رسم بالذكاء الاصطناعي كيف تصمم نفس الشخصية على برنامج leonardo ai

 رسم بالذكاء الاصطناعي طريقة تصميم نفس الشخصية بتفاصيل مختلفة على برنامج  leonardo ai

رسم بالذكاء الاصطناعي كيف تصمم نفس الشخصية على برنامج  leonardo ai

يعتبر برنامج  leonardo ai من اقوى برامج رسم بالذكاء الاصطناعي, حيث تستطيع من خلال هذه الاداة ان تقوم برسم اي صورة تريد من خلال الأوامر الكتابية التي تقدمها للبرنامج.

كنا في درس سابق شرحنا طريقة التسجيل في موقع الذكاء الاصطناعي  leonardo ai. وايضا شرحنا طريقة رسم بالذكاء الاصطناعي من خلال البرنامج. رابط الموضوع ما هو leonardo ai ؟ شرح موقع الذكاء الاصطناعي برنامج ليوناردو اقوى بديل لـ Midjourney.

اما في هذا الدرس سوف نقوم بشرح طريقة رسم نفس الشخصية او الصورة عدة مرات مع تغير بعض التفاصيل لكن الملامح الاصلية للشخصية تبقى كما هي. اذن يمكنك قراءة الموضوع او مشاهدة الفيديو في اسفل المقال لتتعرف على الطريقة خطوة خطوة.

في فيديو سابق كنا قد قدمنا شرحا مفصلا لها باستخدام برنامج Midjourney  يمكنك الرجوع إلى هذا الموضوع وقراءة الموضوع كاملا او مشاهدة الفيديو الذي يحتوي على الشرح, اذا كنت من مستخدمي برنامج Midjourney .

كيف تقوم بتصميم نفس الشخصية أو الصورة  بتفاصيل مختلفة على برنامج الذكاء الاصطناعي Midjourney


لكن انصحك بالعمل على برنامج  leonardo ai لأنه برنامج قوي واحترافي كما انه يقدم خطة مجانية متجددة يمكنك الاستفادة منها عكس برنامج ميدجورني.

أما طريقة رسم بالذكاء الاصطناعي لنفس الشخصية عدة مرات بتفاصيل مختلفة. الطريقة سهلة فقط ركز معي في الخطوات التالية لكي تتمكن من تطبيقها وإنتاج نفس الصور بتفاصيل مختلة واستعمالها على قصصك او تصاميمك.

في البداية سوف تختار الصورة المناسبة التي ترغب في ادخال التعديلات عليها شرط ان تكون هذه الصورة قد تم توليدها من خلال برنامج ليوناردو.

تقوم بالتأكد من جميع الإعدادات  الخاصة بالصورة الاولى مطابقة مع الإعدادات التي ستقوم من خلالها بإنتاج الصورة الثانية تما كما في الصورة.

رسم بالذكاء الاصطناعي كيف تصمم نفس الشخصية على برنامج  leonardo ai

رسم بالذكاء الاصطناعي كيف تصمم نفس الشخصية على برنامج  leonardo ai 2

رسم بالذكاء الاصطناعي كيف تصمم نفس الشخصية على برنامج   3leonardo ai

تقوم بنسخ نفس الـ prompt او الامر الكتابي الذي استعملته لرسم الصورة الاولى, تقوم بلصقه في الخانة الخاصة بالـ prompt. ثم تقوم بإدخال التعديلات التي تريد القيام بها حيث تقوم باضافتها على شكل اوامر مع الـ التي قمت بلصقها.

تقوم باخد معرف Seed الخاص بالصورة الاولى وتقوم بلصقه في الخانة الخاصة به على واجهة العمل الخاصة بإنشاء الصور على برنامج ليوناردو.

رسم بالذكاء الاصطناعي كيف تصمم نفس الشخصية على برنامج  leonardo ai 4

بعد ان تتأكد من ان جميع الاعدادات متطابقة, وتتأكد من التعديلات التي ادخلتها على  prompt  الصورة ثم تقوم بالضغط على زر  Generate  وتنتظر حتى ينتج لك البرنامج الصورة المطلوبة.

ويمكنك ان تكرر نفس العملية في كل مرة حسب المشاهد التي تود في قصتك او حسب الاختلافات التي تريدها ان تكون في صورتك او تصميمك.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو حول رسم بالذكاء الاصطناعي حيث قمت بشرح الطريقة خطوة خطوة للاستفادة بشكل أكبر من الطريقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-