شرح برنامج D-ID studio اكتشف قوة الذكاء الاصطناعي في عمل الفيديوهات

 شرح اداة d-id studio لتحويل الصور الى فيديو والنصوص الى صوت اداة قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي

شرح برنامج D-ID studio اكتشف قوة الذكاء الاصطناعي في عمل الفيديوهات

شرح برنامج d-id studio التابع لشركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي، والتي تحمل نفس اسم البرنامج D-ID, وهي ايضا نفس الشركة التي التي قامت بتطوير تقنية تعتمد على تحريك صور الأشخاص, حيث ترى الحياة تدب في الصورة بعد ان ترفعها على موقع او تطبيق متخصص في هذه التقنية والتي تسمى بـ Deep Nostalgia.

هاهي الان هذه الشركة تطلق منصة جديدة لتقنيو جديدة تعمل كذلك بالذكاء الاصطناعي حيث يمكن للمستخدمين تحميل صورة واحدة مع نص مكتوب تقوم هذه الاداة بتحويل النص الى مقطع صوتي, ومن ثم تقوم  بدمجها مع الصورة لانشاء فيديو احترافي,  من خلال هذه الاداة الجديد التي سميت بـ D-ID studio.

اكتشف افضل بديل مجاني لبرنامج D-ID تحويل صورة الى فيديو بالذكاء الاصطناعي أفضل بديل مجاني لـ D-ID برنامج Vidnoz.

صراحة تستهدف الشركة المصنعة من خلال هذه الاداة مجموعة من القطاعات التعليم و تدريب الشركات والمسوقين عبر الانترنت والاتصالات الداخلية والخارجية للشركات , وايضا استخدام هذه التقنية في الدعاية والترويج للمنتجات وتسويقها.

يعتمد عمل النظام الأساسي للاداة بشكل عام على تحريك الصور ودمج الصوت مع الصورة, بعد تحويل النص المكتوب الى صوت, صراحة طريقة عمل الاداة جد سهل وغير معقد. حيث يمكن للمستخدمين او مستعمل الاداة  تحميل صورة مخصصة على الاداة. أو يمكنك كذلك اختيار واحدة من صورة الأشخاص الموجودين على واجهة الاداة هؤلاء الشخصيات التي تم اعدادها.

ماهو برنامج D-ID studio و كيف يعمل ؟

شرح برنامج D-ID studio اكتشف قوة الذكاء الاصطناعي في عمل الفيديوهات

حيث تختار احدى الصور ثم تقوم بوضع النص المطلوب على المربع المخصص له, بعد ذلك تقوم باختيار لغة العرض.وبالمناسبة الاداة تدعم الكثير من اللغات منها طبعا اللغة العربية, للتنويه فقط البرنامج يدعم 119 لغة.

بعد اختيار اللغة تختارجنس المتحدث هل هو ذكر ام انثى من خلال قائمة تتوفر على الكثير من أصوات المتحدثين من الرجال والنساء التي يوفرها البرنامج, بعد ذلك تختار ايضا النبرة او الانماط الصوتية التي تريد ان يتم دمجها على الصوت. البرنامج يوفر أغلب النبرات الصوتية الشائعة مثل نبرة الحزن والغضب و الدعر و الفرح وغيرها.

بعد ذلك تقوم بالضغط على ايقونة generate video  بعد ذلك تقوم الاداة بصياغة الفيديو ودمج الصوت بالصورة لتقدم لنا فيديو جد احترافي بصوت طبيعي, مع حركات الوجه تحاكي الواقع, بعد ذلك يمكنك استيراد الفيديو على جهازك.

هل الاداة مدفوعة أم مجانية؟

صراحة الاداة مدفوعة لكنها تقدم خطة مجانية مكونة من 20 Credits التي تساوي 5 دقائق تسجيل, يمكنك عمل فيديو مدته 5 دقائق او يمكنك تقسيم هذه المدة الى فيديوهات قصيرة تقوم بتحميلها. بعد ان تنتهي حصتك المجانية تدعوك الاداة الى خطة مدفوعة.

يمكن للمستخدمين أصحاب الخطوط المدفوعة الاستفادة من مميزات اقوى تقدمها الأداة, حيث يمكنهم الاستفادة من خدمات الشخصيات او إلى مقدمي العروض المتميزين الأكثر تطورا بحيث ان دقة تصميمها تجعلهم شبيه بالبشر إلى حد كبير. لأن لديهم تعابير للوجه جد دقيقة وحركات اليد أفضل من الشخصيات الاخرى ويقدمون أداء متميز يحاكي الأداء الواقعي.

رابط البرنامج 👈 D-ID studio

كيف يعمل برنامج D-ID studio؟

شرح برنامج D-ID studio اكتشف قوة الذكاء الاصطناعي في عمل الفيديوهات

بعد اختيار الصورة وتقديم النص المكتوب للاداة واختيار اللغة ستقوم وضبط جميع الاعدادات تبدأ الاداة بانتاج الفيديو الخاص بك, حيث تعمل الخوارزميات القائمة على الذكاء الاصطناعي للاداة بإنشاء مقطع فيديو مخصص اعتمادا على على هذه المعلومات التي قدمتها له. يمكن للمستخدمين بعد ذلك مشاركة الفيديو على الكثير من المنصات. 

تصرح الشركة الشركة المصنعة ان عملية انشاء الفيديو تتم بسرعة كبيرة  حيث ان الخوارزميات الاداة تستغرق نصف مدة الفيديو فقط لتتمكن من إنشاء مقطع فيديو احترافي، وهذا ما اقرته الشركة لكن صراحة مو من خلال تجربتنا يتبين ان المدة التي تقوم فيها الاداة بانتاج الفيديو تختلف باختلاف الصورة او المقدم الذي اخترته وايضا اللغة التي تم اختيارها.

تستطيع استخدام هذه الاداة في مشاريعك للربح من الانترنت, من خلال عمل فيديوهات على التيك توك او همل فيديوهات قصيرة على يوتيوب youtube shorts, وايضا يمكنك عمل فيديوهات للترويج لمنتجاتك من خلال التجاة الاليكترونية او البزنس ماركوتينغ Marketing.

اذن يمكنك الآن تجربة هذه الأداة من خلال الخطة المجانية التي تدعمها, لتكتشف عن قرب اداء هذا البرنامج الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. يمكنك ايضا الاطلاع على بعض التفاصيل وطريقة استخدام الاداة من خلال هذا الفيديو الذي يقدم مراجعة تفصيلية لبرنامج  D-ID  studio.

فيديو الشرح الكامل لبرنامج D-ID studio 👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-