تحويل صورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي أفضل بديل مجاني لـ D-ID برنامج Vidnoz

تحويل الصورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا كيف تجعل الصورة تتكلم؟ أفضل بديل لـ D-ID شرح برنامج Vidnoz

تحويل صورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانا كيف تجعل الصورة تتكلم؟ أفضل بديل لـ D-ID برنامج Vidnoz

كيف يمكنك تحويل الصور الى فيديو بطريقة مجانية؟ كيف تستطيع دمج الصوت مع الصورة وعمل فيديو بشكل احترافي؟ هل تبحث عن بديل مجاني واحترافي لبرنامج D-ID studio؟ اذن انت في المكان الصحيح حيث سنتعرف في هذا الموضوع على برنامج Vidnoz AI الذي يعتبر أفضل بديل لبرنامج D-ID  بعد ان اصبح يضع العلامة المائية الخاصة به في الفيديوهات التي يتم إنتاجها بالخطة المجانية.

Vidnoz AI الذي هو عبارة عن برنامج صانع فيديو مبتكر ومتطور يعمل بالذكاء الاصطناعي منافس لبرنامج D-ID في طريقة إنشاء مقاطع الفيديو التقديمية أو التدريبية وتحريك الصور ودمج الصوت بشكل احترافي وتحريرها, البرنامج سهل الاستخدام ويقدم نتائج رائعة.

برنامج Vidnoz AI هو برنامج مدفوع لكنه يقدم خطة مجانية وهي عبارة عن فيديو مدته دقيقة كل يوم, اذا كنت من المبتدئين الذين يسعون للربح من الانترنت باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي فان هذا البرنامج مناسب لك لعمل فيديوهات على اليوتوب او فيديوهات ريلز على فيسبوك لو فيديوهات التيك توك, كل ما عليك هو اختيار المحتوى المناسب لك ثم ابدأ في العمل فورا.

طريقة استخدام برنامج Vidnoz AI

في البداية سوف تقوم بعملية التسجيل عن طريق بريدك الالكتروني. اذا كنت تريد عمل حسابات كثيرة فانني انصحك بالتسجيل من خلال بريد الكتروني مؤقت, للحصول على مثل هذا البريد الالكتروني يكفي ان تدخل الى محرك البحث جوجل وتكتب "بريد الكتروني مؤقت" ستجد الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة.

ستقوم بالتسجيل على موقع Vidnoz AI ثم تقوم بتفعيل حسابك, بعد ذلك ستكون قادرعلى استخدام البرنامج. وتحويل الصورة التي تريد الى فيديو مع اضافة المقطع الصوتي المناسب حسب عملك.

لعمل هذا الامر سوف تتوجه الى الواجهة الرئيسية للبرنامج ثم تقوم بالنزول أسفل حتى تجد Upload My Photo تقوم بالضغط على علامة الزائد وسط الاطار, ثم تقوم باختيار الصورة التي تريد ان تقوم بتحميلها على البرنامج.

تحويل صورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي أفضل بديل مجاني لـ D-ID برنامج Vidnoz

 بعد ذلك تعدل عليها كما تشاء اما ان تكون على شكل دائرة او على شكل مستطيل.

تحويل صورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي أفضل بديل مجاني لـ D-ID برنامج Vidnoz

تقوم بعمل المقطع الصوتي الذي تريد من خلال احدى البرامج الخاصة بتحويل الكتابة الى صوت او مقطع صوتي مثل برنامج 123apps.com او برنامج ElevenLabs, او اي برنامج اخر يدعم خاصية تحويل النص الى صوت بشكل احترافي باستخدام الذكاء الاصطناعي, بعد ان تقوم بهذه الخطوة تقوم برفع المقطع الصوتي على برنامج Vidnoz AI من خلال الضغط على هذه الايقونة ايقونة اضافة المقطع الصوتي.

تحويل صورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي أفضل بديل مجاني لـ D-ID برنامج Vidnoz

ثم تقوم بالضغط على Generate فيقوم البرنامج بدمج المقطع الصوتي مع الصورة ليتم عمل فيديو احترافي كما ستشاهد في هذا الفيديو.

فيديو يشرح جميع الخطوات بالتفصيل:

إذن من خلال هذا البديل الرائع لبرنامج D-ID، سوف تتمكن بكل بساطة وبالمجان من تحويل صورك الثابتة الى صور متحركة بشكل واقعي على شكل فيدو تتحرك وتتحدث فيه الصورة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة. ستكون قادرًا على استخدام جميع الأدوات والتأثيرات الخاصة ببرنامج Vidnoz AI جعل الصورة تتكلم بالذكاء الاصطناعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-