طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

 طريقة انشاء حساب ادسنس 2023 للمبتدئين بالتفصيل

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 من الصفر للمبتدئين خطوة بخطوة، سوف نقدم لكم شرح مفصل لكيفية انشاء حساب جوجل ادسنس بالطريقة الصحيحة، مع تقديم نصائح مهمة يجب عليك أخذها بعين الاعتبار عند عمل حساب adsense جديد، ويتم قبولك بسرعة وتخطوا أولى خطوات الربح من الانترنت.

لكن قبل التطرق الى طريقة عمل حساب ادسنس، لابد ان تقوم بالرجوع الى هذا الموضوع المهم وتقوم بقراءتها بكل تمعن، لأنه يتضمن معلومات مهمة يجب عليك معرفتها قبل عمل حساب adsense، حيث قمنا بشرح الشروط الضرورية التي يجب ان توفرها لضمان قبولك في برنامج جوجل ادسنس، وهذا هو الموضوع 9 خطوات اساسة يجب عليك القيام بها قبل انشاء حساب adsense لقبول موقعك.

إذن انشاء حساب adsense عادي يحتاج الى بناء موقع متكامل يستجيب لجميع الشروط الذي تتطلبها عملية الانشاء، وكذلك احترام وعدم انتهاك سياسات جوجل ادسنس، و لتجنب هذا الأمر قمنا بجمع جميع الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل عمل حساب ادسنس 2023 وفق آخر التحديتاث، ومن الضروري جدا الاطلاع عليها لانها مهمة جدا وستستفيد منها كثيرا، اذن توجه مباشرة الى هذا الموضوع 10 أهم شروط انشاء حساب ادسنس 2023 وفق اخرالتحديثات.

اتمنى ان لا تتجاهل المواضيع التي طلبت منك الاطلاع عليها، لان هذه المواضيع الثلاث مرتبطة فيما بينها، لكي تتجنب ارتكاب الأخطاء التي قد تكون سببا في تأخر قبولك في برنامج ادسنس او لا قدر الله قد تحرمك بشكل نهائي من امتلاك و عمل حساب adsense، ارجو منك الاطلاع عليها.

كما انصحك بقراءة سياسة جوجل بخصوص انشاء حساب جوجل ادسنس, لا بد ان تحيط بجميع الامور المرتبطة بهذا الموضوع, وان تكون على علم بجميع الشروط التي يجب عليك احترامها وتطبيقها.

خطوة مهمة يجب القيام بها قبل عمل حساب ادسنس

بعد ان تكون قد هيئت موقعك بالشكل الصحيح وطبقت جميع النصائح التي قمنا بتقديمها لك في المواضيع التي طلبنا منك الرجوع اليها، سوف نتوكل على الله لبدأ عملية التسجيل لـ إنشاء حساب ادسنس.

قبل الدخول الى الموقع الرسمي لـ كوكل ادسنس، قم بمسح جميع ملفات الكوكيز المخزنة على متصفحك، هذه خطوة مهمة سبق وأن شرحناها في موضوع سابق، ولكن لابأس من تذكيرك للقيام بهذه الخطوة المهمة.

وهذه هي الطريقة التي ستتبعها لحذف جميع ملفات الارتباط المخزنة على المتصفح، كما هو موضح في الصور التالية.

تضغط على النقط الثلاث بجانب صورة بريدك الالكتروني، تنبثق هذه القائمة المنسدلة تضغط على More Tools، تنبثق قائمة اخرى تقوم بالضغط على Clear browsing data.

بعد ذلك تنبثق هذه القائمة تقوم باختيار All Time أي انك ستقوم بحذف جميع ملفات الارتباط التي تم تخزينها منذ تتبيث المتصفح على جهازك.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

من الافضل ان تقوم بالتأشير على جميع الخيارات لكي تحذف جميع الملفات و العمليات التي قمت بها وتنظيف متصفحك تماما، وهذا من باب الاحتياط ثم تضغط على ايقونة Clear data تنتظر حتى يتم حذف جميع الملفات، تقوم باعادة تشغيل الجهاز وانتهى الأمر.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

مراحل انشاء حساب ادسنس 2023 بالتفصيل

بعد ان تنتهي من حدف الملفات سوف نقوم مباشرة بالتسجيل على موقع جوجل ادسنس خطوة بخطوة.

1- الخطوة الاولى نتوجه الى محرك البحث جوجل نقوم بكتابة Google Adsense على المتصفح، نختار النتيجة الاولى ونظغط عليها, تفتح معنا واجهة الموقع على هذا الشكل, نضغط مباشرة على ايقونة البدأ في عمل حساب جوجل أدسنس جديد.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

2- بعد ذلك تنبثق لك هذه الصفحة لاختيار البريد الإلكتروني الذي ستستعمله لعمل حساب ادسنس، اذا كان لديك عدة حسابات جيميل فستقوم باختيار الايميل المناسب, اما اذا كان لديك ايميل واحد سوف يظر لك وتقوم باختياره, وتضغط على التالي.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

3- في هذه الخطوة من خطوات انشاء حساب adsense, ستفتح معك هذه الصفحة والتي تتكون من عدة خانات فارغة يجب عليك ادخال المعلومات المناسبة في كل خانة والمعلومات هي كالتالي:

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

مرحلة ادخال المعلومات لانشاء حساب adsense

1- تضع في الخانة الاولى رابط الموقع الخاص بك

2- تقوم بالتأشير على قبول استقبال ايميلات تقدم لك المساعدة و الحلول و الاقتراحات حول الأداء المتعلق بحسابك من طرف جوجل ادسنس.

3- تختار الدولة او البلد الذي تعيش فيه، وبمجرد اختياره سوف تظهر لك لائحة منبثقة تتضمن سياسة ادسنس الخاصة بالدولة التي تعيش فيها تقوم بقبول شروط هذه السياسة .

4- ثم بعد ذلك تضغط على ايقونة بدأ استخدام ادسنس.

بعد ذلك تدخل مباشرة الى واجهة حساب ادسنس الخاصة بك وتظهر معك هذه الصفحة تختار الخيار الاول والمشار اليه في الصورة برقم 1, تفتح معك الصفحة رقم 2 قتقوم بادخال جميع بياناتك الشخصية المطلوبة بشكل دقيق.

تحذير: عزيزي انصحك بأن تتأكد جيدا من صحة المعلومات التي تقوم بادخالها خصوصا الاسم لكي تتفادى جميع المشاكل التي قد تنجم عن إدخال بيانات خاطئة, والمعلومات هي التالي.

1- تحدد نوع الحساب وتختار حساب شخصي أو individual باللغة الانجليزية.

2- تكتب اسمك الشخصي و العائلي كما هو مكتوب في بطاقة التعريف الوطنية الخاصة بك.

3- تدخل معلومات عنوان السكن او محل الإقامة.

4- تكتب اسم المدينة التي تسكن فيها.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

5- تكتب الرمز البريدي الخاص بمدينتك, ان كنت لا تعرفه يمكنك الحصول عليه بكتابة ماهو الرمز البريدي لمدينتك على جوجل ستجده بسرعة.

6- تكتب اسم الولاية او الجهة او المحافظة ايا كان اسمها حسب بلدك.

7- سوف تجد خانة ادخال رقم الهاتف وهي خطوة اختيارية وليست اجبارية.

في حالة إذا رغبت في اضافة رقم الهاتف الخاص بك سوف تظهر لك الصفحة رقم 1 تقوم بادخال رقم هاتفك الصحيح، وتقوم بالتأشير على أرسال رسالة نصية, ثم تضغط ارسال.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

بعد ذلك تنبثق لك الصفحة رقم وفي نفس اللحظة سوق تتوصل برسالة نصية على هاتفك مرسلة من طرف جوجل وهي عبارة عن 6 ارقام تقوم بادخالها في الحيز المخصص لها وتضغط على ايقونة ارسال لكي يتم تفعيل رقم هاتفك.

أما في حالة ما إذا لم تقم بهذه الخطوة فسوف تضغط مباشرة على إرسال بعد كتابة جميع البيانات الضرورية من دون ادخال رقم هاتفك.

بعد الانتهاء من هذه المرحلة انت الان في حاجة الى ربط موقعك بحساب ادسنس.

مرحلة ربط الموقع بحساب جوجل ادسنس وطلب للمراجعة

تقوم بالضغط على هذه الايقونة اقصى اليمين في الصورة رقم 1, لتفتح معك الصفحة رقم 2 التي تعرض رابط موقعك تقوم مباشرة بالضغط على ايقونة طلب المراجعة أو request review.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة
بعد ذلك تقوم بنسخ شفرة الاعلانات التي يقدمها لك جوجل ادسنس وتقوم بلصقها على HTML الخاصة بموقعك اسفل وسم  head آنذاك يدخل موقعك مباشرة في المراجعة.

طريقة عمل حساب ادسنس 2023 للمبتدئين خطوة بخطوة

قد تمتد فترة المراجعة الى اسبوعين تقريبا او ربما أقل من ذلك حيث تتم مراجعة الموقع من طرف فريق الدعم الخاص بجوجل للتاكد من ان موقعك مؤهل الى الانضمام الى برنامج ادسنس.
وبهذا نكون قد اكملنا جميع الخطوات التي يتطلبها عمل حساب ادسنس 2023 بالشكل الطلوب ووفق اخر التحديتاث, كما اتمنى ان تكونوا قد طبقتم جميع النصائح التي تطرقنا الى اليها في موضوع جميع الخطوات الاساسة التي يجب عليك القيان بها قبل انشاء حساب ادسنس لتبدأ مسيرتك للربح من الانترنت.
وبالتالي لكي تضمن قبول موقعك بسرعة من دون الدخول في متاهة الرفض المتكرر الذي لا تعرف اسبابه لان جوجل لن يخبرك ابدا عن المشكلة التي سببت لك رفض موقعك وبالتالي تبقى في حيرة من امرك, لهذا انصحك ان تقرأ الموضوع جيدا وادا كان هناك غموض او عدم فهم شيئ ما, اكتبها لنا في التعليقات انا في خدمتك سأقوم بشرحها لك.
اما بخصوص المتابعين الذين يسألون عن طريقة عمل حساب ادسنس يوتيوب 2023، فقد خصصنا له موضوع مفصل على مدونتنا فينيكس التقنية ستجده في قسم الربح من اليوتيوب.
قبل ان نبدأ في التفاصيل من الضروري ان تتوفر على حساب جيميل، ولكن مما لاشك فيه انك تتوفر على بريد الكتروني مادمت قد وصلت الى هذه المرحلة، ولكن اذا اردت ان تفتح حسابات جديدة و متعددة انصحك بالاطلاع على هذا الموضوع: طريقة انشاء حساب جوجل جديد ماهي مميزات اكونت جيميل Gmail.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-