الربح أمازون kdp باستخدام الذكاء الاصطناعي طريقة تصميم الصور باستخدام Midjourney

الربح أمازون kdp تعرف على حقوق الملكية لاستعمال صور ميد جورني وطريقة تصميم الصور باستخدام Midjourney

الربح أمازون kdp تعرف على حقوق الملكية لاستعمال صور ميد جورني وطريقة تصميم الصور باستخدام Medjourney

استراتيجية الربح أمازون kdp باستخدام الذكاء الاصطناعي, طريقة تصميم قصص الاطفال باستخدام أداة شات جي بي تي و برنامج ميديا جورني, درس اليوم من شرح الربح من امازون كيندل سيكون حول طريقة تصميم الصور باستخدام Midjourney وكذلك برنامج bluewillow.

قبل الدخول في المحاور الرئيسية لهذا الدرس ارجو ان تعود الى الدرسين السابقين لكي تتمكن من فهم الاستراتيجية بشكل جيد, وأيضا للتعرف على الكثير من المعلومات والنصائح و الشروط التي يجب عليك اتباعها وتطبيقها لتجنب الوقوع في الأخطاء التي قد تسبب في اغلاق حسابك على أمازون.  

الدرس الاول: الربح من امازون kdp باستخدام الذكاء الاصطناعي تصميم قصص الاطفال طريقة  البحث عن الكلمات المفتاحية.

الدرس الثاني: الربح من amazon kdp كتابة قصص الأطفال بالذكاء الاصطناعي أداة chatgpt نصائح مهمة لتفادي اغلاق حسابك.

في البداية إذا لم تتسجل بعد في امازون قم بالتسجبل في أمازون كيندل اليوم, وقم باضافة جميع المعلومات المطلوبة وضبط حسابك ليصبح جاهزا للعمل, كما اذكرك مرة اخرى بالرجوع الى الدروس السابقة لكي تكون قادر على تطبيق الاستراتيجية من دون أخطاء.

بالنسبة للتسجيل هناك الكثير من الفيديوهات في اليوتيوب التي تقدم شرح فتح حساب أمازون kdp بشكل صحيح, يمكنك البحث عنها لمشاهدة آخر الفيديوهات لتكون على دراية بالتحديثات الجديدة التي قد ترد في التسجيل.وهذه الاستراتيجية غير مقتصرة على امازون فقط, بل يمكنك ان تقوم برفع كتبك او قصصك على منصة اتسي etsy.com الغنية عن التعريف. 

وايضا يمكنك عرض كتبك للبيع على موقع لولو lulu.com

بعد ان تطرقنا الى طريقة البحث واختيار الكلمات المفتاحية التي سنستعملها في استراتيجية تصميم قصص الاطفال والربح من أمازون كيندل. وايضا تطرقنا الى طريقة كتابة محتوى مميز لقصص الاطفال, وايضا اشرنا الى الكثير من السياسات والشروط التي يجب عليك احترامها لتفادي اي نوع من المشاكل مع امازون.

درس اليوم من دورة الربح من أمازون كيندل بالعربي, سوف نخصصه طريقة العمل على برنامج ميدجورني لتوليد صورة مناسبة للقصص التي سوف نقوم بتصميمها ونشرها على أمازون. 

طريقة تصميم صور قصص الاطفال باستخدام برنامج Midjourney 

ادن برنامج Midjourney كنا قد تحدثنا عنه في الكثير من المواضيع الخاصة بطريقة الربح من الذكاء الاصطناعي, وابدأ ربح مئات الدولارات من هذا المجال الواسع. لكن قبل الدخول في تفاصيل العمل على برنامج Medjourney انصحك بالاطلاع على هذا الموضوع لكي تكون على علم بطريقة استخدام الصور التي يتم توليدها على برنامج ميدجورني وهل لديها حقوق طبع ونشر؟ من خلال هذا الموضوع: ماهوالاستعمال القانوني للصورالتي يتم إنشاؤها بواسطة برنامج Midjourney 

اما بالنسبة لبرنامج بلو ويلو الى حدود كتابة هذه السطور فان البرنامج مجاني, رغم ان هناك اشارات في صفحة سياسة الاستخدام الخاصة بالبرنامج ان النسخة المدفوعة ستكون متاحة على البرنامج لكن لم يتم تحديد الوقت الذي سيتم فيه اصدار النسخة المدفوعة.

سياسة الاستخدام الخاصة ببرنامج Midjourney 

بالتالي فإن برنامجbluewillow يعطيك الحرية في استخدام الصور التي تقوم بإنتاجها من خلال البرنامج, شرط ان لا تقوم باستخدامها في امور غير قانونية او قمت باستعمالها في شيئ ما يتناقض مع هذه الاتفاقية, ويمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر من خلال صفحة سياسة الاستخدام الخاصة ببرنامج bluewillow.

سياسة الاستخدام الخاصة ببرنامج bluewillow.

طريقة تقديم الأوامر لمدة جورني لتوليد الصورفي البداية صراحة Midjourney يعتبر البرنامج الافضل في توليد الصور بالذكاء الاصطناعي بدقة وجودة عالية, وهو الذي سنعتمد عليه في هذا الشرح حيث  بعد ان طلبنا من اداة شات جي بي تي ان تقدم لنا أوصاف خاصة بكل فقرة من فقرات القصة التي قمنا بتأليفها بواسطة الاداة, سوف نقوم بعمل بعض التعديلات على هذه الأوامر واضافة بعض الاوامر المهمة الأخرى التي نشرحها.

في البداية سوف نقوم بتصميم كوفر خاص بالقصة انا سوف اعمل على قصة التنين الصغير الذي قامت ادات شات جي بي تي بتقديمها لي كما شاهدتم في الفيديو السابق, سنقوم بعمل الغلاف الامامي و الخلفي للصورة كل واحد على حدى او سنقوم بعمل صورة واحدة تشمل الغلافين.

طريقة تصميم غلاف القصة ستقوم بكتابة الأوصاف المناسبة لعمل غلاف القصة وذلك اعتمادا على الخطوات التالية:

1 - الفكرة العامة التي تدور حولها القصة.

2 -التركيز على الشخصية الرئيسية مع بعض الشخصيات الاخرى القصة. 

3 - المكان الذي تدور فيه أحداث القصة.

4 - اختيار عنوان جذاب للقصة

ستجد شرح تفصيلي في هذا الفيديو👇



بعدة كتابة الأوصاف المناسبة كما سنقوم باضافة بعض الاوامر لجعل الغلاف كأنه تم رسمه بشكل يدوي, حيث سوف تعتمد بشكل رسمي في توليد الصور على story book illustration وهو الاكثر شيوعا او على Comic style وهو عبارة عن أسلوب لعمل القصص المصورة التي كانت ظهرت في اوائل القرن العشرين ومازالت تعمل الى حدود الساعة, وهناك الكثير من الأنماط التي يمكنك الاعتماد عليها ستجدها في هذا الملف اختر منها المناسب لك.

من الافضل تصميم الصورة المناسبة للغلاف اعتمادا على المشهد العام للمكان الذي تدور فيه أحداث القصة, من دون شخصيات ومن دون كتابة ايضا لكي لا تضطر الى إصلاح الكتابة التي يقدمها ميد جورني حيث حتما ستجد الحروف غير مرتبة او خاطئة.إذن سنقوم بتضمين الطلب الخاص بك بالاوامر التالية:

--no text

--no people

لأننا سنقوم باضافة صورة الشخصية الرئيسية بالاعتماد على طريقة خاصة لتصميم الصورة, ونقدمها لكم في هذا الموضوع. وطبعا سوف نقوم باختيار واضافة اسم القصة.  

بعد ان تقوم بتصميم الغلاف الامامي و الخلفي للقصة ستقوم بتصميم الصور الداخلية للقصة والتي يجب ان توافق المشاهد او احداث كل فقرة على حدة بالاعتماد على اداة شات جي بي تي و بالطريقة التي قمنا  بشرحها في الموضوع والفيديو السابق.

يمكنك تحميل ملف خاص بالأوامر التي ستساعدك في الحصول على صور مناسبة لمحتوى قصص الأطفال, كما ستجد فيها الكثير من أنماط او styles الخاص برسومات قصص الاطفال يمكنك تحميل الملف من 👈هنا.

سوف نعتمد على تصميم صورة مناسبة بواسطة برنامج ميد جورني ثم نقوم بإعادة إنتاج نفس الشخصية بتفاصيل مختلفة من خلال الاعتماد على معرف الصورة seed وهذا المعرف عبارة عن رقم تسلسلي خاص تقوم اداة ميد جورني باعطائه للصور التي يتم إنتاجها من خلال البرنامج, واي صورة لديها seed الخاص بها لوحدها وغير مكرر, هذا الرقم التسلسلي يسمح لك بإعادة إنتاج نفس الصورة لكن بتفاصيل مختلفة.

طريقة الحصول على هذا الرقم التسلسلي الخاص بالصورة هو انك تقوم بالتوجه الى الصورة التي قمت بعمل upscale وتضغط على ايقونة add reaction وتختار رمز الرسالة وإذا لم يظهر لك تقوم بالبحث عنه من خلال نافذة البحث Enveloppe تضغط عليه يرسل Midjourney الصورة على واجهتك في الديسكو رد تجد اسفلها الرقم التسلسلي seed الذي سنستعمله لإنتاج نفس الصور بتفاصيل مختلفة.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة تفاصيل اكثر حول هذه الطريقة👇


بعد ذلك ستقوم بعمل صور أخرى بمعدل صورة لكل صفحة, ويجب ان يتوافق ذلك الجزء من القصة من حيث التفاصيل ويمكنك الحصول على الامر المناسب الذي ستقدمه لأداة ميد جورني من خلال الطريقة التي شرحناها لكم في الفيديو السابق. ثم تقوم باضافة صورة الشخصية الرئيسية في القصة بما يوافق أحداث القصة, وهكذا حتى تقوم بإتمام جميع القصة.ثم تنتقل الى تصميم القصة على اداة كانفا وهذا ما نشرحه في الموضوع القادم باذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-