ربح 12 دولار يوميا الربح من chatgpt افضل طرق للربح من الانترنت 2023

الربح من الذكاء الاصطناعي 12 دولار يوميا كيفية الربح من chatgpt افضل طريقة للربح من الانترنت 2023

الربح من الذكاء الاصطناعي 12 دولار يوميا كيفية الربح من chatgpt  افضل طريقة للربح من الانترنت 2023

طريقة قوية لـ الربح من الانترنت 2023, كيفية الربح من chatgpt؟ تعرف على طريقة ربح أكثر من 12 دولار يوميا عن طريق الذكاء الاصطناعي باستعمال نظام Chat GPT, وهذه افضل واسهل طريقة الربح من الذكاء الاصطناعي. لكن قبل ذلك ماهو شات جي بي تي؟ كيفية استخدام Chat GPT؟ وكيف يمكنني ربح المال من برنامج ChatGPT؟. 


خلق برنامج ChatGPT جدلا واسعا في أوساط المهتمين بالذكاء الاصطناعي, على الرغم من أنه وإلى حدود كتابة هذه الأسطر لم يمر على إصداره أكثر من 45 يوما فقط, ولكن لماذا خلق هذا البرنامج هذه الضجة الواسعة؟.


برنامج شات جي بي تي تم تصنيعه من طرف شركة OpenAI المتخصصة في أبحاث الذكاء الاصطناعي, عملت الشركة على تخزين كم هائل من المعلومات والبيانات والأحداث والواقع داخل العقل الافتراضي لهذا البرنامج, دون ان يكون لديه اي اتصال بشبكة الانترنت.


كيف يعمل برنامج ChatGPT وماهي وظيفته؟


ChatGPT هو عبارة عن نوع من البرمجيات التي تنمي الى برامج المحادثة الفورية او ما يطلق عليه chatbot, وهو برنامج متطور ومختلف عن باقي البرامج الاخرى. لان باقي البرامج من نوعية chatbot تكون متخصصة في مجال محدد تساعد وتجيبك عن جميع الاسئلة المتعلقة بذلك المجال فقط كما أنها تتلقى الأوامر صوتيا.


Chat GPT مختلفة تماما حيث تستطيع هذه البرمجية ان تجيبك على اي سؤال كان وفي اي مجال تريد, وبطريقة دقيقة مع وجود لمسة بشرية في طريقة تقديمها للجواب. من وظائف ChatGPT هو انه يقدم لك المساعدة المباشرة حول اي شيء تسأله عليه بشكل آني وسريع.


كيف يمكنني استعمال برنامج الشات جي بي تي؟ وما هي مجالات تخصصه؟


استخدام برنامج ChatGPT سهلا جدا لن يحتاج منك اي مجهود, اضافة الى ان البرنامج مجاني يمكنك استخدامه بدون مقابل, لكن للاسف هو محظور في الكثير من الدول لأسباب خاصة.


شات جي بي تي يملك كم هائل من المعلومات في جميع المجالات, حيث يمكنه ان يجيب عن اي سؤال تسأله باستثناء بعض انواع من الاسئلة التي تعتبر أنها غير لائقة حسب المعايير التي تحددها الشركة.


البرنامج قادر على كتابة موضوع عام حول اي شيء تسأله عنه, يستطيع كذلك تقديم توجيهات ونصائح مختلفة للبرامج والمشاريع, يستطيع عمل وصفات للطبخ, كتابة المقالات, كتابة القصائد الشعرية, تأليف القصص, الترجمة احترافية, كتابة اكواد البرمجة وتصحيحها والكثير من الامور الاخرى.

للمزيد من التفاصيل يمكنك الاطلاع على هذا العرض المفصل حول ما هو ChatGPT؟ وماهي وظيفته وكيف يمكنك استخدام نظام شات جي بي تي؟ 

كيف يمكنني الربح من الانترنت بمساعدة برنامج ChatGPT؟


كيف يمكنني الربح من الذكاء الاصطناعي؟ خصوصا  الربح من chatgpt؟  صراحة هناك الكثير من الطرق التي تستطيع ان تربح من المال من خلالها, باستخدام الذكاء الاصطناعي خصوصا أداة ChatGPT, طرق مختلفة ومتنوعة للربح من الانترنت 2023 بفضل برنامج شات جي بي تي. سوف نقوم بشرحها كلها ان شاء الله في مواضيع مستقلة ولنبدأ في هذا الدرس بالطريقة الاولى.


يمكنك الربح من الانترنت 2023 بالاعتماد على برنامج Chat GPT من خلال كتابة المقالات و المواضيع بمساعدة هذا البرنامج الرهيب, وصراحة تعتبر هذه الطريقة من افضل الطرق الربح من الذكاء الاصطناعي, خصوصا الربح من chatgpt اذن كيف يمكنني ذلك؟


الطريقة سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع, كما ستجدها أيضا مفصلة في هذا الفيديو أسفله الذي اتمنى ان تقوم بمشاهدته من الأول وحتى نهاية الفيديو لتتعرف على طريقة التسجيل في الموقع الرسمي للبرنامج, وايضا لتتعرف على الطريقة الصحيحة للتعامل مع برنامج شات جي بي تي.


ادا كنت تمتلك مدونة او موقع الكتروني فهذا أمر جيد جدا, اما اذا كنت لا تملك موقعا بعد وتريد معرفة طريقة عمل مدونة بلوجر مجانية المرجو زيارة هذا الموضوع: كيفية الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين طرق الربح من الانترنت.


إذن في البداية قبل طلب كتابة مقال من طرف شات جي بي تي, وبحكم انك تعرف جيدا النيتش الذي ستعمل عليه, سوف تختار كلمة مفتاحية معينة ثم تتوجه الى جوجل تكتبها على نافدة المحرك كما شرحناه على الفيديو. 

ربح اكثر من 12 دولار يوميا عن طريق الذكاء الاصطناعي باستعمال نظامChatGPT, ماهو  شات جي بي تي؟ 🤑

👇😱👇



بعد ذلك تنزل إلى أسفل الصفحة وتأخذ الكلمات المفتاحية الثمانية الموجودة اسفل الصفحة, ستسألني لماذا هذه الكلمات المفتاحية بالضبظ؟


الجواب هو ان الكلمة الرئيسية تكون مرتبطة بشكل كبير بهذه الكلمات, اضافة الى ان جوجل يقترح عليك الكلمات التي يبحث عنها الكثيرين وبالتالي هذه الكلمات يكون الحث عليها عالي جدا.


ربح 12 دولار يوميا الربح من chatgpt افضل طرق للربح من الانترنت 2023

 وإذا تمكنت من تضمينها في مقالك جميعها سيبدأ محرك البحث في اقتراح موضوعك على الزوار لانك في موضوع واحد تطرقت الى جميع المواضيع, وهذا أمر مهم بالنسبة لجوجل فعوض ان يبحث الزائر كل مرة على موضوع واحد, جوجل سيرشح موضوعك للزائر لكي يسهل عليه مشقة البحث.


إذن عوض نطلب من برنامج Chat GPT ان يعطينا موضوع واحد بكلمة مفتاحية واحدة, سوف نطلب منه ان يعطينا في البداية مقدمة عن الكلمة المفتاحية التي تستهدفها, ولنقل مثلا التدخين ثم بعد ذلك نطلب منه عمل مواضيع مستقلة تدور حول كل كلمة من من الكلمات المفتاحية الثمانية, هكذا سنكون قد أخذنا أكبر قدر من المعلومات من برنامج شات جي بي تي حول الكلمة المفتاحية التي تستهدفها.


إذن لكي تكون طريقتنا للربح من ChatGPT من خلال كتابة المقالات صحيحة وقوية, يجب علينا تقسيم المقال الى أجزاء ونبحث عن كل جزء لوحده من خلال اداة شات جي بي تي, ثم نقوم بجمعها بعد ذلك في موضوع واحد لنحصل على موضوع كامل متكامل غني بالمعلومات المتنوعة حول الكلمة المفتاحية الرئيسية الخاصة بنا.


هذه الطريقة التي نتبعها في كتابة المقال طريقة قوية ومجربة, لانك اذا قمت بطلب موضوع واحد يستهدف كلمة مفتاحية رئيسية واحدة, برنامج ChatGPT سيقدم لك الجواب الذي تريد ولكن كن على يقين أنه لن يكون غنيا بالمعلومات اذا ما قارناه مع الموضوع الذي قمنا بجمع بطريقتنا الخاصة.


هل يعاقب جوجل المواقع التي تكتب المقالات بالذكاء الاصطناعي؟ وكيف اتجنب عقاب جوجل؟


نعم من المحتمل جدا ان يعاقبك جوجل إذا كنت تنشر مقالات تمت كتابتها بالذكاء الاصطناعي, حتى وإن تمكنت من تسلق محركات البحث لمدة معينة سوف يقوم جوجل بإنزال ترتيب موقعك عند التحديث, وهذا يحدث مع الكثير من الأشخاص.

لكن نحن لن يحدث معنا هذا الامر اذا اتبعت النصائح التي سوف نقدمها لك في هذا المقال.


في البداية الطريقة التي نستعملها في كتابة المقالات تجعل المقال يبدو انه تمت كتابته يدويا لانه مقال واحد مكون من ثمان مقالات مختلفة بالرغم من أنها تصب في اتجاه واحد, او تدرس كلمة مفتاحية واحدة. إلا أنها تدرسها من جوانب مختلفة وبالتالي نسبة اكتشاف المقال من طرف خوارزميات جوجل ستكون قليلة.


ثم بعد ذلك نمر الى الخطوة الموالية وهي تصحيح الأخطاء,  من المعلوم عند الجميع ان خوارزميات الذكاء الاصطناعي ترتكب الكثير من الأخطاء اللغوية خصوصا الاخطاء الإملائية و النحوية.


 ايضا تجد في المواضيع المكتوبة بالذكاء الاصطناعي بعض الفقرات الغير متناسقة و ذات معنى ضعيف وغير متربط.  من خلال هذه الأخطاء يمكن خوارزميات جوجل اكتشاف المحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي, وبالتالي يجب علينا تصحيح هذه الاخطاء ان وجدت في مقالنا الذي كتبناه ببرنامج شات جي بي تي لكي نتفادى اي مشكلة مع خوارزميات جوجل.


اما الخطوة الاخيرة بعد ان نكون قد صححنا الأخطاء, سوف نقوم باضافة بعض التعابير التي توحي ان المقال تم كتابته بالكامل بطريقة يدوية, ومن بين هذه التعابير هي أشكال تعبيرية تحليلية مثل:من وجهة نظري, أظن ان, كما شرحنا في الفقرة السابقة, من خلال تجربتي الشخصية, كما تشير عدة دراسات, وغيرها من التعابير التحليلية.


بعد ان تنتهي من كل هذه الخطوات ستقوم بتنسيق فقرات المقال, واضافة العناوين التي يجب ان تكون مكونة من الكلمات المفتاحية الثانوية, ثم نضيف الكلمة المفتاحية الرئيسية في اماكن محدد داخل المقال دون الإكثار منها.

 بالنسبة لافضل الاماكن التي يمكنك ان تضع فيها الكلمة المفتاحية الرئيسية هي:


1- ضع الكلمة الرئيسية في رابط المقال

2- ضعها كذلك في العنوان

3- ضعها ايضا في بداية المقال

4- ادمجها في بعض العناوين الثانوية والفرعية 

5- ضعها ايضا داخل الفقرات دون ان تكتر منها

6- ثم ضعها في آخر المقال.


بعد ان تقوم بهذه الخطوات يكون مقالك جاهز للنشر, تقوم باضافة صورة مناسبة واضافة فيديو يشرح الموضوع اذا امكن.


من خلال كل ماسبق يمكن القول ان أداة ChatGPT, أداة قوية في كتابة المقالات يمكنك تجربتها للتأكد من ذلك, كما يمكنك الربح من chatgpt بشكل غير مباشر من خلال هذه الاستراتيجية. مع اتباع النصائح التي قدمناها لك في هذا الموضوع, وهناك عدة طرق اخرى لـ الربح من الانترنت 2023 والربح من الذكاء الاصطناعي باستخدام برنامج شات جي بي تي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-