شرح uhrs وكيف يعمل و طريقة ربح 1000 دولار شهريا

شرح موقع uhrs وكيف يعمل و طريقة ربح اكثر من 1000 دولار شهرياشرح UHRS وكيف يعمل و طريقة ربح مئات الدولارات من خلاله

شرح uhrs وكيف يعمل و طريقة ربح 1000 دولار شهريا, uhrs الذي يعتبر من الانظمة التي أصبحت شائعة في مجال الذكاء الصناعي وتعليم الالة, نظام  uhrs من الانظمة الحديثة التي ظهرت في السنوات الاخيرة, System UHRS هو تابع لشركة مايكروسوفت العملاقة و يهدف هذا النظام بالاساس إلى تصحيح أخطاء محركات البحث ومساعدته على تقديم النتائج المناسبة لعمليات البحث وايضا مساعدة البرامج والتطبيقات وتعليمها.

UHRS هو نظام للربح من الانترنت وهونظام مفتوح يستطيع أي شخص من اي بلد في العالم العمل عليه من خلال تنفيذ مجموعة من المهام الصغرى البسيطة وكسب المال مقابل ذلك وأغلب هذه المهام تعتمد على تقديم إجابات محركات البحث من خلال اختيار الإجابة الصحيحة، وغيرها من المهام وبالتالي فهي طريقة رائعة للربح من الانترنت من خلال العمل من المنزل فقط.

من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بالاجابة على الكثير من الأسئلة و تقديم الكثير من المعلومات التعلقة بشرح uhrs . 

ما هو نظام uhrs ؟

نظام uhrs الذي هو اختصار لـ  Universal Human Relevance System، والتي تعني باللغة العربية نظام الملاءمة الإنسانية العالمي، هو نظام أسسته شركة مايكروسوفت حيث خصصت له منصة مستقلة، وهو نظام يعمل على تصنيف جميع أنواع البيانات اعتمادا على الذكاء البشري، وذلك بمساعدة ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يعملون عن بعد من خلال تنفيذ مهمات أو خدمات صغرى مختلفة يقومون بأدائها و كسب مبلغ من المال مقابل هذه إتمام هذه الخدمة.

 حيث يستطيع الووركرز أو العاملين الحصول على أموال مقابل القيام بمهام بسيطة مثل التعليقات النصية التوضيحية والتعليقات التوضيحية للصور وجمع أنواع مختلفة من البيانات و كذلك مهام البحث ذات الصلة لتطوير محركات البحث والكثير من المهام الاخرى. 

وبالتالي فإن UHRS System ومن خلال عمله فهو يوفر بالأساس ذكاءً بشريًا يتم الاعتماد عليه تدريب أنواع مختلفة من التطبيقات التي تحتاج الى العمل بشكل تلقائي كذلك جميع البرامج والأدوات التي تعتمد في عملها على الذكاء الاصطناعي وايضا انواع المنتجات ونماذج التعلم الآلي.

كيفية التسجيل في uhrs او How to make UHRS account من خلال الموقع الرسمي للنظام

شرح UHRS وكيف يعمل و طريقة ربح مئات الدولارات من خلاله

يعتمد نظام UHRS في عمله على بناء شراكة مع مواقع مختلفة تعمل على توظيف عمال workers عن طريق التسجيل في هذه المواقع، بحيث لا يمكنك العمل بشكل مباشر على المنصة لأنها تتطلب وجود شركة وساطة بينك وبين منصة UHRS وبالتالي فإنها تتعامل مع مجموعة من المنصات و المواقع التي تعمل على توظيفك، تقوم UHRS بالدفع لهذه الشركات و من تم تقوم هذه الشركات بالدفع لك عند انجاز المهمة، ويتم الدفع حسب الشروط ووسائل الدفع التي تنص عليها هذه المواقع، ومن أبرز الشركات التي تتعامل معها منصة  uhrs هناك:

موقع Clickworker يعتبر من المواقع الاكثر شهرة في العمل بنظام UHRS, حيث يتمير بشهرة كبيرة لان التسجيل في موقع Clickworker سهل و لا يتطلب الكثير من التعقيدات ويقبل جميع دول العالم, وحتى من حيث العمل فهو يعتبر الاسهل مقارنة مع باقي المواقع الاخرى التي تقدم نفس الخدمات.

منصة Appen 

منصة Jobs oneforma 

منصة Telusinternational 

منصة Datanine  

منصة Toloka Yandex

طريقة العمل على هذا النظام شرح uhrs .

من الضروريات التي سوف تحتاج اليها لكي تتمكن من العمل نظام UHRS, لابد ان تتوفر على جهاز حاسوب, لان العمل على هذا النظام سيتطلب تنزيل اضافة خاصة بهذا النظام على متصفحك, وبالتالي فان الحاسوب هو الحل الامثل للعمل. سوف تحتاج كذلك الى حساب بايبال او بايونير حسب متطلبات كل موقع من المواقع الوسيطة التي تتعامل مع نظام UHRS.

بالنسبة شرح uhrs و طريقة عمل UHRS System في البداية تقوم بالتسجيل في احدى هذه المواقع المذكورة اعلاه, بعد ذلك ستجد أيقونة خاصة بنظام UHRS على لوحة التحكم الخاصة بك, بعد ذلك تضغط على الايقونة للتسجيل في موقع  UHRS الرسمي, لكن هذا الأمر يشترط القيام بالاجابة على اختبار بسيط للغة الانجليزية لكي تكون مؤهل للعمل على المنصة.

شرح UHRS وكيف يعمل و طريقة ربح مئات الدولارات من خلاله

بعد مرور مدة من الوقت ويتم قبولك يتم ربط حسابك على UHRS مع إحدى الشركات اعلاه التي قم بالتسجيل من خلالها مثل موقع Clickworker على سبيل المثال, بعد ذلك عندما ستظهر لك ايقونة  UHRS من جديد تضغط عليها تأخذك مباشرة إلى المهام المتاحة التي ستعمل عليها.

كما انك سوف تقوم بتنزيل اضافة خاصة بهذه المنصة على متصفحك الشخصي لكي تتمكن من العمل وتنفيذ الخدمات التي تقدمها المنصة.

ما هي أنواع المهام التي يقدمها نظام UHRS؟

من أهم المهام التي تقدمها هذه المنصة بشكل أساسي هي المهام التي ستتعامل من خلالها مع صفحات ويب مخصصة تضم عدة خيارات نتائج البحث الهدف منها مساعدة محركات البحث على  تقديم أفضل النتائج للمستخدمين.

هناك أيضا شرح ووصف الصورة مثل تصنيف الصور،  والعمل على اكتشاف مجموعة من الأشياء  وشرحها واكتشاف مدى مطابقة الصور نتائج البحث المطلوبة غيرها. 

اكتشاف مدى صلة نتائج البحث بالكلمة او الجملة المبحوث عنها او Search Relevance،  تحديد النتيجة الصحيحة للبحث، والنتائج الأخرى ذات الصلة، وتصنيف النتائج وغيرها.

شرح UHRS وكيف يعمل و طريقة ربح مئات الدولارات من خلاله3

تقديم الأوصاف التوضيحية للنصوص مثل تحليل نوع الكلمات وتصنيفها، ملاحظة وجود احاسيس او مشاعر داخل النص، تحديد نوع المشاعر في المنشورات على محرك البحث او على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بتصنيف هذا المنشور هل يحتوي على لغة بديئة او تهديد او عنف او عنصرية وغيرها.

خدمات الترجمة ونسخ النصوص او مايسمى بالتفريغ الصوتي، حيث تقوم بتحويل مقطع صوتي إلى نص مكتوب، أو تقوم بالاستماع الى المقطع الصوتي الخاص بالبحث واكتشاف مدى مطابقته النتائج المقدمة من طرف محرك البحث ومهام اخرى ذات صلة وما إلى ذلك.

هناك أيضا الملاحظات و التعليقات التوضيحية على الفيديو، ومعرفة مدى ملاءمة الفيديو نتائج البحث المقدمة، وكذلك تحديد الدلالات ومدى صحة النتائج في الطلبات الموسيقية.

وهناك مهام أخرى كثيرة متعلقة بمهام جمع البيانات، ومهام التحقق من صحة هذه البيانات، و الاجابة على الاستطلاعات وايضا تصحيح المعلومات.

كيف يمكنني العمل على نظام uhrs ؟

في هذه الفقرة الاخيرة من شرح uhrs , التي سنخصصها لطريقة العمل والربح من هذا النظام, نعم تستطيع العمل على UHRS System وكسب المال من خلاله, عن طريق الاشتراك في أحد المواقع التي قمنا بالاشارة اليها اعلاه, العمل على هذا النظام لا يتطلب أي خبرة او مهارة معينة, لكن يتطلب لن تكون لك دراية باللغة الانجليزية رغم توفر الكثير من اللغات الأخرى التي يمكنك العمل عليها بنظام UHRS الا ان الانجليزية تبقى هى اللغة السائدة والأكثر تداولا في هذا النظام.

شرح UHRS وكيف يعمل و طريقة ربح مئات الدولارات من خلاله4

وبالتالي سوف يتطلب الأمر فهما جيدا لتعليمات تنفيذ المهام, لكن رغم ذلك يمكنك الاستعانة بخدمات الترجمة لفهم المطلوب إلى حين تطوير لغتك الانجليزية.

صراحة هذا المجال مربح جدا اذا كمن قادر على تنفيذ المهام ذات عمولات كبيرة, لكن الأمر يتطلب القيام بتدريب نفسك على أداء المهام, وذلك عن طريق إجراء نماذج اختبارات مايسمى بـ HITs, هذه الاخيرة تقدم لك مهام شبيهة بالمهام الرئيسية تقوم بالتدرب عليها قبل العمل بشكل مباشر على مهمات HITs الحقيقة.

عند تنفيذ و إكمال المهام التدريبية، تخضع هذه المهمة للمراجعة لمعرفة هل اجوبتك فعلا صحيحة أم أنك ارتكبت بعض الأخطاء التي يتم تصحيحها.

سوف تقوم بعدة اختبارات التدريب على مهمات  HITs, بعد ذلك تقدم لك مهام تم انجازها من قبل تقوم أنت بالعمل عليها من جديد و من تم سيتم تقييم عملك وايضا اكتشاف أنك قد تعلمت و لن تحتاج الى تدريب, حتما سيكون هناك عدد معين من الاختبارات لتصبح مؤهلا للعمل و تختلف هذه الاختبارات باختلاف مهمات HIT المتنوعة, و من الأفضل أن تحصل على درجة جيدة في اختبار التأهيل ليتم قبولك للعمل. 

وبالتالي بعد قبولك وبداية تنفيذ المهام يجب ان تكون حريصا على تنفيذ هذه المهام بدقة, مع نسبة خطأ قليلة لان هذا سيؤثر حتما على ملفك الشخصي. وبالتالي لا تستعجل في إنجاز المهام, خذ وقتك الكافي وحاول أن يكون عملك دقيق وصحيح وتجنب العشوائية. هذا سيساعدك على بناء ملف شخصي قوي مع سمعة جيدة وهذا الامر سيساعدك في جلب المزيد من المهام ذات القيمة المالية المرتفعة. 

وهذا الامر سيؤدي الى تحديث التطبيقات والمهام التي تقدمها منصة uhrs في كل 15 دقيقة, وبالتالي الحصول على الكثير من المهام المتاحة في كل لحظة.إذن ماذا تنتظر تعتبر منصة uhrs استرتيجية جديدة لربح المال من الانترنت من خلال تنفيذ المهام, وبالتالي تستطيع كسب مبالغ مالية جد مهمة من هذه المنصة.

طريقة الانظمام لنظام UHRS من خلال موقع Clickworker شاهد الفيديو 👇👇

كيف يمكنني الربح من نظام UHRS؟

العمل والربح من نظام UHRS هو الامر الذي انصح به كل شخص انضم الى احدى الشركات التي تعتمد هذا النظام في عملها مثل واحدة من الشركات المذكورة اعلاه وتعتبر Clickworker هي الافضل وانصحك بالانضمام الى هذه المنصة.

المهمات التابعة لنظام UHRS تكون ذات قيمة عالية و مربحة جدا، لكن من الضروري ان تعرف بعض الامور المهمة وان تتعلم جيدا طريقة العمل على هذه المهمات لكي تتمكن من تنفيدها بالشكل الصحيح وايضا لكي لا يتم حظرك إذا ارتكبت الكثير من الاخطاء في نفس المهمة وفشلت عدة مرات, هذا سؤدي الى حظر هذه المهام من لوحة التحكم الخاص بك على UHRS. 

اما اذا تكررت نفس الأخطاء اعدة مرات في مهمة واحدة فإن UHRS يقوم بحظر هذه المهمة التي ارتكبا فيها الكثير من الاخطاء بشكل نهائي بحيث لن تعود قادرا على ادائها مرة أخرى بشكل تام.

انصحك عند القبول في نظام UHRS ان لا تتسرع و يجب أن تكون شديد الحرص على تنفيذ المهمة كما هي وتقديم الاجابات الصحيحة وعدم العمل بشكل عشوائي, اذن بماذا تنصحني و ماهي الطريقة الصحيحة لتنفيذ المهمات.

خطوات الانظام ونصائح الربح من نظام UHRS

عند الدخول الى واجهة الشركة الوسيطة التي سجلت من خلالها مثل  Clickworker  سوف تجد القسم الخاص بـ نظام UHRS تضغط عليها لاستكمال خطوات الانظمام.

سيطلب منك اجتياز اختبار بسيط يتكون من 25 سؤال لاختبار اللغة الانجليزية، والتأكد من مدى معرفتك من اللغة الإنجليزية، ويشترط الاختبار ان تكون اجاباتك صحيحة على كل الاسئلة بنسبة %80 لتكون مؤهل فعليا  للعمل على النظام.

بعد ان تجتاز هذا الاختبار سوف تقدم لك مهمات مختلفة قصد تدريبك على طريقة تنفيذ المهام، لتصبح قادر على تنفيذ مهام حقيقية.

بعد ان تحقق نتائج جيدة في هذه التدريبات آنذاك تصبح مؤهل  لأداء المهام، وستصبح قادر على الوصول الى الواجهة الخاصة نظام UHRS حيث ستجد الكثير من مهمات ذات السعر العالي.

وبالتالي سوف تقوم بعمل حسابك الخاص على نظام uhrs ، حيث ستقوم بالتسجيل على المنصة عن طريق حساب بريد إلكتروني تابع لشركة Microsoft مثل Hotmail او  outlook أو Live ويفضل أيضا الدخول إلى المنصة عن طريق متصفح microsoft edge.

بعد تسجيل الدخول على حسابك في نظام UHRS ستظهر لك الواجهة الرئيسية للمنصة، وبالتالي سوف تظهر لك لك قائمة Hit بالمهام المتاحة لك والتي تستطيع تنفيذها.

هذه المهام تكون معروضة في مربعات صغيرة، تقدم اسم المهمة ومعلومات عنها، هذا المربع مرتبط بمربع اصغر حجما لونه ازرق، يقدم اشارة الى كون هذه المهمة عبارة عن تدريب واختبارات التأهل للمهمة أو انه يخبرك أنك مؤهل لأداء المهمة، وبعد تأديتها ستحصل على مبلغ محدد من المال.

المهمات تكون عبارة عن عن مجموعة من المهمات الصغيرة Hit، حيث قد تكون المهمة الواحدة من 10 او 20 او 40 Hit، وكل واحدة بسعر محدد، مثلا قد تكون مهمة واحدة مكونة من 50 Hit  وسهل كل Hit 0.05 بعد تنفيذها جميعا ستحصل على 2.50 دولار في مدة زمنية قد لا تتجاوز 30 دقيقة.

المهمات تكون عبارة عن عن مجموعة من المهمات الصغيرة Hit، حيث قد تكون المهمة الواحدة من 10 او 20 او 40 Hit، وكل واحدة بسعر محدد، مثلا قد تكون مهمة واحدة مكونة من 50 Hit  وسهل كل Hit 0.05 بعد تنفيذها جميعا ستحصل على 2.50 دولار في مدة زمنية قد لا تتجاوز 30 دقيقة.

طريقة الربح وتنفيذ المهمات على نظام UHRS شاهد الفيديو 👇👇

في الاخير اتمنى ان اكون قد قدمت شرح uhrs مناسب وقابل للفهم والاستيعاب, اذا كان هناك اي تساؤل او عدم فهم احدى فقرات هذا الدرس المرجو كتابة تساؤلكم في صندوق التعليقات او اطرح سؤالك بشكل مباشر على حسابي في منصة كورا وسوف اقوم بالرد عليه بشكل مفصل و في اقرب وقت وشكرا لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-