئلة وقياس مدى ملائمتها وبالتي سوف يتجنب الإجابة على بعض الأنواع من الأسئلة.


جودة ودقة الإجابات التي يقدمها النظام للمستخدمين تعتمد على جودة الاسئلة المطروحة, حيث انه من المبادئ المهمة لـ chatgpt هو أن دقة وجودة المخرجات تعتمد على جودة المدخلات. بمعنى آخر بقدر ما تكون متخصص في مجال ما بقدر ما ستقدم أسئلة دقيقة ومركزة وبالتالي إجابات نظام Chat GPT  ستكون أفضل ادق وذات جودة عالية.


ما هو معدل الخطأ و عيوب نظام ChatGPT؟


من العيوب التي تم اكتشافها من طرف المستخدمين والخبراء على حد سواء في نظام ChatGPT, ان هنا بعض الإجابات لا تكون صحيحة دائمًا, من خلال التدريب المكثف للنظام على تقديم إجابات تشعر صراحة أنها بشرية، هذا الأمر يجعل النظام يقدم إجابات غير مقصودة وغير مطابقة لمغزى السؤال.


تمكن العديد من المستخدمين العاديين من اكتشاف أن نظام شات جي بي تي يمكن أن يقدم إجابات غير صحيحة، او تتضمن بعض الاخطاء الغير مقصودة.


و في بعض الأحيان قد يقدم إجابات يمكن أن توهم البعض بأنها صحيحة, حيث ان الكثير من الخبراء  قد اكتشفوا نتائج غير مقصودة للإجابات التي تبدو مناسبة للبشر أو يعتقد الاشخاص العاديين على انها صحيحة, ولكن عكس ذلك تماما الكثير منها كانت إجابات خاطئة.


هذا الأمر دفع المسؤولين على النظام إلى حظر حساب أي شخص تأكد أنه ينشر إجابات تم إنشاؤها من خلال نظام ChatGPT, خصوصا بعد انتشار مجموعة من إجابات هذه النظام المتعلقة ببعض المواضيع الحساسة التي قد تؤثر سلبا على الكثير من جوانب الحياة.


صراحة المشكلة الأساسية التي يعاني منها النظام هي أن بعض أنواع الإجابات التي يقدمها ChatGPT يكون لديها معدل مرتفع من هامش الخطأ, اضافة الى تجربة الكثير من الخبراء مع إجابات Chat GPT الخاطئة التي تبدو صحيحة للعامة, هذا الأمر يدركه جيدا صانعو chatgpt , وحذروا منه أكثر من مرة من إعلانهم عن هذه التكنولوجيا الجديدة.


هل يمكن اصلاح الاخطاء التي يرتكبها نظام ChatGPT؟


صراحة و كما ذكرنا من قبل أحيانًا يقدم Chat GPT إجابات تبدو معقولة ولكنها في الاساس غير صحيحة أو لا معنى لها, لكن يعد إصلاح هذا العيب في النظام أمرًا صعبًا في الوقت الراهن، صانعو النظام يدركون هذا الأمر جيدا ويبحثون عن حلول لتجاوز هذه المشكلة, ولكن والى حدود كتابة هذا التقرير لا يوجد اي حل صريح لهذه المعضلة.


كان الفريق المشرف على تدريب ChatGPT أثناء تدريب يقدم نوعا خاصا من برنامجا تدريبيا خاصا لجعل النظام يحد من كمية الإجابات الخاطئة و ليكون أكثر حذرًا عند الجواب. ولكن هذا الامر ادى الى ظهور مشكلة اخرى هي ان هذا التدريب جعل نظام ChatGPT  يرفض الإجابة عن عدد كبير من الأسئلة التي يمكنه فعلا الإجابة عليها بشكل صحيح لكن بسبب نظام الحذر الذي تم تدريبه عليه, مما دفع الفريق المشرف على التدريب يتراجع عن هذا التدريب بشكل نهائي.


هذا ما دفع شركة  OpenAI المصنعة للبرنامج تصدر بيانا توضيحيا بخصوص هذا الموضوع جاء فيه:


على الرغم من أننا بذلنا الكثير من الجهود لجعل النظام يرفض الاجابة على الطلبات غير الملائمة، الا ان النظام يستجيب احيانا للتعليمات الغير الملائمة التي يتلقاها من المستخدمين أو قد يُظهر سلوكًا متحيزًا.نحن نستخدم واجهة برمجة تطبيقات للاشراف ومراقبة النظام وتقديم تحذير أو حظر أنواع معينة من المحتوى غير المناسب، ولكننا نتوقع أن يقدم النظام بعض السلبيات التي تتمثل في الإيجابيات الغير الصحيحة في الوقت الحالي.نحن حريصون على جمع تعليقات المستخدمين لمساعدتنا في عملنا المستمر لتحسين هذا النظام.

انتهى تصريح الشركة.

هذا أيضا دفع الشركة إلى إنشاء مسابقة تعليقات مع جائزة قدرها 500 دولار مخصصة لتشجيع الجمهور على تقييم الردود التي يقدمها نظام ChatGPT وستنتهي هذه المسابقة في 31 سبتمبر 2022.


هل يمكن لـ ChatGPT  ان تشكل خطرا على العنصر البشري في المستقل؟


صراحة وبسبب الدقة الرهيبة التي يتعامل بها هذا البرنامج مع أسئلة البشرية، كأنك تتعامل مع البشر في بعض من الأحيان يشعر الكثير من المستخدمين بالدهشة والذهول من القدرات الرهيبة لـ ChatGPT على تقديم اجابات ذات لمسة بشرية. 

حيث انه تم تدريب chatgpt على عدم الاجابة على بعض الاسئلة الغير اللائقة, وهذا امر مدهش جدا لان من عادة الآلات والروبوتات ان تنفذ الاوامر كيفما كانت, اما في حالة عدم تنفيذ الاوامر فيكون البسبب في ذلك عدم فهم الالة لمغزى السؤال او  الأمر المطلوب تنفيذه  اولان الالة  لا تتوفر عن إجابة محددة لهذا الأمر.


 لكن الخطير في هذه التقنية هو ان شات جي بي تي يعرف تماما جواب بعض الاسئلة ولكنه يرفض الاجابة عنها وهذا الامر قمة في التطوروالذكاء ومحاكاة للبشر, بمعنى ان هذه التقنية ربما قد تتطور لدرجة انها ستصبح قادرة على الكذب او تقديم معلومات ضارة عمدا ربما.


وهذا الامر يولد شعور بالخوف لدى البعض من هذه الاداة الرهيبة، خصوصا االاشخاص المهوسون بأفلام الخيال العلمي حيث يعتقدون انها لديها القدرة على تعطيل كيفية تفاعل البشر مع أجهزة الكمبيوتر وتغيير طريقتهم في التعامل معها, كما حدث في فيلم المدمر, بل من الممكن ان تفرض طريقتها الخاص في التعامل مع الأجهزة والبشر على حد سواء.


هل ChatGPT مجاني ام مدفوع؟


الى حدود كتابة هذا التقرير فان استخدام نظام ChatGPT مجاني, تستطيع العمل عليه بشكل مجاني ويكفي التسجيل في موقع شات جي بي تي الرسمي لتتمكن من استخدامه. لكنه للاسف محجوب عند بعض الدول حيث تجيد الكثير من الدول غير مدعومة لاستخدام البرنامج وذلك راجع لأسباب تعرفها الشركة المصنعة.


لكن هل سيبقى هذا النظام مجاني ام سيصبح مدفوع؟ هذا السؤال سوف نعرف جوابه مستقبلا خصوصا وأن شركة مايكروسوفت قررت عمل شراكة مع شركة OpenAI, من اجل ادماج نظام ChatGPT في محرك البحث بينغ لتحسين جودة البحث, وتقديم أفضل تجربة للمستخدمين من خلال نتائج البحث.


هل من الممكن لـ ChatGPT او اي نظام شبيه به  ان محل محرك بحث Google؟


مما لا يخفى على الجميع ان محرك البحث جوجل هو أقوى محرك بحث على شبكة الانترنت, بمعدل بحث شهري يقترب من 100 مليار بحث. ونظرا لأن شركة Google تسعى دائما للبقاء في المقدمة   قامت  بالفعل بإنشاء روبوت محادثة chatbot يعتمد في عمله على  AI او الذكاء الاصطناعي, كان أداء هذا الروبوت قوي جدا من حيث المحاكاة للمحادثة البشرية.


صراحة نماذج المحادثة اللغوية الذكية تستطيع ان تجيب على الكثير من الأسئلة لفائدة المستخدمين, كما انها تتميز بالسهولة لأنها تعتمد على الأوامر الصوتية فقط. وقد خلفت التجارب السابقة لهذا النوع من البرامج والأنظمة استحسانا كبيرا لدى المستخدمين.


السؤال الذي يطرح نفسه بقوة هل شركة Google و Microsoft باعتبارهما الشركتان الرائدتان في مجال البحث على الانترنت, سيقومان يومًا ما باستبدال البحث التقليدي بنظام البحث بالدردشة الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي؟


الى حدود الساعة لا توجد أية ردة فعل من شركة جوجل, عكس شركة مايكروسوفت التي صرحت برغبتها في إدماج ChatGPT في محركها Bing. لكن السيناريو الأسوأ الذي قد يحدث هو مصير الملايين من محترفي التسويق عبر محركات البحث, عندما تحل برامج المحادثة chatbot  في يوم من الأيام محل جوجل.


لقد أثارت هذا الأمر الكثير من المناقشات في مجموعات التسويق عبر محركات البحث الا العديد من المسوقين وبعد تجربتهم لنظام ChatGPT أنه لا داعي للخوف لان هناك بعض الامور لا يمكن حلها بـأنظمة chatbot.


ربما في المستقبل البعيد من الممكن إيجاد شكل من أشكال الدمج بين البحث التقليدي و انظمة chatbot, وبالتالي فان هذا الامر مستبعد اضافة الى ان برنامج ChatGPT في المستقبل لن يبقى مجانا و قد يتطلب الدفع مقابل استخدامه عكس البحث التقليدي المجاني.


هل يمكنني فعلا كسب المال من خلال استخدام نظام ChatGPT ؟


الجواب هو نعم يمكنك كسب مئات إن لم نقول الالاف الدولارات من هذه التقنية الرهيبة, هناك الكثير من الطرق التي يمكن ان تستغل فيها هذه الاداة بشكل ايجابي خصوصا ادا كنت متخصصا في مجال محدد.نظرا لطول هذا الموضوع سوف نخصص مواضيع اخرى للحديث عن طرق الربح من خلال هذه الاداة, لكن يمكن ان نشير بعجالة وباختصار الى طريقة رائعة للربح من هذه التقنية وهي كتابة المقالات.


نعم اذا كنت مدونا وتمتلك مدونة او موقع الكتروني فإن نظام chatgpt يمكن ان يساعد بشكل كبير في كتابة المقالات سوف تجد شرحا تفصيليا لكيفية القيام بذلك في الفيديو اعلاه.


الامر جد بسيط سوف تطلب من النظام ان يكتب لك مقال حول موضوع معين سواء باللغة الإنجليزية او أية لغة أخرى, لكن تبقى اللغة الانجليزية هي الافضل والاسرع والاكثر غزارة في المعلومات. بعد ان تسأل سؤالك سوف يقوم شات جي بي تي بتقديم الجواب على شكل موضوع مقالي مكتوب بشكل احترافي.


بعد ذلك تقوم بالتعديل عليه وتصحيح بعض الأخطاء التي قد تجدها في هذا المقال, ثم تقوم بنشره في مدونتك بكل سهولة, وحتى ان كنت لا تريد وضع المقال الذي قدمه لك ChatGPT في مدونتك وانصحك بان لا تفعل ذلك لكي لا يتمكن غوغل من التعرف على مصدر كتابة المقال.


لان جوجل يعرف جيدا المقالات المكتوبة بالذكاء الاصطناعي ويحاربها بشدة, اذن انصحك بالتعديل على المقال او الاستفادة من الأفكار التي سيقدمها لك النظام ثم التوسع في كتابة موضوع جيد بنفسك دون الحاجة الى نسخ الموضوع كما هو. بهذه الطريقة يمكنك كتابة مقالين او ثلاثة في اليوم وهذا أمر رائع جدا. 


استنتاج, صراحة ومن خلال كل الدراسات والتقارير التي واكبت ظهور نظام ChatGPT, الذي خلق جدلا واسعا في أوساط الجهات المهتمة بالذكاء الاصطناعي, برنامج شات جي بي تي يمكن ان يحدث طفرة نوعية في مجال البحث عن طريق المحادثة, كما يمكن ان يخلق مشاكل كبيرة لعملاق البحث جوجل ولكن العديد من الخبراء يجزمون ان هذا النظام لا يمكن ان يستمر استعماله بشكل مجاني وبالتالي فان هذا العامل سيصنع فارقا كبيرا في المعادلة لصالح عملاق البحث جوجل المجاني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-