ما هو ليوناردو ai ؟ شرح برنامج الذكاء الاصطناعي موقع ليوناردو اقوى بديل لـ Midjourney

ما هو leonardo ai؟ شرح موقع ليوناردو للذكاء الاصطناعي افضل بديل لـبرنامج Midjourney

ما هوleonardo ai شرح موقع الذكاء الاصطناعي برنامج ليوناردو اقوى بديل لـ Midjourney 3

leonardo ai برنامج رائع يعمل بالذكاء الاصطناعي,حيث يمكنك التسجيل فيه بالمجان من خلال موقع الذكاء الاصطناعي الخاص موقع ليوناردو, من شرح leonardo ai الذي سنقدمه في هذا الموضوع, واذن اذا كنت ترغب في الرسم بالذكاء الاصطناعي او انتاج صورة خاصة بك وبالمجان.

اذا كنت مقبل على تعلم التصميم بالذكاء الاصطناعي انصحك بـ موقع ليوناردو اي, وهل هوبالفعل أفضل بديل لـ Midjourney؟ إذن ماذا تنتظر جميع الشروحات الخاصة بالبرنامج تجدها في هذا الموضوع,  وما عليك سوى قراءة هذا المقال ومشاهدة الفيديو في الاسفل.

ما هوleonardo ai ليوناردو AI؟

ليوناردو ذكاء اصطناعي برنامج  متخصص في إنتاج الصور بدقة وجودة عالية، من خلال برمجيات الذكاء الاصطناعي التي صمم بها البرنامج والمتخصصة في فن الرسم وتوليد الصور والتصاميم المختلفة من خلال خوارزميات متطورة قادرة على اتخاذ القرار والإبداع في توليد الصور من خلال مجموعة من الأوامر التي تقدم للاداة  في صيغة طلب او  prompt، حيث يحول البرنامج من خلال موقع ليوناردو اي اي هذه الكلمات الى صورة حسب تصوره وايضا حسب الدقة والتفاصيل التي تقدمها في طلبك الخاص بالصور.

موقع ليوناردو للذكاء الاصطناعي يشبه بعدة برامج مماثلة من بينها برنامج ميد جورني و بلويلو و DALL-E وغيرها من البرامج التي تعمل بنفس الفكرة، الا ان leonardo ai يتفوق في عدة أمور حيث يقدم امتيازات اقوى من البرامج الاخرى الى جانب انه متخصص في إنشاء صور مشاهد خاصة بألعاب الفيديو بشكل مذهل، مثل الشخصيات والبيئات او الاماكن والخوذات والمباني والكثير من العناصر الاخرى المرتبطة بالألعاب.

كيف يعمل برنامج leonardo ai؟

برنامج او موقع leonardo يعمل من خلال أنظمة و برمجيات الذكاء الاصطناعي التي تعتمد على تلقي وقراءة الأوامر المكتوبة, ومن تم تحويلها الى صور غاية في الدقة والجودة اعتمادا على أدوات تحسين الصورة والرفع من جودتها. اي ان البرنامج مولد للصور من خلال المعلومات التي تقدم له. كما ان البرنامج يتميز بعدة ميزات خاصة سوف نتطرق اليها في  شرح leonardo ai.

هل برنامج الذكاء الاصطناعي Leonardo AI مجاني؟

في حقيقة الأمر ليوناردو الذكاء الاصطناعي في الأصل برنامج مدفوع, العمل عليه يحتاج الى خطة مدفوعة, لكن البرنامج يقدم خطة مجانية رائعة حيث تستطيع ان تستفيد من البرنامج بشكل يومي حيث يقدم لك 150 كريدتس يمكنك ان تقوم بتوليد ما بين 50 الى 100 صورة عالية الجودة كل يوم او احيانا اكثر. 

بعد ان تنتهي المنحة المجانية فانك ستحصل على 150 كريدتس أخرى في اليوم التالي اي في كل 24 ساعة يقدم لك موقع ليوناردو ai هذا العدد.

ماهي طريقة التسجيل في موقع ليوناردو؟

طريقة التسجيل سهلة جدا بحيث تدخل إلى البرنامج من خلال هذا الرابط Leonardo ai login.

ما هوleonardo ai شرح موقع الذكاء الاصطناعي برنامج ليوناردو اقوى بديل لـ Midjourney

 تفتح معك الصفحة الرئيسية. 

تقوم بالضغط على ايقونة Start Using leonardo ثم تقوم بالضغط على ايقونة Yes I'm Whitelisted وتقوم بالتسجيل بالايميل الخاص بك او بحساب جوجل, وتبدأ في العمل مباشرة.

ما هوleonardo ai شرح موقع الذكاء الاصطناعي برنامج ليوناردو اقوى بديل لـ Midjourney 2

هل واجهة برنامج الذكاء الاصطناعي Leonardo AI معقدة؟

من الوهلة الأولى قد تظهر لك واجهة برنامج ليوناردو معقدة وغير مفهومة, لكن في حقيقة الأمر هي واجهة بسيطة وسهلة وواضح ويمكن لاي شخص ان يتعامل معها بدون اي تعقيد, لقد قمت بشرح واجهة البرنامج بشكل مفصل سوف تجد الفيديو الذي يتضمن الشرح كاملا أسفل المقال.

هل يمكنني استخدام الصور التي تم إنشاؤها بواسطة البرنامج لأغراض تجارية؟

نعم ووفقا لما ورد في سياسة الإستخدام الخاصة بالبرنامج، يمكنك استخدام الصور التي تم إنشاؤها من خلال leonardo ai لأغراض تجارية بدون اية مشاكل. كما ينطبق هذا الامرأيضًا على الصور التي تم إنشاؤها من طرف المستخدمين أصحاب الحسابات المجانية, بحيث يستطيع أي شخص استخدام هذه الصور والتعديل عليها بدون أية مشاكل.

ماهي أهم مميزات برنامج الذكاء الاصطناعي leonardo ai؟

  1. leonardo ai برنامج قوي ويقدم صورة غاية في الدقة والجودة خصوصا بعد إصدار الجيل الثالث من البرنامج.
  2. واجهة البرنامج سهلة وغير معقدة ولا تقدم الكثير من الأيقونات التي تجعلها صعبة.
  3. Leonardo AI برنامج يقدم خطة مجانية رائعة تتيح العمل لأي شخص على البرنامج 
  4. موقع ليوناردو او برنامج ليو يدعم جميع دول العالم دون استثناء خصوصا الدول العربية.
  5. يتوفر البرنامج على ميزة تحويل الصور بشكل أفضل من برنامج midjourney
  6. البرنامج يقدم الكثير من الأنماط والأساليب التي تساعد في تحسين جودة والشكل الصور ويمكنك اختيار الأسلوب الذي تريد عكس ميدجورني الذي يفرض عليك البحث عن النمط من خلال أدوات اخرى ومن تم تضمينه في prompt التي تقدمها للبرنامج. وصراحة اذا قمت بعمل prompt من خلال أداة ChatGPT ستكون النتائج افضل بكثير. 
  7. ما بالنسبة leonardo ai تقوم بهذا العمل بضغطة زر واحدة.
  8. البرنامج يتميز بوجود ايقونة خاصية negative prompt إلى جانب ايقونة prompt الرئيسية. 
  9. هذه الخاصية التي تضع فيه مجموعة من الاوامر للأشياء التي لا تريدها ان تظهر على صورتك, وبالتالي ان تقيد البرنامج ليقدم لك نتائج رائعة, عكس Midjourney  الذي يجب عليك تضمين هذه الأوامر على خانة prompt  نفسها.
  10. leonardo ai ينفرد بتوفره على خاصية تعديل الصور. 
  11. حيث يوفر لك واجهة خاصة تستطيع من خلالها ان تقوم بتعديل الصورة التي قام البرنامج بتوليدها, اما باضافة او ازالة اي تفاصيل تريد بدقة عالية و بالذكاء الاصطناعي.
  12. البرنامج يتميز أيضا بتفوقه في تصميم الألعاب حيث يستطيع تصميم صور المشاهد وبيئات اللعب المختلفة والشخصيات والأدوات وغيرها. 

ما الذي يجعل برنامج leonardo ai ليوناردو مختلفًا؟

leonardo ai برنامج قوي يتحدى مجموعة برامج الذكاء الاصطناعي التقليدية الاخرى, من خلال المميزات التي يقدمها إن لم نقل ينفرد بها. حيث يوفر البرنامج لمستخدميه منصة قوية وديناميكية للإنتاج الفني و الإبداعي. كما ان leonardo ai يدمج  بين أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية من جهة,  مع قدرة رهيبة في تحكم مبتكر لا مثيل له إنتاج الصور بدقة عالية.

من خلال عمليات توليد الصور على البرنامج، تظهر قدرته على التحكم الدقيق في دقة وجودة الصور مع تقديم التفاصيل والشكل النهائي للأعمال حسب التصور الذي يرغب به العميل او المستخدم ويتم هذا من خلال الاستفادة من العدد الكبير من الميزات التي توفر عليها واجهة العمل الخاصة بالبرنامج المتطورة. 

كما يتفوق leonardo ai في ضبط النمادج والالتزام الفوري بهذه النماذج لتحسين جودة الصورة وتقديم أعمال فنية رائعة خالية من العيوب والتشوهات. 

من خلال سرعة التدريب التي يتميز بها البرنامج وسرعة الاستدلال وإمكانيات التحفيز المتعدد الصور التي تمت ترقيتها هي التي ساهمت في النتائج القوية التي يقدمها البرنامج, والى حدود الساعة لا توجد نسخة Leonardo AI APK الخاصة بالهواتف الذكية. 

فيديو يقدم شرح تفصيلي لطريقة العمل على برنامج ليوناردو👇

من هو الأفضل برنامج Midjourney او leonardo ai؟

صراحة من خلال تجربتي العملية على برنامج Midjourney, وكذلك على برنامج leonardo ai, وكلا البرنامجين يقدمان جودة رائعة ودقة هائلة في الصور التي يتم توليدها على هذه البرامج, رغم ان برنامج Midjourney قد يتفوق  على ليوناردو في بعض الأحيان فيما يتعلق بدقة الصور, الا ان موقع ليوناردو للذكاء الاصطناعي يتفوق على ميدجورني في الكثير من الخصائص من بينها هو ان ليوناردو يقدم خطة  مجانية اما Midjourney مجاني فقد قام بإلغاء خطته المجانية واعتماد الخطط المدفوعة فقط. و يقدم ليوناردو كذلك ميزة تعديل الصور واختيار الأنماط الكثيرة وايضا ميزة negative prompt.

leonardo ai من برامج الذكاء الاصطناعي الرائدة في تخصصه والذي يعتمد على توليد الصور وإنشاء التصاميم من خلال الأوامر الكتابية التي تقدم للبرنامج. ويعتبر من اقوى مواقع الذكاء الاصطناعي في تخصصه اضافة الى انه يقدم خطة مجانية يمكن لأي شخص الاستفادة منها. صراحة برنامج ليوناردو برنامج قوي ورائع انصح به كل من يرغب في الرسم بالذكاء الاصطناعي.

طريقة تحرك الصور بالذكاء الاصطناعي من خلال برنامج leonardo ai:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-