الربح من amazon kdp كتابة قصص الاطفال بالذكاء الاصطناعي أداة chatgpt نصائح مهمة لتفادي اغلاق حسابك

 الربح من amazon kdp طريقة كتابة محتوى خاص بالقصص القصيرة او قصص الاطفال  بأداة chatgpt نصائح مهمة لتفادي اغلاق حسابك

الربح من amazon kdp طريقة كتابة محتوى خاص بالقصص القصيرة بأداة chatgpt نصائح مهمة لتفادي اغلاق حسابك

دورة الربح من امازون kdp  باستخدام برامج الذكاء الاصطناعي, تأليف قصص قصيرة باداة شات جي بي تي, وتوليد صور عالية الجودة بواسطة اداة ميد جورني شرح مفصل لكيفية الربح من amazon kdp موضوع مهم جدا نصائح مهمة لتجنب اي مشاكل ولتفادي اغلاق حسابك على امازون, مع شرح تفصيلي لطريقة كتابة قصص اطفال ببرنامج amazon kdp chatgpt خطوة خطوة, تابع معنا الموضوع والشرح التفصيلي في الفيديو اسفله.

في موضوع سابق دورة الربح من امازون للمبتدئين كنا قد تطرقنا إلى طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية القليلة المنافسة, كما اخترنا مجال التخصص الذي سنعتمد عليه في إنشاء محتوى عن طريق اداة chat gpt, لهذا انصحك بالاطلاع على الدرس السابق لكي تتبع جميع الخطوات بشكل متسلسل المرجو قراءة المودوع من هنا 👈 الربح من امازون kdp باستخدام الذكاء الاصطناعي لتصميم قصص الاطفال طريقة  البحث عن الكلمات المفتاحية

اما في هذا الدرس سوف نتطرق بشكل تفصيلي الى طريقة انشاء محتوى حصري ودو جودة عالية, مع تبسيط الأوامر التي سوف نقوم بتقديمها لاداة شات جي بي تي لتقدم لنا هي الاخرى محتوى مناسب.

لكن قبل البدأ في في شرح هذه الاستراتيجية هناك الكثير من المعلومات التي يجب علينا الاشارة اليها لتتمكنوا من معرفتها, هذه المعلومات متعلقة بالقوانين والسياسات التي تنظم عملية النشر على أمازون كيندل, من الضروري جدا أن نكون على علم بها لتجنب العشوائية و لتفادي اغلاق حسابنا على أمازون.

صراحة وبعد بحث طويل جدا وجدت ان امازون لا تمنع بشكل صريح المحتوى الذي تم توليده بأدوات الذكاء الاصطناعي خصوصا أداة chatgpt, ولكن هناك بعض الشروط والقوانين بخصوص المحتوى التي يجب علينا احترامها لتفادي اي مشاكل مع شركة امازون.

ماهي اهم الاشياء التي يجب عليك تجنبها للربح من أمازون كيندل بهذه الاستراتيجية؟

بخصوص الذكاء الاصطناعي في حقيقة الأمر يعتبر المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي في الغالب محتوى عاما وليس محتوى تحليلي لأنه لا تتدخل فيه اللمسة البشرية القادرة على التحليل والشرح والإقناع وتقديم الأفكار وأيضا إنشاء خط أساسي الاتجاه التحليلي او الفكرة المراد ايصالها أو هيكل لمحتوى مكتوب بشكل بشري.

وبالتالي هذا المحتوى سيكون في حاجة الى إضافة التفاصيل اخرى والبحث عن الحقائق والادلة ودمجها داخل فقرات المحتوى وربما سوف تحتاج الى إعادة الكتابة لجعله أكثر سهولة  ومفهوما للمستخدم أو القارئ.

مما لا شك فيه ان امازون لا تمنع المحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي كما سبق ان ذكرنا, ويمكنك بيع كتاب أنشأتها باستخدام الذكاء الاصطناعي على  Amazon Kindle او (KDP).

أنصحك بمراجعة سياسة الاستخدام الخاصة بـ أمازون كيندل من هنا 👈Kindle Direct Publishing Terms and Conditions.

لكن ومع ذلك وقبل  ان ترفع كتابك لبيعه على Amazon Kindle ، يجب أن تكون على دراية ببعض الأشياء المهمة وبعض الشروط والسياسات التي يجب عليك احترامها لتجنب اي مشاكل او لعدم التسبب لنفسك في إقفال حسابك على أمازون kdp.

في البداية ان في حاجة إلى التأكد من أن محتوى الكتاب الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي حصري و فريد ولا ينتهك قوانين الطبع والنشر الخاصة أمازون كيندل, وانه محتوى غير منسوخ او مسروق او مكرر وهذا الامر واضح في سياسات الاستخدام الخاصة بامازون خصوصا بند حقوق الملكية الفكرية.

انصحك بمراجعة صفحة الأسئلة المتداولة حول حقوق الملكية الفكرية  من هنا 👈 Intellectual Property Rights Frequently Asked Questions

ثانيًا، من المهم جدا التأكد من أن المحتوى منسق ومرتب و خالي من الاخطاء و من التكرار و من الكلمات الخالية من المعنى ويجب ان لا يكون المحتوى ركيكا. يجب ان يكون المحتوى منقح ومصحح وجاهز للنشر، لأنه من المحتمل جدا أن تتلقى الكتب ذات الجودة الرديئة وعديمة الفائدة مراجعات سلبية وتضرب مبيعاتك او ربما الابلاغ عنك ويتم حذف الكتاب وربما التسبب في إقفال حسابك.

 انصحك كذلك بمراجعة إرشادات المحتوى الخاص بأمازون kdp  من هنا 👈 Content Guidelines

من المهم أيضًا ان تضع في الحسبان أنه على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي يمكن أن يساعد في إنشاء كتاب ويقدم محتوى جيد إلى حد كبير خصوصا ادة شات جي بي تي، إلا أنه ليس بديلاً كاملا للعمل البشري فيما يتعلق بالتحري والتدقيق اللغوي وتصحيح الأخطاء. وبالتالي ستكون في حاجة إلى إجراء البحث والتصحيح والتدقيق و التعديل للمحتوى الخاص بك للتأكد من أن الكتاب مكتوب بشكل جيد ولا يحتوي على أي أخطاء وقابل للفهم و القراءة.

إذا كنت تريد العمل على هذه الاستراتيجية التي سوف نشرحها في هذا الموضوع, اي طريقة الربح من امازون كيندل من خلال استعمال أدوات الذكاء الاصطناعي لتأليف قصص الأطفال, وترغب في بيع كتابك على Amazon Kindle, وايضا للحفاظ على حسابك من مشاكل التقييمات السلبية و مشاكل الإغلاق فمن المهم جدا أن تتعرف على إرشادات Kindle Direct Publishing وشروط الخدمة لضمان امتثالك لجميع القواعد والسياسات.

انصحك كذلك بمراجعة أهم جزء وهو صفحة دليل جودة المحتوى الخاصة بـ امازون كيندل من هنا 👈 Guide to Kindle Content Quality

إذن تستطيع نشر وبيع كتاب  الخاص الذي تم إنشاؤه بواسطة AI على Amazon Kindle طالما أنه لا ينتهك أيًا من شروط خدمة Amazon, ويحترك إلى حد كبير بنود جودة المحتوى الخاصة بمنصة أمازون كيندل

ويمكنك ايضا متابعة الشرح التفصيلي الخاص بجميع هذه البنود في الجزء الذي يهم الاستراتيجية التي نحن بصدد شرحها في هذا الموضوع والفيديو سيكون اسفل الموضوع.

كيفية كتابة محتوى حصري وجيد باستخدام أداة gpt chat

إذن للحصول على محتوى فريد وجيد الربح من amazon kdp من خلال استعمال اداة gpt chat, هذا الأمر سيكون من خلال مجموعة من الأوامر المحددة التي سوف نقدمها للاداة لكي نساعدها على اعطائنا أحسن النتائج وسأقدم لكم هذه الأوامر من خلال ملف خاص يمكنك تحميله واستخدام هذه الأوامر بعد ان تقوم بالتعديل على الكلمات المفتاحية.

ملف الاوامر المخصصة لاداة شات جي بي تي 👈 تحميل الملف

بعد ان تولد المحتوى او القصة التي تريد انصحك ان تقوم بفحصها للتأكد من ان هذا المحتوى حصري و غير منسوخ ويمكنك استخدام إحدى هذه الأدوات التي سوف اقدمها لك في هذا الموضوع.

1 - اداة Grammarly:

Grammarly هو أكبر برنامج لتصحيح الاخطاء الكتابية وظبط القواعد، هذا بالاضافة الى انه  يتحقق أيضًا من المحتوى الخاص لاكتشاف أي مشكلة نحوية توجد فيه. كما انه يقدم خدمة الكشف عن المحتوى المنسوخ  او Plagiarism ولكن من سلبياته انه يقدم فحص لعدد محدود من الكلمات في كل مرة.

2 - اداة duplichecker:

تستطيع من خلال هذه الأداة ان تقوم بكشف المحتوى المكرر او المنسوخ بشكل سهل جدا, وهي اداة مجانية طريقة العمل عليها سهلة يمكنك اكتشافها من خلال الفيديو التفصيلي الذي خصصناه للاستراتيجية.

3 - اداة smallseotools:

من اقدم الادواة في هذا المجال وهو يقدم ايضا امكانية فحص المحتوى والكشف عن المحتويات المسروقة, كما يقدم الكثير من الخدمات الاخرى الا انه مدفوع ويقدم خطة مجانية.

4 - اداة copyscape:

إصدار CopyScape المجاني يقدم لك عشر محاولات للكشف على المحتوى المنسوخ, ويقدم الكشف عن المحتوى المكرر من خلال نسخ رابط الموضوع ووضعه على نافذة خاصة بالبرنامج, حيث يتم الفحص ويقدم لك جميع الراوبط التي يوجد فيها الموضوع الذي تبحث عنه ان وجد.


ويمكنك الاعتماد على اداة للكشف عن الاخطاء الاملائية واللغوية من خلال الاداة الاولى Grammarly او يمكنك الاعتماد على اداة قوية جدا تقدم لك امكانية الكشف عن الاخطاء اللغوية, كما تقدم لك امكانية اعادة الصياغة بشكل جد دقيق مع احتمال وجود الاخطاء يبقى ضعيفا ويمكنك ان تشاهد الشرح في الفيديو المرافق للدرس.

اداة تصحيح الاخطاء واعادة الصياغة 👈 Reverso 

وأيضا لتفادي اي مشكلة الاصطدام بأي علامة تجارية تنشط في مجال قصص الأطفال والتي تنشر اعمالها على امازون كيندل, انصحك بهذه الاداة التي تقوم بالكشف عن اهم الكلمات والعلامات التجارية التي قام أصحابها بتسجيلها وبالتالي فان استعمل المواد المسجلة والمحفظة لا يمكن استعمالها من طرف اي شخص اخر او اي شركة اخرى بموجب حقوق امتلاك العلامة التجارية.

اداة الكشف عن حقوق العلامة التجارية 👈 trademark search

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح جميع جوانب استراتيجية الربح من amazon kdp  طريقة كتابة قصص الاطفال بالذكاء الاصطناعي خصوصا باستخدام  أداة chatgpt مع تقديم نصائح مهمة لتفادي اغلاق حسابك.

وفي الأخير الربح من امازون kdp عن طريق استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتأليف قصص الأطفال يتطلب اتخاذ الاحتياطات اللازمة وأن تحترم السياسات وشروط الاستخدام الخاصة بـ امازون كيندل لتفادي اي مشكل من شأنه ان يؤشر على حسابك بالسلب او يتسبب في اغلاق حسابك على amazon kindle.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-