كيفية الربح من الانترنت ربح 10 دولار من فايفر كل يوم بدون اي خبرة

كيفية الربح من الانترنت يمكنك كسب أكثر من 10 دولار كل يوم بدون اي خبرة سابقة


ربح من الانترنت أكثر من 10 دولار كل يوم بدون اي خبرة

كيفية الربح من الانترنت ربح أكثر من 10 دولارات من فايفر كل يوم بطريقة سهلة وذكية، نعم كما قرأتها عزيزي سأريك طريقة سهلة تستطيع من خلالها الربح من الانترنت بدون رأس مال، وبدون استثمار اي سنت، هذه الطريقة رائعة أعتبرها من أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين لأنها طريقة بسيطة تحتاج لعملها مرة واحدة وتتركها تعمل الى الابد.


الى جانب انها طريقة ربح من الانترنت بدون راس مال, كن على يقين أنها طريقة سهل وبسيطة ستمكنك من ربح 10 الى 20 دولار كل يوم إذا قمت بتطويرها أكثر لانني سبق وان جربتها وحصلت منها على مبالغ لا بأس بها لأنني لم أجد الوقت الكافي لأسباب خاصة لتطويرها والزيادة من عدد وحدات البيع.


هذه الطريقة يمكن اعتبارها أفضل طرق ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا, لان الشيئ الجميل في هذه الاستراتيجية هي انك تنفذها مرة واحدة وتتركها تعمل لوحدها دون أي تدخل منك, ولا تحتاج منك الا الى بعض اللمسات من حين لاخر او عند القيام بنشر وحداتك على نطاق اوسع, او عند اضافة وحدة جديدة.


الشيء المهم كذلك هو أنها طريقة مناسبة لـ الربح من الانترنت من الصفر بالنسبة للمبتدئين, وبالتالي فأنك لن تستثمر المبلغ لانني سوف أوفر لك كل ما تحتاجه مجانا وبدون مقابل, حيث سأقدم لك المنتوج الذي ستقوم ببيعه وأعلمك الطرق و الحيل التي سوف تتبعها لبيع المنتوج بطريقة مجانية, وايضا المواقع التي سوف تعمل عليها, من بدون اي مجهود منك لكن يجب عليك ان تبدع في تنفيذ كل ما سأقدمه لك, وان تعمل على تحسين وتطوير هذه الفكرة أكثر وأكثر كما فعلت انا.


كما ان هذه الطريقة انشاء الله سوف تكون اولى خطواتك نحو احتراف العمل الحر على هذه المنصات, رغم ان هذه الطريقة لن تمكنك من تعلم اية مهارة الا انها سوف تفتح لك أفاق العمل كفريلانس, للمزيد من المعلومات حول هذا المجال يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع الدليل الشامل لاحتراف العمل الحر والربح من خمسات freelancer.


إذن سوف نتعلم معا كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين, ويمكن كذلك لأي شخص ان يقوم يطبق هذه الفكرة, لانك لن تخسري شيئ, كما انك سوف تقوم بها مرة واحد وتروح لحال سبيلك لن تقوم بتحديثها سوف تتركها كما هي, إذن هيا لنتعرف عن الفكرة.


لنتعرف على طريقة ربح من الانترنت اكثرمن 10 دولار.


فكرة كيف الربح من الانترنت التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع, صراحة ليست فكرة جديدة ولكنها فكرة لا زالت عمل بشكل جيد على بعض المواقع التي تقدم خدمات الفريلانس او العمل الحر, وهي تعتمد على بيع الكتب الالكترونية المجانية على شكل حزم, أي انك سوف تبيع مجموعة من الكتب التي تتحدث عن نفس الموضوع ساريك طريقة الحصول على هذه الكتب المجانية التي يسمح لك أصحابها الأصليين باعادة بيعها ويقدم لك ترخيصا مرفقة مع الكتاب.


كما سأقدم لك الالاف من المقالات الجاهزة في مجالات وتخصصات متنوعة, تستطيع هي الأخرى ان تقوم ببيعها على شكل حزم تتكون من 500 او 1000 مقال متخصصة في مجال معين, وهذه المقالات يمكن لأي شخص اعادة استعمالها من دون أي مشكلة تتعلق بحقوق النشر.


صراحة هناك الكثير من الأشخاص يعملون بهذه الطريقة للربح من الانترنت, ولكن تجد أغلب هؤلاء الأشخاص يقومون بعرض هذه الكتب و المقالات للبيع كلها دفعة واحدة من دون تخصيصها, أي من دون فرز كل مجال لوحده وهذه الطريقة هي التي اعتمدت عليها وتمكنت فعلا من يبيع منتوج واحد عدة مرات بحيث أحصل على مبايعة بقيمة 5 دولارات كل يومين من ثلاث وحدات فقط.


حيث قمت بفرز كتب التخسيس لوحدها و كتب التسويق الالكتروني لوحدها و كتب الحيوانات و كتب تهيئة المنازل و الحدائق والديكور لوحدها, وهكذا بعد ذلك تستطيع تخصيص لكل مجال وحدته الخاصة تعرض فيها الكتب والمقالات المجانية.


خطوات تطبيق هذه الطريقة كيف الربح من الانترنت


إذن ما ستقوم به أنت هو ان تقوم بعمل على الاقل 20 وحدة, وتوزيعها على 3 او 4 مواقع كل موقع تقوم بنسخ هذه الوحدات ولصقها كما هي في هذه المواقع وساريك خطوة بخطوة كيف ستقوم بعملها, وبالتالي ستصبح حظوظه أوفر في البيع حيث ستتمكن بإذن الله تعالى من بيع وحدتين على الأقل كل يوم.


عندما تقوم بضبط إعدادات الخدمة الخاصة بك ووضع صور احترافية مع بعض الحيل التي سوف أقدمها لك, تستطيع الحصول على مبايعتين على الأقل من دون ان تروج لخدماتك, حيث ستقوم بالاعتماد على الكلمات المفتاحية المناسبة لكي تظهر خدماتك على محركات البحث الخاصة بالمواقع التي ستعرض فيها خدماتك, اما اذا قمت بالترويج لها على مواقع التواصل الاجتماعي وسأقدم لك شرح مبسط للطريقة التي سوف تعتمدها في الترويج في مجموعات الفيسبوك.


ويمكنك ان تروج لها بشكل مجاني على موقع بينترست القوي, ولكن هذا الموقع يزوره الاجانب فقط أما العرب فلا اظن انهم يستخدمون هذه المنصة بشكل كبير.


ماهي أهم المواقع التي سوف نطبق فيها هذه الطريقة لربح المال من الانترنت؟

ربح من الانترنت أكثر من 10 دولار كل يوم بدون اي خبرة 1

كيف الربح من الانترنت من خلال هذه الطريقة؟ الامر جد بسيط اول خطوة ستقوم بها هي فتح حساب على هذه المواقع التي سأكتب لك أسمائها ثم سوف ننتقل الى الخطوة التالية.


موقع خمسات

موقع كفيل

موقع seoclerk

موقع fiverr

موقع peopleperhour

موقع 5euros


 بعد ان تقوم بالتسجيل في هذه المواقع, والتسجيل طبعا جد سهل, سوف نقوم الان بجمع الكتب والمقالات المجانية وترتيبها في ملفات, انصحك ان لا تتجاوز 50 ميجا ليسهل رفعها على جوجل درايف, صراحة هذه الطريقة رائعة ستمكنك حتما من الربح من الانترنت بدون رأس مال, نعم نحن سوف نستغل المساحة المجانية التي تعادل 15 جيجا و التي يقدمها جوجل درايف, وهي مساحة كافية لرفع الملفات.

انا ليس لدي مال واريد الحصول على هذه الكتب والمقالات بالمجان كيف ذلك.

نعم يمكنك الحصول على أكثر من 13 جيجا من الكتب و المقالات مجانا من خلال الروابط اسفل.

الشيء الآخر الجيد والرائع هو أنني سوف أقدم لك هذه الملفات التي تضم الآلاف من الكتب والمقالات بالمجان, حيث سوف أضع لك أسفل هذا الموضوع جميع روابط لتحميل ما يزيد عن 13 GB من الملفات التي تضم الكثير من المقالات والكتب والفيديوهات في مجالات متعددة,  كنت قد اشتريتها وأقوم باعادة بيعها على موقع فايفر, وبالتالي يمكنك انت ايضا ان تستفيد منها بالمجان كهدية مني. 

كيف سأقوم بتحميلها؟

سوف تقوم بتحميل هذه الملفات وتقوم بفك الضغط عنها وأنصحك تقوم بإعادة ترتيبها حسب مجال تخصصه, مثلا الكتب سوف تقوم بفرز الكتب الخاصة مثلا بإنقاص الوزن و الكتب الخاصة كيفية الربح من الانترنت والاعمال اليدوية والصحة و الرياضة و الحيوانات و وتهيئة المنزل و التكنولوجيا و السفر و السياحة والكثير من المجالات الاخرى, للاشارة جميع هذه الكتب و المقالات والفيديوهات هي باللغة الانجليزية.


بعد أن تقوم بترتيبها وجمع كل نيتش في ملف مستقل, ستقوم برفعها على جوجل درايف الخاص بك, وتقوم بنسخ رابط مشاركة هذا الملف على ملف txt سوف تجد نموذج منه على الرابط أسفل الموضوع, ستقوم بتحميله لكي تكون لديك فكرة عن هذا الملف الذي سترسله للعميل عندما يشتري الخدمة منك, كما انك ستجد شرح مفصل لكيفية استعمال الملف على الفيديو.


كما سبق ان أشرت اليه كلما قمت بفرز هذه المقالات والكتب وقمت بعمل على الاقل 10 أو 20 خدمة كل خدمة تضم حزمة من الكتب بتخصص معين, أنت عندما تقوم بتحميل الملفات سوف تعرف كيف تقوم بترتيبها, وكن على يقين انك سوف تحصل على الكثير من المبيعات عندما ستقوم بترتيب الكتب حسب التخصص, وهذا انطلاقا من تجربتي الشخصية فقد تخصصت في نيتش واحد وعلى موقع واحد وقمت بوضع 3 وحدات فقط على فايفر وحققت منها الكثير من المبيعات.

وليس هذا فقط بل تستطيع أن تقوم ببيع كتاب واحد او كتابين فقط, شرط ان يكون هذا الكتاب الإلكتروني المجاني مفيد.

ماذا سيستفيد أصحاب هذه الكتب رغم أنهم يقدمونها بالمجان؟

ستقول لي ماذا يستفيد أصحاب هذه الكتب إذا كان هو يقدم لك ترخيص اعادة بيعه ومن الممكن جدا أنه بذل الكثير من المجهود في كتابته؟ اسمح لي عزيزي ان اقول لك انه يكسب ويربح أكثر منك نعم لأنه في غالب الأحيان يقوم بوضع روابط داخل محتوى الكتاب.


هذه الروابط تأخذ القارئ الى منتج اخر يقوم هذا الشخص ببيعه, فهو يقوم بالترويج لمنتج او علامته التجارية بحيث كلما انتشر كتابه على الانترنت كلما حصل على زيارات أكثر.


وحتى إن لم يكن لديه منتج, ويمتلك فقط مدونة ينشر عليها مقالته, فإن انتشار ومشاركة كتابه على الانترنت يمكنه من الحصول على روابط خلفية قوية وذات جودة عالية تقوم بالرفع من ترتيب موقعه, لان الروابط الخلفية او Backlinks من أهم العوامل التي يعتمدها جوجل في الرفع من ترتيب المواقع انتهى.


خطوات انشاء الخدمة والتخصص في نيتش معين لانه يكون مربح اكثر


هذا من جهة ومن جهة أخرى و بخصوص النتش الذي تخصصت فيه وعملت عليه هو إنقاص الوزن او Weight loss, وهذا النيش صراحة في تطور مستمر والبحث عنه في ارتفاع دائم, وتستطيع الربح من الانترنت من خلاله اذا احسنت العمل عليه.


إذن ما هي الخطوات التي قمت بها؟ وماذا فعلت بالظبط؟ وكيف قمت بضبط الوحدات مع اعدادتها ونشرها على الموقع؟ 


اولا كما سبق وأن أشرت اليه, طبقت الطريقة على موقع فايفر, اذا كان لديك حساب شخصي على فايفر تقوم بالانتقال الى حساب بائع بالضغط على ايقونة  Became a seller واتباع جميع الخطوات لإدخال البيانات الخاصة بك.


بعد ذلك يجب اولا ان تكون قد جمعت مثلا 30 او 40 او 100 كتاب مثلا ويمكن ان تكون أقل, تجمعهم في ملف واحد تقوم بضغطه ورفعه على جوجل درايف.


ثم تبدأ في تصميم صورة عدة صور احترافية تتضمن صور للكتب التي ستقوم ببيعها, كما هو مبين في هذه الصورة.


في البداية تختار المجال العام الذي تنتمي إليه الكتب وليكن مثلا مجال الرجيم و الحمية الغذائية, نختار Hobbies ثم Welfare ثم Meal programs على سبيل المثال لي نساعد روبوتات فايفر على فهم ما نحن بصدد بيعه, وايضا لمساعدة العميل على ايجاد الخدمة المناسبة بشكل صحيح.


تنفيد طريقة او كيفية الربح من الانترنت من خلال هذه الاستراتيجية لابد من الاعتماد على تخصيص جميع الاشياء المرتبطة بالخدمة حيث نقوم بكتابة عنوان احترافي يتضمن الكلمة المفتاحية التي تدور حولها هذه الخدمة, مثلا نحن الآن نقدم خدمة بيع كتب التخسيس و التغذية الصحية سنحاول تركيب عنوان باللغة الانجليزية من هذه الكلمات, diet ,Weight loss ,health, diet plan, وهكذا سوف تحاول كتابة عنوان جذاب مع الكلمات المفتاحية.


شاهد الشرح الكامل للاستراتيجية من خلال هذا الفيديو 👇



طريقة ذكية لصياغة الصورة الرئيسية للخدمة لتحقيق مبيعات أكثر


ربح من الانترنت أكثر من 10 دولار كل يوم بدون اي خبرة 2


كيفية الربح من الانترنت ستقوم برفع صورة او صورتين للخدمة ويجب ان تكون هذه الصور احترافية ومصممة بعناية و تتضمن صور لبعض الكتب الجيدة والحديثة لتجلب انتباه العميل, لنا كنت أقوم بحيلتين ذكيتين عند تصميم الصورة لكي اتمكن من بيع خدماتي وايضا ربح المزيد المال من الانترنت, كيف ذلك؟.


الحيلة الأولى:


الاضافة الى صور الكتب التي تتضمنها صورة الخدمة, كنت أقوم بلفت انتباه الزائر الى وجود هدية مجانية مع كل خدمة, اشير الى نوع الهدية التي تكون عبارة عن كتاب مشهور مثلا او اقدم له كورس مجاني لتخسيس على شكل فيديوهات, او اقدم له 1000 مقالة مجانية, خلاصة القول من الضروري جدا إرفاق الخدمة بهدية, صراحة في أغلب الحالات تكون هذه الهدية هي السبب في شراء العميل لهذه الخدمة.


الحيلة الثانية:


أقوم باخبار العميل انني أقدم عرض مجاني لفترة محدودة, " صراحة ليس لفترة محدودة بل على طوووول هذا العرض الخاص هو عند شرائك لخدمتين من خدماتي أقدم له الخدمة الثالثة بالمجان وتكون من اختياره, صراحة هذه الطريقة تمكنت من بيع خدمتين لعميل واحد عدة مرات.


ولكن لتنفيذ هذه الخطة يجب ان تعرض أكثر من 10 خدمات, لتكون لديه فرصة الاختيار بين عدة خدمات, وكلما كان عدد الخدمات كثير كان أفضل, وكانت فرص البيع أكثر لديك وبالتالي تستطيع ربح المال من الانترنت.


نقطة مهمة يجب الاشارة اليها بخصوص الصور, حول أن توظف دائما الالوان التالية: الاحمر و الاصفر و الاخضر, لان هذه الالوان تجذب انتباه العميل وتجعله يتوقف عند خدمتك عندما يقوم بالتصفح والبحث عن خدمات ما سواء على موقع فايفر او اي موقع اخر.


وهذه صورة توضيحة على السريع لانني لست محترفا في تصميم الصور, ولكن لكي تتضح لديك الفكرة ولتحاول قدر الامكان ان تبدع في تصميم الصور الخاصة بخدماتك.


بعد تصميم الصور ورفعها ننتقل الان الى وصف الخدمة, بالنسبة لهذه المرحلة يجب ان تحاول قدر الامكان تقديم تفاصيل أكثر عن خدمتك, مثلا ذكر أسماء بعض الكتب التي من الممكن ان تجلب مشترين لخدمتك, اكتب مقالة تحفيزية صغيرة لتقنع العميل بالشراء, يجب ان يتضمن الوصف عدة كلمات مفتاحية تدل على خدمتك ولكن دون حشو الكلمات, يجب ان تكون في سياق الموضوع.


في وصف الخدمة كذلك يجب ان تشير الى عدد الكتب التي ستقدمها والسعر ايضا الاشارة الى نوع الهدية التي سوف يتحصل عليها العميل عند شرائه للخدمة, وكذلك تشير الى انه عندما يشتري خدمتين سيحصل على الخدمة الثالثة بالمجان


بعد ان تنتهي من الوصف تقوم باضافة سعر الخدمة و المدة  التي سوف تحتاجها لتنفيذ الخدمة وارسالها, وغالبا اقوم بوضع يومين في المدة, ولكن انت بطبيعة الحال سوف ترسلها في حينها اما مدة يومين فهي من باب الاحتياط فقط.


كيف ترسل الخدمة للعميل عندما يقوم بشرائها؟


لانك اصلا لن تنفذ أي خدمة ولن تقوم بأي عمل يذكر, كل ما ستقوم به هو انك عندما تقوم برفع كل الملفات الخاصة بالخدمات على جوجل درايف ستقوم بنسخ روابط كل خدمة على ملف txt يتضمن رسالة ترحيبية بسيطة, ثم تعليمات تحميل الملفات, هذا الملف تقوم بارساله لأي شخص اشترى منك الخدمة وسأترك لك نسخة من بعض الملفات التي كنت أرسلها للعميل لكي تتضح لك الفكرة.


هذا الملف ستكتبه باللغة الانجليزية بالنسبة للخدمات التي رفعها على المواقع العالمية, وباللغة العربية بالنسبة للخدمات التي ترفعها على موقع خمسات او موقع كفيل.


نفس الطريقة التي شرحتها لك بالنسبة لموقع فايفر, سوف تقوم بتطبيقها على باقي المواقع الأخرى, وبالتالي ستصبح حظوظه أوفر في الحصول على مبيعات وربح من الانترنت أكثر من 10 دولار كل يوم.


من أين أستطيع الحصول على المزيد هذه المنتجات الرقمية؟ 


بالنسبة لهذه المنتوجات المجانية او plr كما يصطلح عليها, اذا رغبت في الحصول على المزيد من هذه المنتجات يمكنك تحميلها من هذا الموقع idplr هذا الموقع يقدم لك الكثير من من المقالات والكتب والفيديوهات و البرامج و التصاميم والقوالب والكثير من المنتجات الاخرى التي تستطيع استعمالها بشكل شخصي, وايضا يقدم لك ترخيص لاعادة بيعها دون مشاكل.


الموقع يقدم خطة مجانية و خطة مدفوعة, الخطة المجانية أغلب المنتجات المتوفرة فيها هي منتجات قديمة نوعا ما اما المنتجات الحديثة يوفرها فقط في الخطة المدفوعة, ولكن هناك طريقة للحصول على بعض من هذه المنتجات بشكل مجاني سوف أقدم لك شرح لها.


كيف أقوم بالترويج للخدمة على مجموعات الفيسبوك؟


ادا اردت ان تروج لهذه الخدمات على مجموعات الفيسبوك, سوف تقوم بشراء اسم دومين يتكون من 4 او 5 احرف من موقع نمشي, تقوم بإنشاء مدونة جديدة وتقوم بربطها بالدومين الذي قمت بشرائه, هذه المدونة سوف تستعملها كصفحة هبوط, لانك لن تستطيع نشر روابط خدماتك على مجموعات فيسبوك, لأن كل من أدمينات الجروبات و روبوتات فيسبوك سوف تمنعك النشر.


إذن ما الحل؟ الحل هو انك سوف تقوم بتصميم صورة مثل هذه, تكتب فيها جميع المعلومات وتقوم بوضع رابط الموقع لمن يريد تحميل هذه الكتب يحملها من هذا الموقع, ستقوم بعمل حساب فيسبوك جديد باسم فتاة وتقوم بطلب الانضمام الى مجموعات فيسبوكية مهتمة النيتش الذي ستختاره على سبيل المثال نيتش التخسيس, بعد ذلك تقوم بمشاركة الصورة التي تتضمن رابط الموقع وتطلب منهم كتابته على محرك البحث جوجل والتوجه اليه لتحميل الكتب.

ربح من الانترنت أكثر من 10 دولار كل يوم بدون اي خبرة 3

عندما يدخلون الى الموقع ذو الصفحة الواحدة, هذه الصفحة سوف تكتب فيها مقال صغير يتحدث عن التخسيس, ثم تضع صورة صغيرة مكتوب فيها تحميل الكتب, او تضع له رابط تخبره انه رابط التحميل المباشر او ستقوم بربط الصورة برابط الخدمة المعنية بالأمر والتي قمت برفعها على فايفر مثلا.


نصيحة حاول ان لا تكتب في المقال انك سوف تبيع له هذه الكتب, لأن العميل لن يشتري منك من خلال موقعك لأنه غير معروف بالنسبة له وسوف يخاف ان يقوم بإدخال بيانات بطاقته البنكية, ولكنك سوف تقوم بارساله مباشرة الى فايفر او خمسات او احدى المواقع الاخرى.


وبالتالي إذا دخل العميل الى فايفر فلن يخاف من إدخال بياناتهم واستكمال الشراء, رغم ان بعض الزوار والعملاء لن يعجبهم الامر لانك اخبرتهم انك سوف تقدم لهم هذه الكتب بالمجان وعندما يدخلون يجيدونها مدفوعة, ولكن هناك مسألة مهمة يجب عليك ان تعرفها إن الزائر الذي يبحث عن الأشياء المجانية لن يشتري منك ابدا.


والذي سيشتري منك هو الشخص الذي فعلا في حاجة الى هذه الكتب سواء كانت مجانية او مدفوعة, وايضا حتى سعر 5 دولار هو سعر مشجع خصوصا عند الاجانب, وبالتالي إذا قام 100 شخص مستهدف بزيارة احدى خدماتك فتأكد انك سوف تتحصل على الأقل على 3 مبيعات وهذا من تجربة شخصية.


خلاصة:


إذن بهذه الطريقة تستطيع  ربح من الانترنت ما يعادل 10 دولارات يوميا وربما أكثر, من خلال التطبيق الجيد لهذه الاستراتيجية, اذا كان لديك استفسار او غموض في خطوة ما انا رهن اشارتك للمساعدة, فقط اكتب مشكلتك في التعليقات وسف اقوم بالاجابة عنها في اقرب وقت. 


صراحة هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت من خلال استخدام هذه المنتجات المجانية او PLR, سوف نخصص لها دروس مستقلة لنقوم بشرحها بالشكل المناسب, ولكن ادعوك عزيزي للاطلاع على هذا المقال الرائع من الاخ هاني حسين الذي يشرح فيه أهم 10 طرق مجربه لاستخدام منتجات PLR.

روابط تحميل الكتب والمقالات والفيديوهات المجانية:


تحميل 1000 كتاب مجاني في نيتشات مختلفة.


تحميل مليون مقالة


تحميل الجزء الاول.

تحميل الجزء الثاني.

تحميل الجزء الثالث.


تحميل كتب انقاص الوزن:


تحميل الحزمة


تحميل فيديوهات الصحة والتخسيس:


تحميل الحزمة

تحميل نمودج ملف txt الذي يتضمن تعليمات تحميل الخدمة.


الروابط الموجودة على الملف تشتمل على الكثير من المقالات والكتب تستطيع ان تقوم بتحميلها هي ايضا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-