Bluewillow أفضل برنامج مجاني بديل midjourney للربح من الذكاء الاصطناعي

 الربح من الذكاء الاصطناعي bluewillow أفضل برنامج مجاني بديل midjourney لتصميم الصور والشعارات

Bluewillow أفضل برنامج مجاني بديل Midjourney للربح من الذكاء الاصطناعي

كنا قد تحدثنا في مواضيع سابقة عن بعض طرق الربح من الذكاء الاصطناعي, وفي احد المواضيع تطرقنا الى احدى استراتيجيات الربح من الانترنت 2023, حيث شرحنا بالتفصيل طريقة رائعة للربح من chatgpt وبرنامج midjourney من خلال الطباعة عند الطلب. 


حيث تستطيع عمل تصميمات رائعة بفضل الوصف الذي تقدمه لك ادات شات جي بي تي والتصاميم القوية التي تصممها بمساعدة الذكاء الاصطناعي من خلال أداة midjourney , يمكنك مشاهدة الفيديو أسفله.



او الدخول على هذا الرابط لقراءة الموضوع كاملا مع روابط المواقع التي تمت الاشارة اليها من هنا  👈 كيفية الربح من الذكاء الاصطناعي بالتحديد اداة شات جي بي تي و برنامج ميدجورني الربح من الانترنت 2023.


كان موضوع كون أداة midjourney غير مجانية, مع العلم انها هي التي تقوم بـ %70 من العمل حيث هي من تقوم بالتصميم بشكل اتوماتيكي. ولكون الكثير من المتابعين هم مبتدئين وليس لديه القدرة المادية لدفع 10 دولار كل شهر مقابل 200 تصميم.


بحثنا طويلا الى ان وجدت اداة مجانية %100 واجهتها وطريقة العمل عليها تشبه تماما اداة ميد جورني, هذه الاداة المجانية هي👈 Bluewillow قمت بتجرتها تقدم اداء مماثل لاداة ميدجورني. وهي كذلك يتم ربطها مع تطبيق الديسكورد من خلال الهاتف او من خلال البرنامج الخاص بالديسك توب.


حيث تتوجه الى الموقع الرسمي للبرنامج, من تم تقوم بالضغط على ايقونة Join The Beta, بعد ان تكون طبعا قد قمت بتنزيل نسخة Discord على الحاسوب و انشأت حساب عليه, تأتيك بطاقة الدعوة من اداة bluewillow تقوم بقبوليها لتدخل مباشرة إلى مجتمع بلويللو على ديسكورد. 


قد يهمك ايضا معرفة بعض الاستراتيجيات للربح من الذكاء الاصطناعي, لهذا انصحك بقراءة هذا الموضوع المفيذ 👈 5 طرق ذكية يمكن استغلالها في الربح من الذكاء الاصطناعي.


من تم تختار واحدة من غرف المحادثة الكثيرة التي توفرها الاداة تم تبدأ في تقديم أوامر مكتوبة ليقوم البرنامج بصنع اي تصميم طلبته بواسطة الذكاء الاصطناعي. وهو يعمل بنفس طريقة عمل midjourney . إذا كنت لا تعرف طريقة العمل على برنامج ميدجورني يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه لتعلم الطريقة.


الاداة هي bluewillow هذه الادات التي تم إصدارها حديثا, حيث من خلال إحصائيات سيميلارويب تظهر لنا الاحصائيات ابتداءا من شهر نونبر فقط, هذه الاداة ومن خلال قسم الـ FAQ الخاص بيها يشير الطاقم المكلف بتطوير الاداة الى:


Bluewillow أفضل برنامج مجاني بديل Midjourney للربح من الذكاء الاصطناعي

  1. استعمال أداة bluewillow  مجاني الى حدود كتابة هذا الموضوع.
  2. يمكنك استخراج عدد غير محدود من التصاميم بدون اية قيود.

بالنسبة لاداة ميدجورني midjourney تم ايجاد حل نهائي لها حيث يمكنك عمل عدد غير نهائي من الحسابات بعد انتهاء الفترة التجريبية التي يقدمها البرنامج, وسوف تجد شرحا مفصلا لهذه الطريقة في هذا الموضوع: الحل النهائي لمشكلة انتهاء الفترة التجربية Midjourney وطريقة انشاء عدد غير محدود من الحسابات.

اذن كل ما عليك فعله الان هو مشاهدة هذا الفيديوالتوضيحي حول هذه الاداة المجانية للتعرف على طريقة عملها ومن تم تبدأ في انشاء تصاميمك الخاصة عليها بدون اي مشاكل, وايضا لتبدا الربح من الانترنت من خلال الذكاء الاصطناعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-