الربح من اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي طريقة انشاء قناة أجنبية وعمل محتوى مجانا

الربح من اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي طريقة انشاء قناة أجنبية وعمل فيديوهات لليوتيوب او تيك توك مجانا

الربح من اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي طريقة انشاء قناة أجنبية وعمل محتوى مجانا

 اذا كنت تريد عمل مثل هذه القناة واذا كنت تريد عمل قناة ناجحة بمحتوى اجنبي ومن دون ظهورك على القناة لا بوجهك او بصوتك؟ إذن تابع معي هذا الموضوع الذي سوف اشرح لك فيه بالتفصيل استراتيجية قوية للربح من اليوتيوب من دون الظهور, سوف اريك استراتيجية قوية لإنشاء قناة بمنتهى الاحترافية باستخدام ادوات او برامج الذكاء الاصطناعي مجانية, جميع الأدوات التي سوف تستعملها ستكون بالمجان.

في البداية سوف نقوم باختيار نيتش العمل, بالنسبة لي فقد اخترت عمل قناة على اليوتيوب متخصصة في قصص الرعب, اخترت هذا النيتش لأنه من النيتشات الاكثر بحثا حيث ان جميع القنوات التي تقدم هذا المحتوى فهي ناجحة سواء على المحتوى الاجنبي والمحتوى العربي.

ويمكنك ان تطبق هذه الاستراتيجية أيضا على نيتشات اخرى من اختيارك للربح من اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي, ومن خلال برامج يمكن استثمار الخطة المجانية التي تقدمها لعمل فيديوهات بشكل احترافي تجلب لك الكثير من المشاهدات.

بالنسبة للشرح الذي سوف نقدمه لكم في هذه الطريقة الربح من اليوتيوب عن طريق الذكاء الاصطناعي, قد قمت باختيار نيتش قصص الرعب للعمل عليها مع اختيار المحتوى الاجنبي اي ان القصص سوف تكون باللغة الانجليزية وايضا القناة ككل سوف تكون أجنبية.

نيتش قصص الرعب عن طريق الحكاية يعتبر من النيتشات المطلوبة جدا بالنسبة لمجال الحكي او البودكاست. لهذا قررت انشاء قناة حول هذا النيتش الربح من اليوتيوب.بعد اختيار النيتش سوف نقوم بانشاء قناة أجنبية جديدة من الصفر وعمل جميع التعديلات المناسبة وتخصيص القناة بشكل احترافي. وذلك بتصميم لوغو خاص بالقناة وايضا كوفر خص بها وعمل وصف وغيرها من الاعدادات المتعلقة بالقناة.

كيفية الربح من اليوتيوب بالنسبة للمحتوى سوف نقوم بعمل محتوى حصري وفريد من خلال أداة ChatGPT شات جي بي تي التي سوف نعطيها اوامر لصياغة قصص حصرية وقد جربتها فعلا وأعطت نتائج جيدة جدا كما سوف تشاهد في الفيديو الذي سوف اقدم لك فيه الشرح التفصيلي لهذه الاستراتيجية القوية.

الآن سنكون بحاجة الى عمل مقطع صوتي لسرد القصة وسوف نختار طبعا اللغة الانجليزية لسردها, لهذا سوف نعتمد على عدة برامج قوية يمكنك عمل صوت احترافي بواسطتها ومن بين أقوى هذه البرامج برنامج:

ElevenLabs هذا البرنامج القوي الذي يعمل به الكثير من الاشخاص عبر العالم حيث يقدم نتائج جيدة من خلال المقاطع الصوتية التي يتم عملها بهذا البرنامج, وهذا ما ستكتشفه عندما تشاهد الفيديو الذي قمنا بعمله بمساعدة هذا البرنامج. و للتنويه فقط الخطة المجانية لهذا البرنامج تقدم لك مقطع صوتي تتجاوز مدته 10 دقائق بالمجان كل شهر.

ومن البرامج الاخرى هناك برنامج برنامج D-ID studio الذي يمكنك ان تستثمر الأصوات الاحترافية التي يقدمها, حيث يمكنك عمل فيديو مدته 5 دقائق ويمكنك ان تقوم بفصل الصوت عن الصورة كما فعلت انا في ويمكنك مشاهدة ذلك من خلال الفيديو الذي اقدم فيه شرحا كاملا لهذه الاستراتيجية للربح من اليوتيوب عن طريق الذكاء الاصطناعي.

البرنامج الثالث الذي يمكنك الاعتماد عليه في انشاء مقاطع صوتية رائعة واحترافية هو برنامج او مجموعة من البرامج المتنوعة من بينها برنامج تحويل النص الى صوت كل هذا تجده على موقع 123apps.com الذي قمنا بشرحه في هذا الفيديو.

أما بالنسبة للصور فيمكنك الاعتماد على برنامج leonardo ai الذي سبق ان قمنا بشرح طريقة العمل على هذا البرنامج, والجميل في هذا البرنامج هو انه يقدم لك خطة مجانية يومية تتكون من 150 كريدتس يمكنك ان تولد بها أكثر من 50 صورة بشكل مجاني.

الربح من اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي اذن يمكنك انت ايضا ان تقوم بعمل قناة على اليوتيوب والربح منها بمساعدة أدوات الذكاء الاصطناعي وسوف تجد جميع التفاصيل خطوة خطوة في هذا الفيديو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-