طريقة فعالة لربح أكثر من 20 دولار يوميا من هذا الموقع شرح  amazon mechanical turk

 شرح  amazon mechanical turk للربح من الانترنت ربح أكثر من 20 دولار يوميا

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا

موضوع مهم لـ شرح amazon mechanical turk وكيفية ربح أكثر من 20 دولا منه كل يوم، سنتعرف على طريقة التسجيل فيه، وطريقة العمل على هذه المنصة التي تعتبر من افضل مواقع الربح من الانترنت، التي تعتمد على تنفيذ واكمال المهام، وايضا افضل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال, سنتعرف كذلك كيفية عمل الموقع وماهي أنواع المهام التي يقدمها؟ وكيف يتم تنفيدها؟.

امازون ميكانيكال تورك يعتبر فرصة مناسبة للربح من الانترنت من دون راس مال، وايضا الربح من أمازون بالمجان لانك لن تستمر أي شيئ في هذا الموقع، وكل ما ستقوم به هو تنفيذ المهمة المطلوبة و الحصول على عمولة, إذن احصل على أموال مقابل إكمال مهام بسيطة.

بالتالي فإن amazon mechanical turk مناسب جدا للجميع خصوصا للأشخاص الذين يتقنون اللغة الانجليزية، اضافة الى اتقانها لبعض المهارات الأخرى التي تساعدهم في تنفيذ المهام في أسرع وقت وربح العمولة.في البداية وقبل الخوض في شرح  amazon mechanical turk، لابد من تقديم نبذة تعريفية سريعة عن هذا الموقع.

ماهو amazon mechanical turk؟

هو عبارة عن موقع تابع لشركة امازون، تأسس على يد جيف بيزوس المدير التنفيذي لشركة امازون، في نوفمبر 2005، وهو موقع يلعب دور الوسيط او الطرف الثالث بين الطرف الاول الشركات أو التجار والطرف الثاني الموظفين او المستخدمين.

 هو عبارة عن منصة مخصصة لتنفيذ مجموعة من المهام عن بعد، حيث تقوم هذه الشركات بإدراج مجموعة من المهام التي لا يستطيع الحاسوب ادئها، والتي تتطلب تدخلا بشريا، وهذه المهام سيعمل الطرف الثاني اي الموظفين على انجازها او أدائها عن بعد مقابل عمولة محددة حسب سهولة او صعوبة المهمة.

وبالتالي فإن موقع  Mechanical Turk يقدم أيضا خدمة مهمة للشركات المختلفة وتمكنها من الوصول إلى شريحة متنوعة من المستخدمين والعمال متنوعة، في جميع أنحاء العالم تقريبا، هذه الشريحة التي تتميز بالموهبة والخبرة والتنوع قابلة للتطوير، وذلك عن طريق الطلبات او المهمات التي تقدم للعمال من أجل تنفيذها وإكمالها في الوقت المناسب للربح من الانترنت بدون راس مال.

إذن موقع Mechanical Turk يقدم فرص عمل حقيقة و الربح من الانترنت خصوصا للمهتمين بمجال تنفيذ المهام والخدمات بشكل عام, إذن هذه المنصة تعتبر فرصة للعمل على إتمام المهام التي تقدمها الشركات من خلالها, العمل عن بعد من دون أي اتصال مباشر بالشركات التي تقرح المهام، وبالتالي فإن أمازون ميكانيكال يتولى مهمة الدفع للموظفين عند إتمام المهمة بنجاح بالشكل المطلوب.

خطوات العمل على الموقع و شرح  amazon mechanical turk

ابحث عن عمل مناسب.

ستقوم بالبحث عن المهام المناسبة لك باعتبار نوع وسعر الخدمة، تقوم باختيارها.

قبول واستكمال العمل.

بالضغط على الخدمة المناسبة فأنت تقبل ضمنيا العمل عليها، سوف تتبع التعليمات لتعرف طريقة انجاز المهمة بنجاح

احصل على عمولتك.

بعد أن تتمم جميع المهام المطلوبة لانجاز المهمة، يقوم الموقع بارساله الى مقدمها الذي يقوم بمراجعتها، وعندما يوافق مقدم المهمة على عملك ، تصبح عمولتك متاحة على الواجهة الخاصة بك آنذاك تستطيع سحبها، وتتراوح أسعار المهمات على Mechanical Turk مابين 1 سنت كأقل سعر إلى أكثر من 10 دولارات وبالتالي سوف تتمكن من الربح من الانترنت بدون راس مال.

ويمكنك تطبيق طرق اخرى قوية للربح من أمازون اكتشف طرق الربح من أمازون بدون رأس مال 4 استراتيجيات الربح من امازون للمبتدئين

هل موقع Mechanical Turk مربح؟

صراحة هذا الموقع يعتبر من أفضل مواقع الربح من الانترنت, لكل شخص يرغب في كسب ما بين 5 الى 20 دولار كل يوم بالتدريج وليس منذ اليوم الأول, نعم هذا الكلام صحيح و سأعطيك الدليل على كلامي من خلال الفيديو التوضيحي المرافق لهذا الموضوع, انا لن اقدم لك اثباتات السحب او شيئ اخر من هذا القبيل, ولكن سوف أشرح لك سياسة العمل على هذا الموقع, حيث ستبدأ بأداء مهمات صغيرة و بسيطة عمولتها أيضا صغيرة, وهذا شيء اجباري على كل مشترك جديد, لأن الموقع يقوم بحجب الخدمات المهمة التي تكون عمولتها كبيرة الى حين اكتساب المهارات الكافية لتنفيذ مثل هذه المهمات الكبيرة.

نعم بعد ان تبدأ في تنفيذ المهمات صغيرة بنجاح يبدأ الموقع في ترشيحه لأداء مهمات لن نقول صعبة ولكنها تحتاج الى التركيز وإتقان العمل, لإرضاء صاحب الخدمة, وبالتالي عندما تصل إلى هذه المرحلة تبدأ في تنفيذ مهمات تتراوح حمولتها بين 1 دولار 10 دولار, حيث تستطيع ان تحصل على 10 دولار في ظرف ساعة واحدة من العمل, بتنفيذ مهمة واحدة او لعدة مهمات تصل قيمتها الى 1 او 2 دولار, وهكذا تستمر حتى تصبح قادر على كسب أكثر من 20 دولار في اليوم. 

كيفية العمل مع أمازون ميكانيكال و ما هي أنواع الخدمات التي يقدمها هذا الموقع؟

الموقع كما ذكرنا هو يلعب دور الوسيط بين الشركات والتجار وأصحاب المشاريع, حيث يقوم كل هؤلاء بعرض أنواع خاصة من الخدمات التي لا يستطيع الحاسوب تنفيذها او ان هذه المهام تحتاج الى تدخل بشكل يدوي لتنفيذها وترتيبها قبل ان يتم نقلها الى الحاسوب, مثلا: 

مراجعة بعض الفواتير بشكل يدوي ترتيب مجموع كل فاتورة على برنامج اكسيل.

أيضا التدقيق والتحقق من البيانات وحذف المعطيات المكررة وتصحيح الأخطاء. 

خدمات مساعدة الشركات على اختيار أفضل الصورة لمنتجاتها الجديدة.

تصحيح وازالة جميع أنواع المحتوى المكرر من سجلات الأعمال.

تدقيق ومراجعة الصور أو مقاطع الفيديو لمساعدة المستخدم على تعديلها.

ترجمة المحتوى من لغة الأصلية  إلى لغة أخرى.

والكثير من الخدمات والمهمة التي تحتاج الى تدخل بشري بشكل مباشر.

طريقة التسجيل في Amazon Mechanical Turk بالتفصيل.

بعد ان تعرفنا على ماهية الموقع, ونوع الوظائف التي يوفرها, سوف نتجه الان الى شرح امازون ميكانيكال وطريقة الصحيحة للتسجيل فيه بشكل مفصل, لانه أفضل خيار للربح من الانترنت بدون راس مال, لانك لا تستتمر اي مال غير وقتك وجهدك اذن لنتعرف على التفاصيل.

1- في البداية توجه الى محرك البحث جوجل, تكتب امازون ميكانيكال تورك تظهر لك النتائج تضغط على النتيجة الأولى.

او تدخل مباشرة من هذا الرابط Amazon Mechanical Turk

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا 2

2 - تفتح معك الصفحة رقم 2 اضغط على الايقونة الصفراء, ابدأ العمل مع امازون ميكانيكال تورك.

شرح  amazon mechanical turk اختيار ايقونة العمل على الموقع.

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا 3

3 -تفتح معك هذه الصفحة رقم 3 تختار الخيار المشار اليه, الخاص بالأشخاص الذين ينفذون المهام, أما الخيار الثاني فهو لاصحاب الشركات او مقدموا المهام.

4 - تنبثق هذه الصفحة إذا كنت تتوفر على حساب امازون, اي انك مثلا قمت بالتسجيل في امازون قصد شراء منتج ما, او انك مسجل في اي خدمة من خدمات أمازون, فهي تماما مثل حساب جوجل جيميل, حساب واحد تستفيد به من باقي الخدمات الأخرى, اذن اذا كنت تمتلك حساب امازون سوف تكتب فقط البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتدخل مباشرة لإتمام التسجيل في mechanical turk.

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا 4

5 - في حالة عدم توفرك على حساب امازون تقوم بإنشاء حساب جديد

6 - هنا تبدأ في ادخال بعض البيانات لانشاء الحساب, والمعلومات هي:

الاسم الكامل, و البريد الإلكتروني, وكلمة المرور, ثم اعادة كلمة المرور, ثم تضغط انشاء حساب امازون.

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا 5

7 - هنا تأتي عملية التأكد من البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في الموقع, سوف تأتيك رسالة من امازون على بريدك الإلكتروني مكونة من 6 ارقام تقوم بإدخال هذه الارقام في المكان المخصص لها والضغط على إنشاء حساب

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا 6

 عملية التأكد من البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به في امازون

8 - تفتح هذه الصفحة التي تطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية ومن الضروري جدا انك تكون المعلومات صحيحة لكي لا تواجه مشاكل عند الدفع.

الدولة, الاسم الكامل, عنوان السكن, المدينة, الإقليم او الجهة, الرمز البريدي, رقم الهاتف الخاص بك

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا 7

ادخال المعلومات الشخصية المطلوبة على موقع ميكانيكال تورك ثم تجيب على السؤال الأول والثاني, حيث يستفسر الموقع عن الطريقة التي سمعت بها عن amazon mechanical turk تختار الاجابة المناسبة إذا كانت موجودة او تختار Other آخر.

ثم تجيب عن السؤال الثاني حيث يسألك عن السبب الذي يجعلك مهتم بالعمل على هذه المنصة, تجيب انت بالجواب المشار اليه في الصورة, اي انك تستطيع العمل أينما كنت وحيثما تشاء.

بعد ذلك تضغط على انشاء حساب.

9 - بعد انشاء حساب والدخول الى الواجهة الخاصة بك في الموقع, ستجد الرسالة الموضحة على الصفحة رقم 9, حيث يخبرونك فيها ان حسابك قيد المراجعة وسيتم اخبارك بواسطة رسالة سوف ترسل الى بريدك الالكتروني, صراحة هكذا دائما امازون اذا اردت ان تعمل على أي خدمة في المنصة يقومون بمراجعة حسابك, اما اذا كنت تريد شراء منتج من منصتهم يتم قبولك على الفور

شرح  amazon mechanical turk طريقة لربح أكثر من 20 دولار يوميا

في بعض الأحيان يتم رفض طلبات الانظمام التي تأتي من بعض الدول العربية, وأحيانا أخرى يتم قبولها على سبيل المثال تسجلت في هذا الموقع لاول مرة على ما أتذكر أواخر 2016 وبداية 2017, صراحة لم أعد اتذكر كيف كان يتم القبول بالظبط ربما كنت قد تراسل الموقع من خلال البريد الالكتروني الخاص بالدعم, لان الموقع لم يكن يقبل المستخدمين من الدولة التي اعيش فيها, لكن بعد المراسلة يتم التأكد من بعض الامور ويتم القبول.

وبالفعل بدأت في العمل على أنجزت فعلا بعض المهمات المتعلقة بجمع الفواتير, ولكنني صراحة كنت طماعا لا نني لم أقبل السنوات القليلة التي يقدمها الموقع ولم أصبر حتى يتم ترقية عملي وترشيحي للمهمات ذات العمولة المرتفعة.

تخليت عن الحساب لم اعد ادخل اليه, وكما هو معمول به فإن شركة امازون صرامة في هذا الموضوع حيث يتم اغلاق حسابك على اي خدمة من خدمات امازون اذا لم يحقق أي مدخول لمدة 6 أشهر.

وبسبب عدم العلم بهذه الأمور فقدت حساب امازون أفليت amazon associates في عام 2017, وحساب amazon mechanical turk في نفس السنة تقريبا, وحساب ميرش باي الأمازون في عام 2018, واخيرا أضعت حساب امازون كندل في عام 2020.

صراحة كم انا غبي لان جميع هذه الحسابات مرتبطة بحسابي على بايونير, والغباء الذي كنت أقوم به هو أنني أفتح حساب ولا أعمل عليه وبالتالي أخسر فرصة عظيمة للعمل على منصة أمازون, لهذا انصحك لوجه الله لا تقم بإنشاء حساب في احدى خدمات امازون اذا كنت لا تعمل عليه, لكي لا تضيع عليك الفرصة لان اغلب خدمات امازون توفر امكانية الربح من الانترنت بدون راس مال.

عندما تقرر العمل قم بفتح حسابك الخاص, واعمل عليه  لكي لا تضطر في يوم من الأيام الى العمل بأسم احد اخوتك او احد من اصدقائك.

10- لنعد الى صلب الموضوع, المهم بعد فتح الحساب تنبثق لك الصورة رقم 10 وهي الصفحة الخاصة التي تعرض لك جميع المهمات المعروضة على الموقع, في البداية لا تكون جميع المهمات متاحة بالتالي عليك العمل على المهمات السهلة التي تكون عمولتها بسيطة.


طريقة التسجيل في موقع amazon mechanical turk الفيديو التوضيحي 👇👇


كيف تربح من 20 الى 50 دولار في اليوم على amazon mechanical turk؟

نعم السؤال هو كذلك كما قرأته، وتستطيع فعلا تحقيق هذا المبلغ إن لم أقل ان مبلغ 50 دولار كأقل مبلغ تستطيع تحقيقه في اليوم من هذا الموقع وربما أكثر من ذلك, وسنقوم بشرح الامر خطوة خطوة في هذا الدرس الذي يتمحور حول شرح  amazon mechanical turk وطريقة الربح منه.

وهذا امر حقيقي وليس مجرد وهم، الامر الصعب في هذه العملية هو القبول في موقع MTurk، اذا تم القبول فكن على يقين انك حصل على فرصة ذهبية لتغيير حياتك الى الأفضل نعم هذا صحيح ولكن كيف ذلك؟.


سوف أقدم لك طريقة ذكية سوف تتمكن من خلالها من كسب 50 دولار بكل سهولة على هذا الموقع، نعم انا اعرف جيدا ما الذي تفكر فيه الان، ان تقول ان مبلغ 50 دولار من الانترنت صعب التحقيق، أليس كذلك؟.


نعم اتفق معك تماما هذا المبلغ صعب جدا وليس من السهل أبدا الوصول اليه, ولو عملت على الكثير من الطرق او اساليب العمل الاخرى على الانترنت، ولكن MTurk يفتح لك المجال الى الوصول الى هذا المبلغ لكن ليس من الوهلة الاولى الامر يحتاج الى بعض الجهد والتعب في البداية لكي تتمكن من تحقيق هذا المبلغ وربما أكثر.

لكن قبل الحديث عن الطريقة هناك خطوة أولى يجب ان تقوم بها, يجب ان تقوم بالانضمام الى المنتديات مثل Turker Nation و mturk crowd forum لكي تتعلم الكثير من الأمور المتعلقة بطريقة العمل على الموقع والاستفادة من تجارب الاخرين، واكتساب الخبرة وهذا هو المهم والانضمام الى هذه المنتديات سهل جدا.

من خلال هذه المنتديات سوف تتعرف على أنواع المهام ذات العمولة الأعلى التي تكون مدرجة، ستتعرف أيضًا على العديد من الأمور التي يجب عليك تجنبها وايضا سوف تتعرف على مقدمي الخدمات غير الموثوق بهم, والذين قد يطلبون منك معلوماتك الشخصية او بعض الامور التي قد تضر بك, وكذلك سوف تجد هناك الكثير من المعلومات والنصائح التي ستساعدك على زيادة أرباحك من الموقع.

الوصول الى هذا المبلغ سيتطلب منك الصبر والعمل بجد والاهم من ذلك القليل من التضحية، لانه وكما هو معلوم ان العمل على هذه المنصة يعتمد على إتمام المهمة وارسالها الى صاحبها في انتظار الموافقة عليها، وهنا مربط الفرس.

عند الموافقة على العمل الذي قدمته للعميل، يقوم هذا الأخير بمراجعته ويلاحظ مدى تطبيق التعليمات التي قدمها لك، اذا راجع صاحب العمل المهمة التي نفذتها ونالت رضاه فإنه يقوم بتقييم عملك على أنه عمل جيد، ويضع لك معدل الموافقة بنسبة مئوية 100.

إذن لكي تتمكن من الوصول الى الخدمات التي تقدم مبالغ كبيرة، يجب ان تتبع هذه الخطوات المهمة لأنك وكما ذكرنا لك سابقا ان لا تكون مؤهل منذ البداية لأداء المهام ذات السعر المرتفع، و للوصول الى ذلك تحتاج الى مايلي:

لابد ان تكون ذكيا في اختيار المهام، في البداية ركز جيدا على اختيار المهام السهلة ومدة انجازها يكون سريع.

اختر المهام التي تجدها بسيطة و ممتعة وايضا التي يمكن إكمالها بسرعة وبنجاح، وتجنب المهام الصعبة التي لن تستطيع القيام بها في البداية حتى ولو كان سعرها 100 دولار يجب عليك ان تتجاهلها تماما.

إذن لا تجعل الربح في البداية هو همك الوحيد، اكتسب الخبرة اولا ثم سوف يأتي الربح بعد ذلك.

المداومة في العمل بهذه الطريقة سوف تكسبك الخبرة، وايضا ستجعلك سريع في عملك حيث ستصبح قادرا على إنهاء الكثير من المهام ذات السعر المنخفض في وقت قياسي وبالتالي سوف تجد نفسك تستطيع تحقيق 4 او 5 دولار في الساعة الواحدة، وهذا كبداية فقط وبالتالي فانت تربح من الانترنت بدون راس مال ودون اي استتمار.

لا بد من المشاركة في الاستطلاعات التي يقدمها الموقع لانك تستطيع ان تكسب منها مبالغ محترمة، وأيضا الاستطلاعات ستكسبك ثقة الموقع وسيبدأ في عرض الخدمات والمهام ذات العمولة المرتفعة.

اما اهم نقطة لكي تتمكن من كسب 50 دولار وأكثر من امازون ميكانيكال تورك، لابد من بناء ملف تعريف قوي لدى الموقع هذا الملف الذي يضم عددًا كبيرًا من المهام المكتملة، مع معدلات الموافقة التي تكون جد جيدة، هذا يساعد على بناء الثقة بينك وبين Amazon MTurk من خلال هذا الملف التعريفي.

هذا الملف او سيرة عملك على الموقع مؤهل للحصول على المهام او HITs ذات العمولة الأعلى، ولكن كيف سأقوم ببناء هذا الملف؟

الان ركز معي جيدا عند التسجيل والقبول على Amazon MTurk، ستبدأ مباشرة في تنفيذ المهام السهلة والبسيطة وذات عمولة ضعيفة الى منعدمة، نعم لا تفكر في كسب المال منذ البداية فكر فقط في تنفيذ أكبر عدد من المهام، وكيفما كانت هذه المهام لا يهم ذلك المهم هو ان تنفذ المهم وتحصل على التقييم ليسجل في ملفك التعريفي.

يجب عليك ان تضع في الحسبان ان استكمال المهمة او تنفيذ المهمة ليس هو المهم، بقدر ما ان يتم تنفيذ هذه المهمة بالشكل المطلوب لان استكمال المهمة يحتاج إلى ان يوافق مقدم المهمة عليها وأن يقدم لم معدل موافقة جد مشرف، لانك اذا كنت تريد بناء ملف شخصي قوي تحتاج تقييمات تتراوح بين  %95 و %99، وهذا ليس بالامر الصعب اذا ركزت جيدا في التعليمات التي يقدمها صاحب العمل, وطبقتها بالشكل المطلوب.

بالاضافة الى التقييمات انت في حاجة الى تنفيذ ما بين 700 و 1000 مهمة بالتمام والكمال، ولا يهم هل هذه المهمات صعبة او سهلة او هل تحتاج الى وقت ام لا تحتاجه، وهل عمولتها مرتفعة ام منخفظة، المهم هو أنها مهمة تم تنفيذها بنجاح.

وصولك الى 1000 مهمة تم تنفيذها بنجاح وتقييم يتجاوز 95 هذا يجعل معدل قبولك مرتفعا جدا لأداء المهمات ذات عمولة الكبيرة.

 وهذا هو الهدف من الاهتمام بأداء الكثير من المهام البسيطة والسريعة وعدم الاهتمام بقيمة عمولة المهمة، هل فهمت الان؟ عدد كبير من المهمات المنجزة سيدفع بالموقع الى جعل ملفك الشخصي موثوقا، وهذا سوف تظهر على واجهتك في الموقع العروض ذات الاسعار المرتفعة، وبالتالي عمل ساعتين او ثلاث كافية لتحقيق مبلغ 50 دولار او اكثر في اليوم.   

ماهي وسائل الدفع المتاحة على الموقع؟

سؤال آخر أكثر دقة هو كيف استطيع سحب اموالي من الموقع، صراحة  amazon mechanical turk  إلى حدود الساعة يقدم وسيلتين لسحب المبالغ التي حققتها في الموقع.الوسيلة الأولى هي سحب الاموال الى حساب بنكي، وكما هو معلوم شركة أمازون تتعامل بشكل رسمي مع بنك بايونير، وبالتالي جميع العمال خصوصا الدين يعملون على الموقع من خارج الولايات المتحدة، يجب ان تكون لديهم حسابات افتراضية على بنك بايونير ليتمكنوا من تلقي الدفعات.

أما العمال المقيمين في الولايات المتحدة إلى جانب بنك بايونير ربما ستكون هناك وسائل أخرى متاحة لهم لسحب الأموال.

الوسيلة الثانية هي طريقة الدفع عبر بطاقات الهدايا الخاصة بـ امازون Amazon gift card، حيث يتم تحويل المبلغ المحصل عليك من الموقع الى بطاقات امازون ترسل الى العامل او المستخدم.

بالنسبة للتسجيل في الموقع ولكي تتفادى مسألة المراجعة او الرفض من الموقع من الافضل ان يتم التسجيل من خلال ايبي محلي ip residential أمريكي او أي دولة أخرى مرخصة للعمل على هذه المنصة , ويفضل استخدام ip امريكي لان الخدمات والمهام الموجه للأمريكيين تكون أسعارها مرتفعة.

إذا تمكنت من كسب بعض الدولارات حاول ان تحصل على RDP او بروكسي مدفوع بسعر مناسب لتتمكن من العمل بكل حرية وبدون مشاكل, مادمت تعمل بشكل جدي لكي تتفادى اي شبهات قد تؤدي الى طلب التحقق من هويتك.

اتمنى ان يكون شرح  amazon mechanical turk و الربح من الانترنت بدون راس مال الذي قدمناه لكم وكان هو المحور الرئيسي لدرسنا اليوم, اتمنى ان يكون شرحا كافيا و وافيا, وانا دائما رهن اشارتكم لتقديم الدعم والمساعدة قدر المستطاع, انا في انتظار تعليقاتكم وشكرا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-